معرض موناكو لليخوت 2021 يجمع رواد القطاع بصيغةٍ جديدة

Sos ogiet

 معرض موناكو لليخوت 2021 يجمع رواد القطاع بصيغةٍ جديدة

المعرض ينطلق بعد شهرين في بيئة آمنة بصيغة جديدة موجهّة لمستخدمي اليخوت السوبر بمشاركة أبرز الجهات في القطاع

أعلن معرض موناكو لليخوت عن مشاركة 300 جهة عارضة في نسخة العام الجاري، التي ستعرض 60 يخت سوبر. ويتضمن المعرض إطلاق 40 يختاً جديداً من قبل أشهر صانعي اليخوت، إضافةً إلى معروضات الجهات المشاركة المعتادة، مثل بينيتي وفيدشيب ولورسين وأوشيانو وغيرهم الكثير، حيث سيركّز المعرض على تقديم تجربة فاخرة لعملاء اليخوت السوبر.

وتُعدّ منطقة الرصيف الجديدة جزءاً تم تخصيصه من المعرض للشركات المرتبطة بشكل مباشر ببناء اليخوت السوبر أو إدارتها، وستكون متاحةً حصرياً للعملاء من حاملي شارات تجارب من فئة ديسكفر وأدفايز وسافاير، يوم الأربعاء 22 سبتمبر، قبل افتتاحها لجميع الزوار يوم الخميس.

وتتماشى منطقة الرصيف الجديدة مع تقسيمات ميناء هرقل المخصصة لاستضافة المعرض، والتي تحمل كل منها طابعاً خاصاً يلبي تطلعات الزوار.

كما سيحظى الزوار في نسخة هذا العام بمعرضين جديدين، حيث تم تخصيص الأول منهما للقوارب الشراعية، على رصيف ليرونديل، حيث سيتم إرساء العديد منها مقابل المدرجات لتمثل شركات بناء السفن والمصممين ومصنعي المعدات المتخصصين.

وسيضم معرض موناكو لليخوت، بالإضافة إلى معرض المصممين التاريخي،  مركزاً لتصميم وابتكار اليخوت، الذي يشكّل مساحةً جديدة لعرض مشاريع تصميم اليخوت حيث يمكن للزوار التفاعل مع المصممين.

وتناسب المنطقتان معرضي المناقصات الفاخرة والألعاب المائية في  المناقصات والألعاب المائية(رصيف أنطوان الأول)، بالإضافة إلى السيارات الفاخرة على  رصيف السيارات (رصيف أنطون الأول)، والمنتجات الفاخرة (خيمة بارفي بيسين)، ومصنعي المعدات البحرية وأحدث الإصدارات التقنية (رصيف دارسي سود ورصيف ألبرت الأول).

معرض موناكو لليخوت 2021 يلتزم بضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة

سيطبق المعرض إجراءات للوقاية من كوفيد-19 لضمان سلامة العارضين والزوار، ابتداءً من مرحلة التحضيرات وحتى اختتام المعرض وتفكيك منصات العرض.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جايل تالاريدا، المدير العام للمعرض: “نتابع عن كثب مجريات الأزمة الصحية وضوابط التعقيم المطبّقة في دول جميع زوّارنا. وتتمثل مسؤوليتنا بوصفنا الجهة المنظمة للمعرض بضمان سلامة وصحة جميع الزوار والعارضين ومزودي الخدمات وطاقم العمل. وسيلتزم معرض موناكو لليخوت بجميع الإجراءات الصحيّة التي فرضتها حكومة موناكو، بالإضافة إلى برنامج الأمن الصحي، الأمان التام، المُطبّق في جميع فعاليات مجموعة إنفورما”.

إجراءات التعقيم في معرض موناكو لليخوت

تسببت أزمة كوفيد-19 في تغييرات مجتمعية ومباشرة في الطريقة التي نعيش بها، فضلاً عن تغييرات في أنماط الاستهلاك. أمّا بالنسبة لأسواق مبيع وتأجير اليخوت فقد كان عام 2020 عاماً رائعاً عكس الدافع المحرك لأثرياء المجتمع، الذين يرغبون بالاستمتاع بحياتهم والعودة إلى أساسيات الحياة المتمثلة بالروابط البشرية.

وينطبق ذلك تحديداً على عالمٍ حافل بالمتعة مثل عالم اليخوت السوبر، إذ يتطلّب من العميل بناء علاقة قائمة على الثقة والولاء مع الخبير المسؤول عن مشروع اليخت الخاص به ومقابلته شخصياً.

ولا شك أن قطاع اليخوت يرتبط بشكل كبير بالمشاعر والأحاسيس، فلا بدّ من رؤية اليخت ولمس المواد التي صنع منها وتخيل الأوقات الرائعة التي يمكن أن يمضيها العميل فيه، فضلاً عن الشعور بالأمان لقضاء الوقت فيه مع أفراد العائلة والأصدقاء. ويمثّل عالم اليخوت بوابة للمغامرات التي لا يمكن للعالم الافتراضي التعبير عنها، في حين يقدمها معرض موناكو لليخوت لزواره كاملة غير منقوصة.

 375 total views,  7 views today

Next Post

عزيزي للتطوير العقاري تطرح المزيد من وحدات التجزئة

عزيزي للتطوير العقاري تطرح المزيد من وحدات التجزئة ارتفاع الطلب على مساحات التجزئة جاء بعد الإعلان الأخير عن إنشاء البحيرة الشاطئية بطول 2.7 كيلومتر يجري بناؤها في عزيزي ريفيرا، الواجهة البحرية المستوحاة من النمط الفرنسي المتوسطي ​​ في مدينة محمد بن راشد. أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في […]
عزيزي للتطوير العقاري تطرح المزيد من وحدات التجزئة

You May Like

اشترك معنا الان