“الحمرا مول” و”منار مول” ينظمان مجموعة من الفعاليات والنشاطات المذهلة احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

“الحمرا مول” و”منار مول” ينظمان مجموعة من الفعاليات والنشاطات المذهلة احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

في إطار احتفالات إمارة رأس الخيمة بحلول عيد الأضحى المبارك، أعلن كل من “الحمرا مول” و”منار مول” وهما من وجهات التسوق الشهيرة في إمارة رأس الخيمة ويتمتعان بشعبية واسعة، عن تنظيم مجموعة متميزة من النشاطات والفعاليات الترفيهية.

وتدعو “الحمرا” خلال هذه العطلة كافة المقيمين في إمارة رأس الخيمة وزوارها للاستمتاع باحتفالاتها المميزة بدءاً من يوم الثلاثاء 20 ولغاية الخميس 22 يوليو.

وتشمل النشاطات مجموعة من عروض ألعاب الخفة، والبهلوانيون، وشخصيات التمائم، ولاعبات السيرك والتي ستثري أجواء المتعة والسرور بألوان مشرقة وفرص كثيرة لالتقاط أبهى الصور لتخليد هذه الذكريات الرائعة. كما ستتوفر منطقة مخصصة للعب للأطفال معقمة وآمنة بالكامل، وذلك لمدة أسبوعين. وستضمن هذه الاحتفالات للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات رائعة تلبي تطلعاتهم.

ويمكن للزوار أيضاً المشاركة في مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بقسائم مجانية عبر مجموعة من أبرز مرافق الضيافة والتجزئة التابعة لشركة “الحمرا” بما في ذلك “ذا كلوب هاوس” وفندق “وولدروف أستوريا رأس الخيمة” وفندق “ريتز كارلتون رأس الخيمة، و”شاطئ الحمرا” و”منار مول” و”الحمرا مول”.

وحرصت “الحمرا” على تطبيق أكثر الإجراءات الاحترازية صرامة مع الامتثال للتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ودائرة التنمية الاقتصادية في إمارة رأس الخيمة، ضمن كافة الأنشطة التي سيستضيفها مركزا التسوق حفاظاً على صحة وسلامة الزوار. ويتوجب على الزوار ارتداء الكمامات طوال فترة تواجدهم والحفاظ على مسافة تباعد اجتماعي قدرها 2.5 متراً.

وقد كانت إمارة رأس الخيمة أول مدينة على مستوى العالم تحصل على ختم “السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وتحرص “الحمرا” على التعاون عن كثب مع شركائها من متاجر التجزئة لضمان التزامهم بمنح الزوار تجارب تسوق وتناول طعام آمنة ومريحة.

يتطلع كل من “الحمرا مول” و”منار مول” عبر استضافة هذه الفعاليات والعروض والأنشطة خلال فترة العطلات إلى تزويد زوار رأس الخيمة والمقيمين بأفضل تجارب تسوق وترفيه على الإطلاق.

نبذة عن “الحمرا”:

“الحمرا” للتطوير العقاري هي شركة استثمار وتطوير عقاري تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها وتعنى بتطوير المشاريع العقارية الرائدة لأنماط الحياة، إلى جانب الاستثمار في قطاعات الضيافة والترفيه. ومنذ انطلاقها عام 2003 لعبت “الحمرا” دوراً مهماً في بلورة مشهد القطاع العقاري في رأس الخيمة للمساهمة في تعزيز نمو الإمارة.

وتلتزم “الحمرا” بإرساء تصور جديد لنمط الحياة والرفاهية والضيافة عبر “قرية الحمرا” الصديقة للبيئة التي تم تطويرها بالاستفادة من موقعها المتميز قرب دبي، حيث تبعد عن المدينة مسافة 40 دقيقة فقط، فضلاً عن قربها من المطار والمناطق التجارية الحرة.

وينطوي تحت مظلة العلامة التجارية “الحمرا” كل من “نادي الحمرا للجولف”، و”مرسى ونادي الحمرا لليخوت”، و”الحمرا مول”، و”منار مول” و”قرية الحمرا” الحائزة على جوائز عدة، و”الحمرا” للتطوير العقاري. كما قامت “الحمرا” بتطوير “فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة”، و”منتجع الجولف وشاطئ هيلتون الحمرا”، بالإضافة إلى “فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا”.

نبذة عن إمارة رأس الخيمة:  

تقع رأس الخيمة في شمال دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بتاريخها الثري الذي يعود إلى 7000 عام، ومناظرها الطبيعية المتنوعة، وشواطئها الرملية التي تمتد على مسافة 64 كم، وصحرائها البديعة التي تظللها خلفية جبلية مهيبة، وتضم رأس الخيمة أعلى قمة في الإمارات، وهي قمة جبل جيس الذي يوجد به أطول مسار انزلاقي (زيب لاين) في العالم بطول يبلغ نحو 3 كم.

وتتمتع إمارة رأس الخيمة أيضاً بموقع استراتيجي بين أوروبا وآسيا وأفريقيا، يمكن لثلث سكان العالم الوصول إليه في غضون أربع ساعات طيران، ما يجعلها موقعاً مثالياً للأعمال والشركات الراغبة في التوسع في الإمارات والشرق الوسط وأفريقيا. وقد صنف البنك الدولي الإمارة في المركز الثلاثين من أصل 190 مدينة في تقرير سهولة ممارسة الأعمال.

يتواجد في الإمارة العديد من الشركات الكبرى في مختلف القطاعات الاقتصادية بما يشمل شركة أحجار رأس الخيمة، وشركة ستيفن روك، وسيراميك رأس الخيمة، وشركة جلفار للصناعات الدوائية، وموانئ رأس الخيمة، ومناطق رأس الخيمة الاقتصادية، وبنك رأس الخيمة، وشركة غاز رأس الخيمة. وتدعم هذه القطاعات بنى تحتية حديثة ومناطق صناعية متطورة ومجمعات للأعمال وفنادق عالمية من الطراز الرفيع، علاوة على معالم الجذب السياحي.

وعلى مدار السنوات العشر الماضية حافظت رأس الخيمة على تصنيف ائتماني مستقر “A” من قبل العديد من وكالات التصنيف الدولية (مثل فيتش، وستاندرد أند بورز). وتضم الإمارة في الوقت الراهن أكثر من 38 ألف شركة متعددة الجنسيات تنتمي لأكثر من 100 دولة من حول العالم، تعمل في أكثر من 50 قطاعاً.

وتعد محاكم رأس الخيمة أسرع محكمة في العالم في إنفاذ العقود في المنازعات التجارية.

 126 total views,  3 views today

Share