هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يقدم عروضاً جديدة لصيف لا ينسى

هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يقدم عروضاً جديدة لصيف لا ينسى

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – 13 يوليو 2021: يقدم هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عدداً من العروض الجديدة على الغرف والسبا وبرك السباحة بالإضافة إلى عروض المطاعم لأيام الصيف، ليدعو الضيوف إلى الزيارة والاستمتاع بأوقات رائعة مع عروض لفترة محدودة في هذه الوجهة الهادئة في ياس باي مع العديد من المزايا.

متعة الصيف

يقدم المنتجع العالمي لضيوفه فرصة تجربة الإجازة المثالية لموسم الصيف لوقت حافل بالمرح والمغامرة مع فرصة الاسترخاء وتجديد الحيوية.

اختاروا عرض متعة الصيف عند حجز الغرف، حيث تبدأ الأسعار من *620 درهماً إماراتياً شاملة وجبة الإفطار لشخصين بالغين، بينما يرافقهم الأطفال دون عمر 12 سنة مجاناً . وهذا ليس كل شيء، فالعرض يتيح الدخول إلى مدن ياس الترفيهية لكل ضيف مسجل، وهو صالح لكل من عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد ووارنر براذرز وورلد أبوظبي مقابل كل ليلة إقامة. وبالإضافة لذلك، يحصل الضيوف المقيمون على خصم بقيمة 50% على رسوم دخول شاطئ ياس وعلى خصم يصل إلى 25% على جميع الأطعمة والمشروبات في مطاعم ومقاهي الفندق.

مشاركة اللاياقة

من المهم للغاية الاعتناء بتغذية وترطيب الجسم والبشرة والشعر خلال الأشهر الحارة. يمكنكم هذا الصيف اختيار منتجات السبا الحصرية من إيفوريا سبا، فيما يحصل الضيوف على خصم 10% على كافة منتجات السبا عند وضع إشارة للفندق (hiltonabudhabiyasisland@) على صورهم الخاصة باللياقة والصحة عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

اليوم العالمي للياقة 

في اليوم العالمي للياقة، والذي يصادف يوم السبت 31 يوليو، يقدم إيفوريا سبا لمحبي الجلسات العلاجية فرصة للاستمتاع بجلسة لمدة 60 دقيقة لقناع الوجه المرطب الذي يعد من أهم أساسيات الصيف، إلى جانب جلسة علاجية للقدمين لمدة 30 دقيقة. اشعروا بانتعاش وحيوية لا مثيل لهما هذا الشهر!

بطاقة حوض السباحة

لا تكتمل متعة الصيف بدون الاستمتاع بأوقات المرح في بركة السباحة والاسترخاء بجانبها. استمتعوا بيوم مميز في أجواء الصيف في حوض السباحة الجميل لدى هيلتون أبوظبي جزيرة ياس خلال أيام الأسبوع، وبسعر 100 درهم للكبار و 50 درهماً للصغار بين 6-12 عاماً. أما في نهايات الأسبوع، فيمكن للعائلات الاستمتاع بالبركة والأجواء حتى نهاية أغسطس بسعر 150 درهماً للكبار و 75 درهماً للأطفال بعمر 6-12 عاماً.

OTB ASIA

يقدم المطبخ الآسيوي نكهات جريئة ومكونات طازجة وروائح غامرة مما يجعل الأطباق الآسيوية من أكثر الأطباق المحببة في العالم. ويمكن للضيوف هذا الصيف الاستمتاع بمبادرة “نكهات هيلتون” العالمية في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس. جربوا مذاقاً مختلفاً مع الأطباق الآسيوية بلمسة مبتكرة مع عرض OTB Asia والذي يقدم أطباق الووك اللذيذة بأسعار تبدأ من 59 درهماً إماراتياً فقط وعرضاً لا يقاوم لأطباق الووك مع المشروبات

بوكي أند سبريتز

انتعاش إضافي في موسم الصيف مع عرض مميز لأطباق البوكي مع مشروب مميز بسعر 99 درهماً إماراتياً فقط ليتمكن الضيوف من إرضاء حواسهم مع تشكيلة مدهشة من مكونات البوكي مثل السالمون الطازج والتونا الشهية والدجاج المشوي، بينما يتلذذون بالمشروبات الباردة في الأجواء الحارة.

باكيت بويز

استمتعوا بالشمس وأجواء المرح في كابيلا بوول أند بار مع عرض باكيت بويز، والذي يقدم يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى 9 مساء، ليحصل الضيوف على خمسة مشروبات مثلجة بسعر 99 درهماً فقط. إنه العرض المثالي للمجموعات، والذي يهيئ الأجواء لمتعة لا مثيل لها في يوم صيفي.

غداء الصيف

تناولوا وجبة شهية في أجواء أنيقة لدى أوزمو لاونج آند بار، حيث يمكن للأسر والأحبة والزملاء والأصدقاء الاستمتاع بوجبة غداء من طبقين أو من ثلاثة أطباق

يشمل العرض المغري مجموعة منوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية التي تستخدم في إعدادها المكونات المحلية الطازجة لضمان مذاق شهي لا مثيل له. أما الحلويات فيمكن اختيارها من بين تشكيلة واسعة من الخيارات اللذيذة للراغبين بنهاية مميزة لوجبتهم.

افترنون تي

يمكن لمحبي الافترنون تي الاستمتاع بالتجربة المثالية في أوزمو لاونج آند بار، ليعيشوا أجواء من الهدوء والاسترخاء وسط الديكورات الأنيقة، ليتذوقوا عدداً من الأطباق الخفيفة كالحلويات والسكونز الكلاسيكية مع القشطة ومربى الفراولة وتشكيلة من الشاي أو القهوة أو العصير. إنها الافترنون تي التي تحظى بأجمل الصور بفضل أناقة المكان وجمال الأواني.

ساعة الغروب

يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الغروب الساحر في ياس باي بينما يتلذذون بتشكيلة من المشروبات والوجبات الخفيفة بأسعار تبدأ من 21 درهماً إماراتياً. ستكون الخلفية المذهلة للسماء وقت الغروب فرصة رائعة لالتقاط أجمل الصور.

 21 total views,  21 views today

 390 total views,  3 views today

Share