مستر بيكر يقدم أصناف كيك جديدة مستوحاة من القهوة الأفضل مبيعاً

مستر بيكر يقدم أصناف كيك جديدة مستوحاة من القهوة الأفضل مبيعاً

هل أنت من عشاق القهوة؟ هل تريد جرعة من السعادة مع مذاق القهو ة الرائع صباحاً ومساءً ووقت الظهيرة؟ إذاً أنت في المكان المثالي لتنعم بمتعة حقيقية!

احتفاءً بالمشروب الساخن المفضل حول العالم، يقدم مستر بيكر أحدث تشكيلة من الكيك والتي ستغمر عشاق القهوة والحلويات بمشاعر البهجة وتجعلهم يطلبون المزيد منها.

تتميز كيكة “موكا بين” بموس القهوة الغني والكريمي، وطبقات إسفنجية من الشوكولاته الطرية، وقاعدة مقرمشة لمذاق لا مثيل له. تعلو الكيكة طبقة لامعة من القهوة بما يمنحها لمسة خاصة، ويضفي عليها مزيداً من النكهة. وتعد هذه الكيكة حلوى لذيذة يمكن تناولها بعد الانتهاء من وجبة طعام برفقة أفراد العائلة والأصدقاء أو الاستمتاع بتناولها في أي وقت خلال اليوم. تتوفر “موكا بين” الآن في جميع محلات مستر بيكر الـ 20 في الإمارات مقابل 137 درهماً فقط لكيكة بوزن 1 كيلو جرام أو 16 درهماً لكيكة صغيرة الحجم.

كما طرح مستر بيكر مؤخراً كيكة مستوحاة من حلوى تيراميسو، وهي كيكة هشة تضم طبقات من الشوكولاته والمكسرات والبسكويت المغطس بالقهوة، وكريمة الماسكاربوني المخفوقة الدسمة، إلى جانب طبقة كثيفة من مسحوق الكاكاو للحصول على اللمسات النهائية التي تشتهر بها حلوى تيراميسو الكلاسيكية.

تعتبر كيكة تيراميسو  مثالية للمناسبات العائلية واللقاءات التي تجمع الأصدقاء، ويبلغ وزنها 1 كيلو جرام  وتتوفر بـ  137 درهماً، ويمكن طلبها عبر الإنترنت أو شراؤها في أي من متاجر مستر بيكر الـ 20 في الإمارات.

الآن يمكنك تناول قطعة كيك لذيذة مستوحاة من مشروبك المفضل.. بالتأكيد ستنال رضاك!

 13 total views,  13 views today

 11,558 total views,  3 views today

Share