استمتعوا بصيف رائع مع الألعاب المائية في متنزه “سبلاش فيست” في “لا مير”

Sos ogiet

استمتعوا بصيف رائع مع الألعاب المائية في متنزه “سبلاش فيست” في “لا مير”

  • زوروا المتنزه المائي القابل للنفخ في “لا مير” اعتباراً من 4 أغسطس حتى 4 سبتمبر
  • اغتنموا عروض التسوق والمطاعم في الوجهة الشاطئية الرائدة بدبي

موعدكم مع المزيد من الحماس والتشويق خلال شهر أغسطس في وجهتكم الشاطئية المفضلة “لا مير” التي تعتزم إطلاق متنزه مائي جديد وقابل للنفخ خصيصاً للأحباء الأطفال.

رحّبوا معنا بمتنزه “سبلاش فيست”: اعتباراً من 4 أغسطس حتى 4 سبتمبر، يمكن للأطفال الاستمتاع بالمتنزه المائي القابل للنفخ “سبلاش فيست” والتزحلق على المنحدرات الملونة للوصول إلى بركة مائية ضخمة الحجم. في حين سيتمكن الآباء والأمهات من الاستمتاع بأوقات رائعة على شاطئ الخليج العربي. يبلغ سعر تذكرة الدخول 50 درهماً لكل طفل لمدة ساعة كاملة، وسيكون المتنزه المائي مفتوحاً كل يوم من 4 عصراً حتى 10 مساءً. لذا توجهوا الآن إلى “سبلاش فيست” في “لا مير” لمتعة مائية لا حدود لها.

يجب أن يبلغ طول الطفل 1.1 متر أو أكثر ليتمكن من دخول المتنزه المائي.

عروض صيفية لا حصر لها على الوجبات: علاوة على ما سبق، توفر “لا مير” عروضاً رائعة على الوجبات والمشروبات والمثلجات وغيرها الكثير. احصلوا على الحسومات الصيفية المتوفرة لدى العديد من مطاعم الوجهة، بما في ذلك “أوش”، و”أبرونز أند هامرز”، و”ليزيت”. وإذا كنتم تتطلعون إلى تسوق منتجات الأزياء خلال عطلة الصيف، يمكنكم التوجه إلى متاجر مثل “آي سي”، و”أوبتي فاشن” و”شاي مارشن”، و”هاماك” التي تقدم لكم جميع احتياجاتكم الصيفية بأسعار لا تضاهى. ويقدم متجر “كيدوز” عرضاً خاصاً خلال عطلة نهاية الأسبوع يمنح بموجبه الدخول إلى ساحة الألعاب الداخلية لمدة ثلاث ساعات بسعر ساعتين.

يذكر أن “لا مير” تطبق جميع البروتوكولات والإجراءات الضرورية لضمان تجربة آمنة ومريحة للمتسوقين والزوار.

جدول أنشطة الأطفال:

النشاط التاريخ اليوم والزمان المكان رسوم الدخول
سبلاش فيست 4 أغسطس حتى 4 سبتمبر يومياً من 4 عصراً حتى 10 مساءً لا مير سنترال

 

50 درهماً لكل طفل لمدة ساعة

 

 425 total views,  1 views today

Next Post

تشكيلة من أشهى الأطباق الساحلية الكلاسيكية متوفرة الآن في مطعم زعفران

تشكيلة من أشهى الأطباق الساحلية الكلاسيكية متوفرة الآن في مطعم زعفران أعلن زعفران، المطعم الهندي المعاصر، عن طرح قائمة “كوستال كرونيكلز” للأطباق الساحلية، التي ستأخذ رواد المطعم الشهير في رحلة مذهلة على طول الساحل الهندي، يتعرفون من خلالها على تشكيلة مختارة من أشهى المأكولات البحرية، والتوابل ومزيج من النكهات الحلوة […]
تشكيلة من أشهى الأطباق الساحلية الكلاسيكية متوفرة الآن في مطعم زعفران

اشترك معنا الان