العربية للسيارات تطلق مسابقة نيسان باترول بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير

Sos ogiet

 العربية للسيارات تطلق مسابقة نيسان باترول بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي

في إطار احتفالاتها بإرث باترول في دولة الإمارات وحرصاً منها على إحيائه، أطلقت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية مسابقة على قنوات التواصل الاجتماعي لمالكي سيارات نيسان باترول، بمختلف موديلاتها (“سفاري” و “سوبر سفاري” و “واي 62” و “نيسمو”).

وكانت الشركة قد وجهت الدعوة لمالكي  نيسان باترول لنشر الصور المبدعة التي يلتقطونها لسياراتهم خلال الفترة من 27 يوليو إلى 18 أغسطس على الانستغرام، باستخدام الوسم (#ForTheLoveOfPatrol) و (#Nissandxb). وستحصل أفضل ثلاث صور على جوائز أسبوعية، تشمل الكاميرات وساعات من أبل وسماعات ايربود.

وسيتم اختيار الصور الفائزة من خلال استطلاعات للرأي تنشر على الإنترنت، إضافة إلى عرضها على شكل صورة متراكبة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وفي صالات العرض التابعة للعربية للسيارات في 19 أغسطس، وذلك احتفالًا باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي.

ويتجلى إرث نيسان في الإمارات من خلال طرازات السيارات التي تجسد تراث الدولة ورحلة تقدمها وازدهارها. واحتفالاً بالذكرى السنوية السبعين لعلامة باترول التي تشتهر بلقب “بطل كل الدروب”، تواصل نيسان من العربية للسيارات الاحتفال بالرحلة مع عملائها الذين يظهرون درجة عالية من الحماسة، وذلك من خلال إقامة الأنشطة، مثل مسابقة اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي. ويمكن للجميع لمشاركة بالرحلة مع نيسان من خلال متابعة صفحتها (@nissandxb) على إنستغرام.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 382 total views,  1 views today

Next Post

طﺑﯾﻌﺔ ﺧﺎﻟدة، وﺗﺻﻣﯾم أﺑدي.

طﺑﯾﻌﺔ ﺧﺎﻟدة، وﺗﺻﻣﯾم أﺑدي. اﻟﻌﻔوﯾﺔ اﻟﺑرﯾﺔ ﻟﻠطﺑﯾﻌﺔ — أﺷﻛﺎﻟﮭﺎ وأﻟواﻧﮭﺎ اﻟطﺑﯾﻌﯾﺔ، اﻟﻣﻌﻘدة ﻓﻲ ﺑﻌض اﻷﺣﯾﺎن، طﺎﻟﻣﺎ أﺷﻌﻠت اﻹﺑداع اﻟﺑﺷري ﻋﻠﻰ ﻣر اﻷزﻣﺎن. ﻟﻘد ﺷﻛﻠت ﻓﺧﺎﻣﺔ اﻟطﺑﯾﻌﺔ وﻗوﺗﮭﺎ ﻋﻠﯾﻧﺎ ﺟﻣﯾ ًﻌﺎ ﻧﻔﺳﯾﺔ اﻹﻧﺳﺎن ﻋﺑر اﻟﻌﺻور، وذﻟك ﻣن ﺧﻼل ھذا اﻟﻣزﯾﺞ اﻟﻘوي ﻣن اﻟرھﺑﺔ واﻻﺣﺗرام اﻟذي ﯾﻐذي أﻋﻠﻰ ﻋﻣﻠﯾﺔ إﺑداﻋﯾﺔ. وﻟم ﯾﻛن […]
Nature Thinline True ﻣن .Rado

اشترك معنا الان