أكثر من 100 طبيب من “مستشفى زليخة” في دبي والشارقة يحصلون على الإقامة الذهبية

Sos ogiet

أكثر من 100 طبيب من مستشفى زليخة” في دبي والشارقة يحصلون على الإقامة الذهبية

أكثر من 100 طبيب من “مستشفى زليخة” في دبي والشارقة حصلوا على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي الإقامة الذهبية الحصرية التي أطلقتها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وتقوم على منح المستحقين من الأطباء وعائلاتهم تأشيرات ذهبية مدّتها 10 سنوات، تماشياً مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الهادفة إلى تعزيز قدراتها التنافسية كوجهةٍ عالمية مفضّلة للإقامة والعمل، وتطوير مهارات الأفراد من أهل الخبرة والاختصاص، بالإضافة إلى المساهمة في الازدهار الاجتماعي والنموّ الاقتصادي للدولة. وتقديراً لتفاني الأطباء ودورهم الإنساني الفريد خلال مواجهة تداعيات “جائحة كوفيد 19” على مدى العامين الماضيين، أتاحت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للأطباء المرخص لهم من قبل الهيئات الصحية الرسمية في الدولة التقدم للحصول على التأشيرة الذهبية حتى سبتمبر 2022.

الدكتورة زليخة داوود، مؤسِّسة ورئيسة “مجموعة زليخة للرعاية الصحية”، كانت قد حصلت في العام 2019 على التأشيرة الذهبية، تقديراً للدور الذي لعبته في الدولة على مدى السنوات الـ 57 الماضية، منذ العام 1964، وانضمّ إليها العضو المنتدب السيد طاهر شمس، والرئيسة المشاركة السيدة زنوبيا شمس، اللذان حصلا أيضاً على الإقامة الذهبية.

الدكتورة زليخة داوود وفريق الإدارة تقدّموا بالتهنئة من جميع الأطباء الذين جرى تكريمهم بمنحهم التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقال السيد طاهر شمس: “ما حصلتم عليه هو ثمرة تقدير لسنوات الخدمة والعطاءات المتعدّدة التي قدمتموها لتعزيز نظام الرعاية الصحية في البلاد، وهو دليل على أنّ خبراتكم تساهم في الرصيد الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الطب وكل ما يتصل به، وهذه الخطوة القيّمة التي اتخذتها حكومة دولة الإمارات تعكس الاهتمام الملفت للسلطات لتوفير أفضل مرافق الرعاية الصحية والخبرة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة”.

من جانبها قالت السيدة زنوبيا شمس: “يشرّفنا أن نحصل مراراً وتكراراً على دعم السلطات الصحية لدورنا في الوقوف إلى جانب أبناء المجتمع وتوفير خدماتٍ طبية عالمية المستوى لهم، مع التذكير أننا خلال مواجهتنا  “جائحة كوفيد 19” قمنا بتوفير اللقاح لجميع موظفينا، كما وفّر مستشفى زليخة في دبي لقاحات “فايزر” منذ مطلع مايو من العام الجاري، وسنواصل بذل قصارى جهدنا لتعزيز أهداف الحكومة في ضمان سلامة جميع المقيمين في الإمارات العربية المتحدة”.

“مجموعة زليخة للرعاية الصحية” هي علامةٌ طبية رائدة في مجال الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تضمّ مستشفيين متعدّدَيْ التخصصات في دبي والشارقة، بالإضافة إلى مراكز طبية وصيدليات في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، توفر خدمات وعلاجات في أكثر من 30 تخصصاً. وتمتلك المجموعة مستشفى “أليكسس” المتعدّد التخصصات في ناغبور- الهند، والذي يُعتبر من أفضل مرافق الرعاية الصحية المتعدّدة التخصصات منذ العام 2016.

نبذة عن مجموعة زليخة الطبية www.zulekhahospitals.com :

مجموعة زليخة للرعاية الصحية الحاصلة على جائزة (Superband)  تعتبر من رواد الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة. اليوم تتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية مستشفيين اثنين بتخصصات متعددة في دبي والشارقة، بالإضافة إلى أربعة مراكز طبية في الإمارات وثلاث صيدليات، حيث تسهم جميعها معا في تقديم علاجات متخصصة ومتكاملة لأكثر من 30 تخصصا. المجموعة أيضا تستعد لافتتاح مشفى متعدد التخصصات في الهند. تحظى مستشفيات زليخة اعترافاً واسعاً بالتزامها تجاه جودة الرعاية وممارسات الأعمال المستدامة، حيث تسلمت مؤخرا جائزة دبي للجودة المرموقة للمرة الثانية خلال أربع سنوات، مما يؤكد التزامها في توفير أرفع مستويات الرعاية الصحية للمرضى والمجتمع ككل.

 397 total views,  1 views today

Next Post

انطلق نحو الأمام باستخدام أحدث تقنية أداء بطباعة ثلاثية الأبعاد

انطلق نحو الأمام باستخدام أحدث تقنية أداء بطباعة ثلاثية الأبعاد معززة ببيانات ADIDAS 4DFWD تُطلق “أديداس رانينج” اليوم، نسخة جديدة من “adidas 4DFWD”؛ الخطوة التالية في تقنية النعل الأوسط ثلاثية الأبعاد القائمة على البيانات والمصممة لتجعلك تنطلق إلى الأمام. تم ابتكار adidas 4DFWD من خلال دمج سنوات من بيانات الرياضيين […]
انطلق نحو الأمام باستخدام أحدث تقنية أداء بطباعة ثلاثية الأبعاد

اشترك معنا الان