عرض فلاش سايل من مفاجآت صيف دبي يقدم تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة لمدة يوم واحد!

Sos ogiet

عرض فلاش سايل من مفاجآت صيف دبي يقدم تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة لمدة يوم واحد!

يمكن للمتسوقين شراء الملابس والهدايا لأفراد العائلة والأصدقاء بمناسبة عيد الأضحى مع العروض الحصرية من مفاجآت صيف دبي والذي يقام يوم 19 يوليو ويعد واحداً من أكثر العروض الترويجية المحبوبة والممتعة خلال مفاجآت صيف دبي، حيث يقوم العديد من المتسوقين بالاستعداد لهذا العرض الرائع الذي يقام لمرة واحدة.

وفي إطار هذا العرض الترويجي، تقدم أكثر من 100 علامة تجارية تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة على تشكيلة واسعة من العلامات التجارية والمنتجات الأساسية لدى المتاجر ومراكز التسوق المشاركة في مختلف أنحاء المدينة.

ويمكن الاستفادة من هذه التخفيضات الكبرى قبل بدء عطلة عيد الأضحى الرسمية، حيث يعد عرض العروض الحصرية من مفاجآت صيف دبي الوقت الأمثل لشراء الأزياء الأساسية أو تجديد محتويات خزانة الملابس أو الحصول على أحدث الأجهزة.

وتشمل العلامات التجارية المشاركة ريفولي، والمخلط للعطور، وألدو، وغانت، وإل سي ويكيكي، وكارترز، وجيوردانو، وأيس، وأوبتي فيجن، وريتشوالز، وثنك كيتشن، ورانجلر، والمتحدة للأثاث، وذات، وستيف مادن، وهوم سنتر، ونظارات يتيم، وديون لندن وغيرها الكثير.

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 396 total views,  1 views today

Next Post

مفاجآت صيف دبي تقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة

مفاجآت صيف دبي تقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة في عيد الأضحى! تقدم مفاجآت صيف دبي مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة التي يحييها نخبة من أشهر الفنانين خلال عيد الأضحى. وتستقبل أفضل الوجهات في المدينة عشاق الموسيقى من جميع الأعمار والجنسيات للاستمتاع بحفلات موسيقية خاصة خلال عطلة العيد ومفاجآت صيف […]
مفاجآت صيف دبي تقدم مجموعة من الحفلات الموسيقية المباشرة

You May Like

اشترك معنا الان