وجهات دبي تحتفي بعيد الأضحى المُبارك بتقديم عروضٍ مُتميزة

وجهات دبي تحتفي بعيد الأضحى المُبارك بتقديم عروضٍ مُتميزة لتناول الطعام والصحة

دبي، الإمارات: 13 يوليو 2021 -كشفت أبرز وجهات دبي للتسوق ، التي تشمل باي أفينيو وباي سكوير ومجمعات شروق ومُدن وسيرينا، عن مجموعة  متنوعة من العروض الرائعة على المأكولات والمشروبات والعناية بالجمال وغيرها لتتيح لسكانها وزوار دبي قضاء أحلى اللحظات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

باي أفينيو

تقدم وجهات دبي قائمة حافلة بخيارات الطعام الغنية بالكثير من النكهات لقضاء عطلة مميزة لعشاق المأكولات. إذ يُرحب كافيه فانكي تاون الشهير بضيوفه للاستمتاع بمجموعة فريدة من الأطباق المستوحاة من المطبخ الهندي، ويقدم لهم خصماً بقيمة 20% عند تناول الطعام في الكافيه أو طلبات التوصيل، بينما يُقدم مطعم تانجرين المتخصص بالمأكولات التايلاندية ومطبخ الشرق الأقصى، خصماً بقيمة 20% عند تناول الطعام في المطعم. كما يمنح كل من لافراجولا وكباب جريل خصماً بقيمة 15%.

أما لمُحبي الوجبات السريعة، يُقدم مطعم يم سندويش – سندويش سكوير لضيوفه خصماً بقيمة 20% على جميع السندويشات باستثناء عروض الكومبو، في حين يُقدم مطعم روتيسيري خصماً بقيمة 20% لفترة العطلة بأكملها على قائمة مأكولات الدجاج. ويُوفّر تازينا كافيه مجموعة من المشروبات الساخنة والمافن والكرواسان مقابل 22 درهم إماراتي، وخصماً بقيمة 30% على جميع المشروبات الساخنة والكيك، ويُقدم جيلاتو مجاني عند شراء أربعة حصص من الجيلاتو.

ويحتفل لا بريوش بعيد الأضحى بطريقته الخاصة، بتحضير بسكويت محدود الإصدار على شكل القمر ومافن على شكل خروف العيد وكيك الفستق الكبير، وكلها متوافرة طوال فترة العيد.

كما يتوفر العديد من العروض المُميزة في مجال الصحة والعافية التي تساعد على استعادة النشاط في عطلة العيد. مثل عرض صالون تجميل مهرماه الذي يُقدم قسيمة هدية بقيمة 50 درهم إماراتي عند إنفاق مبلغ 300 درهم إماراتي على العلاجات. ويمنح صالون فاليري أند كو زوّاره خصماً مُميزاً على جلسة تدليك كامل الجسم لمدة ساعة واحدة لتُصبح بقيمة 200 درهم إماراتي فقط، ولمُحبي الابتسامة الصحية المُشرقة والبشرة المتألقة فإن عيادات أستر تقدم الاستشارات وتقشير وتلميع الأسنان مقابل 149 درهم إماراتي فقط، ومقابل 299 درهم إماراتي مع عملية التقشير الكيميائي.

أما لعشاق الرياضة الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية، يُوفر نادي يو إف سي جيم دخولاً مجانياً بالإضافة إلى خصم 45% على عضوية الصالة الرياضية خلال عطلة العيد. وتُقدم عيادة الإمارات التخصصية انطلاقاً من حرصها على الصحة العامة، مجموعة من العروض المُميزة للكشف الطبي، بما في ذلك فحوصات المناعة والقلب والسكري، بدءاً من 499 درهم إماراتي فقط.

ولمحبي التسوّق نصيب من بهجة عيد الأضحى المُبارك، حيث تقدم فابياني لتجارة الأحذية خصماً بقيمة 75% للحقائب والأحذية، و20% لحقائب السفر، و10% للعطور، بينما يُقدم في للعطور خصماً بقيمة 25% إلى 75% على العطور بالإضافة إلى خصم بقيمة 10% إضافية كهدية بمناسبة العيد. كما أن لعُشاق التكنولوجيا حصتهم، حيث يُوفر لهم فون تو جو للإلكترونيات خصماً فريداً بقيمة 20% على الهواتف المحمولة والحواسب المحمولة وملحقاتها، وإذا كان الهاتف المحمول يحتاج التصليحات، فإن يوريتش سيل الكترونك يُقدم خصماً بقيمة 25% على جميع عمليات تصليح الأجهزة المحمولة وملحقاتها. وللأشخاص المُنظّمين محبي النظافة، تُقدم باي لاندري خصماً استثنائياً بقيمة 20% على جميع الخدمات بالإضافة إلى الاستلام والتسليم مجاناً.

هذه العروض متوفرة في باي أفينيو، وجهة التسوق المميزة في منطقة الخليج التجاري.

باي سكوير

يُقدم 25 ديجريز نورث للذّواقة من محبي التوابل خصماً مُذهلاً بقيمة 50% على الأطباق المحضرة حسب الطلب، بينما تُقدم وجهة الطعام المُفضلة سيركل كافيه عرض مأكولات غير محدودة من أشهى الأطايب من الساعة 8 صباحاً حتى 4 عصراً مقابل 65 درهم إماراتي فقط. يرجى الحجز مسبقاً.

مُجمّع مُدن

يُقدم مركز فيتاليتي الطبي مجموعة رائعة من العروض الخاصة بعيد الأضحى المُبارك، بما في ذلك جلسة هيدرا فيشل مقابل 399 درهم إماراتي فقط، وست جلسات إزالة الشعر بالليزر لكامل الجسم مقابل 3,200 درهم إماراتي للسيدات، و5,000 درهم إماراتي للرجال. ويقدم مطعم ووفل، حرصاً على رضا ضيوفه، خصماً خاصاً بقيمة 25% على الطلبات الخارجية خلال فترة العيد.

هذه العروض متوفرة في مجمع مدن، المشروع السكني الخاص بالعائلات على شارع القدرة.

مُجمّع شروق

يُوفر بروجكت كنافة لعشاق الحلويات عرض الحصول على صنفين بسعر صنف واحد، على جميع الحلويات الكلاسيكية وأنواع الكعك المبتكرة.

هذه العروض متوفرة في مجمع شروق السكني الفاخر والمخصص للعائلات وسط منطقة مردف.

مُجمّع سيرينا

يُوفر متجر هواتف الذروة عدد من الباقات المُيزة لعيد الأضحى، بما في ذلك ملحقات جهاز بلاي ستيشن 5 وسماعات الرأس للألعاب وغيرها ابتداءً من مبلغ 99 درهم إماراتي فقط.

المُجمعات في مناطق متعددة

يحتفل شويترامس مع زواره بمناسبة عيد الأضحى المُبارك بتقديم عروض استثنائية على مجموعة من المنتجات حتى تاريخ 25 يوليو في متاجر باي أفينيو وباي سكوير وشروق بينما يُقدم جيان إكسبريس خصومات تصل إلى 50% على مجموعة من المنتجات المختارة ضمن متاجره في مُدن ورمرام ومُجمع سيرينا.

 25 total views,  25 views today

 183 total views,  3 views today

Share