فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يطلق عرض عيد الأضحى المبارك

 فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يطلق عرض عيد الأضحى المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يوليو 2021 – يدعو فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الفندق العصري الفاخر الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، سكان وزوار دبي للاحتفال بعطلة عيد الأضحى المبارك مع باقة من العروض الاحتفالية.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض “إقامة العيد” (Savour A Holiday Stay) خلال الفترة الممتدة بين 19 و23 يوليو 2021، حيث يقدم العرض إقامة مجانية لاثنين من الضيوف البالغين عند طلب إحدى الباقات الخاصة بوجبات الفطور والغداء والعشاء بأسعار تبدأ من 495 درهم إماراتي، بينما يمكن للأشخاص الذين يفضلون الاجتماع مع الأحبة وتناول وجبة عشاء فاخرة يومي الخميس والجمعة من غير الإقامة الفندقية اختيار عرض قائمة الأطباق المحددة وغير المحدودة مقابل 88 درهم إماراتي للفرد.

وتشتمل قائمة العيد الخاصة على تشكيلة مميزة من المأكولات العربية والآسيوية التي اختارها فريق الطهي، حيث يمكن للضيوف تناولها أثناء الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على أفق مدينة دبي في مطعم “كريس ويذ إيه فيو” المتواجد في الطابق التاسع عشر. وتقدم الإطلالات الرائعة في المطعم، وخاصة خلال فترة المساء، لمحةً عن جمال مدينة دبي الغارقة بالأضواء بفضل نوافذه الممتدة من الأرض لغاية السقف.

وسيحصل الضيوف الذين يستفيدون من عرض “إقامة العيد” على إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في إحدى غرف الفندق الفاخرة والفسيحة البالغ عددها 384 غرفة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مجموعة غير محدودة من الأطباق المشتركة التي تشتمل على السلطات والمعكرونة والأطباق الرئيسية المستمدة من مختلف مطابخ العالم كل خمس وجمعة بين الساعة 7:00 مساءً والساعة 11:00 مساءً

نبذة عن فنادق “بارك ريجيس كريس كين دبي”:

تعتبر “بارك ريجيس” علامةً تجاريةً راقيةً تقدم خدمات الإقامة عالية الجودة وتهدف لتقديم ميزات عصرية وتقنيات مبتكرة وخدمة من الدرجة الأولى لتحويل إقامة كل واحد من النزلاء إلى تجربة لا تنسى. وتتواجد فنادق “بارك ريجيس” في مجموعة من المواقع الرئيسية البارزة لتوفر بذلك أعلى درجات سهولة الوصول والراحة للمسافرين من رجال الأعمال، وقاعدةً مثاليةً لاستكشاف معالم المدينة وممارسة الأنشطة الترفيهية.

نبذة عن مجموعة “ستاي ويل هولدينجز”:

تعتبر “ستاي ويل هولدينجز” واحدةً من أكبر مجموعات إدارة الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتقدم المجموعة، جنباً إلى جنب مع الشركة الأم “برنس هوتيلز”، محفظةً متنوعةً من الفنادق عبر شبكة مشتركة تضم 132 فندقاً عاملاً وقيد الإنشاء حول العالم.

وتشمل قائمة الفنادق العاملة تحت المظلة الموحدة لعلامتي “برنس هوتيلز آند ريزورتس” و”ستاي ويل” كلاً من فنادق “ذا برنس أكاتوكي” و”ذا برنس” و”جراند برنس هوتيل” و”بوليسي” و”بارك ريجيس” و”برنس هوتيل” و”ليجر إن بلس” و”برنس سمارت إن” و”ليجر إن”. وتقدم كل علامة لضيوفها تجارب عالية الجودة تتراوح بين الفخامة ونمط الحياة العصري وصولاً إلى المستوى المتوسط.

وقد وضعت العلامتان هدفاً استراتيجياً يتمثّل بتسليم 250 فندق جديد على المدى المتوسط إلى الطويل. وتستهدف عمليات التوسع الخاصة بكلتا العلامتين مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

وتدير “برنس هوتيلز آند ريزورتس” شبكةً مكونةً من 50 فندق و31 ملعب للجولف و9 منتجعات للتزلج. بينما تشغّل “ستاي ويل” شبكةً تضم 27 فندقاً عاملاً و7 فنادق إضافية قيد الإنشاء تلتزم بافتتاحها خلال السنوات القليلة القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، ترتبط “ستاي ويل” بشراكة استراتيجية مع شريكين رئيسيين هما “مانهاتون هوتيل جروب” في الصين (32 فندق) و”كريستال جروب” في الشرق الأوسط (12 فندق).

 

 25 total views,  25 views today

 399 total views,  3 views today

Share