كلو باربكيو يفتتح أبوابه في فندق هامبتون من هيلتون جزيره المرجان

 كلو باربكيو يفتتح أبوابه في فندق هامبتون من هيلتون جزيره المرجان في رأس الخيمة هذا الشهر

الوجهة المفضلة في وسط مدينة دبي تدعو الذواقة إلى الاستمتاع بأروع الأطباق وأطايب المأكولات البحرية والكوكتيلات مع مجموعة من ألعاب الأركيد المميزة من موقعها الجديد في جزيره المرجان برأس الخيمة

افتتح مطعم كلو باربكيو هذا الشهر أبوابه في فندق هامبتون من هيلتون جزيره المرجان في رأس الخيمة، الوجهة الجديدة التي تضم شاطئاً خاصاً على امتداد 450 متراً مع إطلالاتٍ خلابة على الخليج العربي. ويوفر المطعم لضيوفه فرصة للتلذذ بأشهى المأكولات والمشروبات والاستمتاع بفنون الضيافة الأمريكية ومجموعة من ألعاب الأركيد التقليدية والألعاب اللوحية، كما يدعو المقيمين في الإمارة وزوارها لاختبار تجربةٍ لا تفوّت مع ألذ وجبات الشواء والمأكولات البحرية والكوكتيلات المميزة، إضافة إلى نكهات الشيشة المتنوعة التي يوفرها المطعم لأول مرة من موقعه الجديد وسط مشاهد رائعة في الهواء الطلق على تراسه الفسيح.

التجربة الأمريكية المتكاملة

يتميز مطعم كلو باربكيو بتصميم مبتكر يضيف لمسة أمريكية أصيلة، حيث تضم الصالة الداخلية الفسيحة بمساحتها البالغة 9000 قدماً مربعة طاولات طعام ضمن حجرات بطابع ريفي وأثاث خشبي أنيق ومزين بالجلد الأحمر، إضافة إلى طاولة البلياردو والحلبة المخصصة لركوب الثور الآلي الذي يتيح لعشاق الحماس اختبار قدراتهم مع الأصدقاء.

وتكتمل روعة التجربة بعد الانتهاء من الطعام بمزيد من المرح والتسلية مع الأجواء التي يقدمها منسق الأغاني الخاص بالمطعم، ليوفر التجربة المثالية للابتعاد عن صخب الحياة والاستمتاع بأمسية لا تُنسى.

ويتيح المطعم الجديد لعشاق الرياضة التلذذ بمشروب منعش أثناء متابعة مبارياتهم المفضلة مع أكثر من 30 شاشة موزعة في أنحاء المكان، حيث يقدم المطعم تشكيلة متنوعة بدءاً من المشروبات التقليدية والخاصة بالمطعم ووصولاً لتوليفات الكوكتيل، بالإضافة إلى شراب الشعير والمشروبات الفاخرة وغيرها الكثير. ويوفّر المطعم لعشاق التأمل والمشاهد الخلابة شرفة خشبية بمساحة تبلغ 2000 قدم مربعة، وهي مجهزة بتصميمات مميزة على هيئة براميل مع نباتات مزروعة. ويزود كلو باربكيو تراس خارجي لتجمع الأصدقاء والعائلة مع مشروبات باردة ومنعشة  للإستمتاع بأجمل الأوقات.

أطايب مطبخ الجنوب الأمريكي

يحرص مطعم كلو باربكيو على تلبية مختلف الأذواق عبر تقديم وجباته السخيّة بإلهامٍ من مطبخ الجنوب الأمريكي بأسلوبه الخاص، حيث تحفل قائمة المطعم بمجموعة غنية من المقبلات وشطائر البرجر والفاهيتا ومختلف أنواع السندويش، إلى جانب شطائر التاكو والسلطات والدِلاء المملوءة بثمار البحر، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أطباق الشواء والمأكولات البحرية الطازجة وشرائح اللحم المطهوة بشكل مثالي، والأطباق الجانبية الاستثنائية بما فيها أشهى أنواع المعكرونة بالجبنة وخبز الذرة، وأجنحة الدجاج الحارة والمتبلة بأقوى البهارات. وسيجد عشاق الحلويات طلبهم لدى كلو باربكيو مع بسكويت بيج دادي الشهير وتشيز كيك نيويورك المفضل وأصناف الميلك شيك الشهية.

وأخيراً، يدعو كلو باربكيو الجميع إلى زيارة فرعه الجديد في جزيره المرجان برأس الخيمة واختبار تجربةٍ ستدفعهم إلى زيارته مجدداً بكلّ تأكيد.

مطعم كلو باربكيو رأس الخيمة

هامبتون من هيلتون جزيره المرجان

ساعات العمل:

4 عصرا إلى 2 صباحا

 36 total views,  36 views today

 14,687 total views,  3 views today

Share