فوز العالمية للأمن بمشاريع نوعية في قطاعات حيوية حكومية وقطاع التجزئة

فوز العالمية للأمن بمشاريع نوعية في قطاعات حيوية حكومية وقطاع التجزئة

تغلبت الشركة على تحديات الجائحة، ونجحت في توفير بيئة آمنة لعملائها في مختلف القطاعات

حققت شركة العالمية للأمن، مزود خدمات الجيل القادم، والتابعة لموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، عام 2021 معدلات أداء مرتفعة، وفازت بمشاريع عديدة في مختلف القطاعات الحيوية، شملت عددًا من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

ويعتبر التعاون مع العملاء وفق منهجية بناء الشراكات المتينة طويلة المدى، من القيم الرئيسة للعالمية للأمن، حيث رسخت الشركة وعبر هذا المنهج مكانتها كمزود رائد في التغلب على تحديات الجائحة، واكتسبت ثقة الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة على حد سواء.

ومن المشاريع اللافتة التي نفذتها الشركة أخيرًا، توفير القوى العاملة الأمنية لفندق سيتي ماكس في دبي والإمارات الشمالية. كما نشرت موظفيها للحراسة الأمنية في سلسلة متاجر  أحمد صديقي وأولاده الفاخرة في مولات دبي وأبوظبي. وكذلك تم توفير خدمات أمنية متكاملة للدائرة المالية في دبي، شملت توفير القوى العاملة، وتركيب أنظمة بوابات الدخول. وتتولى العالمية للأمن أيضًا مسؤولية حراسة الصرح المعماري لمكتبة محمد بن راشد، الواقع في منطقة الجداف.

ومع الظروف التي تسببت بها الجائحة وما نتج عنها، ظهرت الحاجة الملحة لخدمات التعقيم والتنظيف، واستجابت العالمية للأمن بمساعدة عملائها على توفير بيئة آمنة، معتمدة على فريقها من الخبراء المجهزين والمؤهلين للتعامل مع مختلف المتطلبات وفق أفضل الممارسات. فضمنت الشركة لعملائها الحفاظ على كفاءة عملياتهم التشغيلية من خلال مراقبة الجودة واتباع الإجراءات حسب معايير صارمة. وبفضل أدائها الاستثنائي على مدار الأشهر الستة الماضية، أصبحت العالمية للأمن مزود حلول التعقيم والتنظيف المفضل لقطاع الضيافة.

وقال أيوب الملا، المدير التنفيذي للعمليات، العالمية للأمن: “في ظل الأوضاع الحالية التي تسببت بها جائحة كوفيد-19، أصبح من الأهمية القصوى العمل في بيئة آمنة، مع تزايد إدراك المؤسسات والمتاجر ومنافذ بيع التجزئة والمرافق العامة للحاجة إلى الاستثمار في الخدمات الأمنية المتكاملة. وهذا الأمر نتفهمه جيداً في العالمية للأمن، حيث عززنا خدماتنا الأمنية عالمية المستوى بباقات من الخدمات المخصصة ذات القيمة المضافة، من ضمنها توفير عناصر أمنية مؤهلة، وتقديم حلول تكنولوجية متقدمة لحماية مصالح عملائنا. وتتوافق جميع خدماتنا مع اللوائح والتوجيهات الحكومية الصادرة عن مختلف الجهات التنظيمية، لذلك حازت خدماتنا الشاملة والمتكاملة على ثقة عملائنا.”

وأضاف الملا: “علاوة على التنوع الواسع في باقات خدماتنا، نمتاز بسرعة مواكبة وتبني الحلول العالمية للتكنولوجيا الذكية، لما توفره من فوائد عديدة في مجال الأمن. لذا، استطعنا دمج هذه الحلول الأمنية الذكية بشكل مميز ضمن أساليبنا التقليدية المعتادة. ونعتبر أنفسنا متفردين في هذا النهج الشامل والمتكامل لخدماتنا، ما يعطينا ميزة تنافسية تجعلنا دائمًا متقدمين بخطوة على الآخرين “.

على مدار أكثر من عقدين من الزمن، عرفت العالمية للأمن كاسم مرموق وموثوق به في تقديم الخدمات الأمنية النوعية للمواقع الرئيسة والحيوية في دولة الإمارات. وتواصل الشركة إعادة ابتكار ذاتها وخدماتها كي تحافظ على الصدارة التي وصلت إليها في القطاع الأمني.

لمحة عن “العالمية للأمن”:

تعد العالمية للأمن مزوداً متكاملاً يقدم طيفاً شاملاً من خدمات الحلول الأمنية، وحائزاً على العديد من جوائز التميز. توفر “العالمية للأمن” خدمات حماية عالمية المستوى للأصول والمرافق الوطنية الرئيسة في دولة الإمارات، من ضمنها موانئ دبي العالمية، وميناء جبل علي، وميناء راشد، وميناء الحمرية، والمنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، إضافة إلى مجمع الصناعات الوطنية بدبي (NIP)، ومنطقة دبي للسيارات (DAZ). كما تقدم “العالمية للأمن” حلولاً أمنية شاملة لعدد من الشركات الكبرى ذائعة الصيت عالمياً والعاملة في دولة الإمارات.

تشمل محفظة خدماتنا ومشاريعنا المتنوعة عملاءٌ من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية وكذلك قطاع الضيافة والقطاع الحكومي، والقطاعات المالية وغيرها العديد من القطاعات التي يتم تصميم حلولا أمنية مفصلة خصيصاً لمتطلباتها، ويقدمها فريق “العالمية للأمن” المتميز بالخبرة والكفاءة المهنية.

 20 total views,  20 views today

 168 total views,  3 views today

Share