زعتر وزيت الإمارات يضيف أصنافاً جديدة إلى قائمة الطعام

زعتر وزيت الإمارات يضيف أصنافاً جديدة إلى قائمة الطعام

أضافت سلسلة زعتر وزيت الإمارات إلى قائمتها الغنية أصنافاً جديدة مكونة من 11 نوعاً من الأطباق الشهية، والتي تضم السلطة والرابس والحلويات والأطباق الخاصة بالبرانش.

وتشمل الأصناف الجديدة قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والتي تضم سلطة الدجاج المتبلة الجديدة التي تتكون من الخس، وأوراق الجرجير مع الجزر المحمص بالفرن، والفلفل، والشمندر، والطماطم الكرزية، وتقدم مع قطع الدجاج المشوي مع صلصة الخردل بالعسل والثوم. كما وتم اضافة سلطة الجرجير والجبن التي تحتوي على أوراق الجرجير، والفطر الطازج، والجبن اللبناني “مشللة”، واللوز المحمص، وتقدم مع صلصة الرمان.

أما قائمة الرابس الشهيرة، فأضيف إليها دجاج كباب بصلصة الفلفل والثوم. ويمكن للنباتيين الاستمتاع برابس البطاطا الكلاسيكية مع سلطة الملفوف وصلصة المايونيز بالثوم. ويتربع على عرش هذ القائمة رابس شاورما الدجاج بنكهة كلاسيكية وخلطة زعتر وزيت المميزة.

كما وتم إضافة أطباق البرانش الشهيرة التي تشمل الشكشوكة اللبنانية الشهية، وتقدم مع الخبز المخبوز، وكفتة سوبريم المصنوعة من اللحم البقري بخلطة من بهارات البحر الأبيض المتوسط ​مع إضافة البيض.

وتأتي قائمة الحلويات الخاصة الجديدة لتضم راب الشوكولاتة البيضاء بالفراولة التي تقدم مع الفراولة المجمدة والشوكولاتة البيضاء، وكعكة الجزر الطرية مع كريمة الجبن، وأخيراً سمورز بالشكولاتة والمارشميلو الكلاسيكي الشهير.

نبذة حول زعتر وزيت

تأسسست سلسلة زعتر وزيت في لبنان عام 1999 ، وتنتشر فروعها الآن في أكثر من  23 فرعاً في لبنان و 70 فرعاً في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتم افتتاح أول فرع في دولة الإمارات العربية المتحدة في يونيو 2005 عن طريق شركة كرافيا، ليصل عدد فروعه اليوم إلى أكثر من 17 فرعاً منتشرة في مختلف إمارات الدولة. وتتميز قائمة زعتر وزيت بتقديم أطباق طازجة متنوعة من الوجبات الخفيفة والسلطات والرابس الشهيرة والبيتزا والحلويات.

 102 total views,  3 views today

Share