مرسى ياس مارينا أبوظبي يكشف عن عروض مانشكينز للصغار طوال إجازة الصيف

tag edit

مرسى ياس مارينا أبوظبي يكشف عن عروض مانشكينز للصغار طوال إجازة الصيف

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يونيو 2021: كشفت إدارة مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية العائلية في أبوظبي، عن إطلاق مجموعة من عروض المأكولات الخاصة بالصغار طوال الإجازة الصيفية. فمن الفترة الممتدة من 21 يونيو وحتى 28 أغسطس، ستكون العائلات على موعد مع أوقات مليئة بالمرح ومع مجموعة لا تقاوم من عروض المأكولات للذواقة الصغار في قلب وجهة الترفيه المفضلة في أبوظبي.

هذا الصيف، يدعو ياس مارينا العائلات أوقات تبقى في الذاكرة، حيث يتسنّى للصغار الاستمتاع بعروض النوافير الراقصة أو اللعب في الملعب الإسفنجي الواسع المظلل فيما يختبر الأباء والأمهات مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية. بعد ذلك، بإمكان العائلة التوجه إلى أحد المطاعم الحائزة على الجوائز في ياس مارينا والاستفادة من عروض المأكولات الحصرية للأطفال.

ولا يتوقف المرح عند هذا الحد، إذ سيحظى الضيوف الذين يقومون بمشاركة صورهم مع وضع إشارة (تاغ) لحساب مرسى ياس مارينا على وسائل التواصل الاجتماعي في مطاعم ياس مارينا بفرصة الفوز ببطاقات إلى مدن ياس الترفيهية. وستخوّل هذه البطاقات العائلات عيش متعة لا تضاهى مع فرصة ركوب أسرع أفعوانية في العالم في عالم فيراري أبوظبي أو الاستمتاع بالرياضات المائية في ياس ووتر وورلد أبوظبي أو قضاء يوم لا يُنسى مع الشخصيات المفضلة لدى الصغار في عالم وارنر براذرز أبوظبي.

بوروز

يشتهر بوروز بتقديم القهوة الاستثنائية والوجبات الخفيفة ومخفوقات البروتين التي لا تفوّت بعد التدريبات المتعبة. كذلك، يقدّم بسكويتة مجانية للأطفال الصغار بينما يحاول الكبار نيل قسط من الراحة واحتساء فنجان من القهوة بهدوء. يعدّ بوروز الوجهة المثالية لأولئك الذين يريدون تناول وجبة سريعة أو لقاء الأصدقاء، وذلك بفضل أجوائه المفعمة بالألفة وخدماته الودودة، وهو يخصص للصغار دفاتر وأقلام تلوين كي يضمن لهم أوقاتًا ممتعة.

الزمان: من الأحد إلى الخميس من الساعة 5 صباحًا حتى 10 مساءً؛ الجمعة والسبت من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً

ستارز أند بارز

يقدّم ستارز أند بارز الحائز على جوائز قائمة طعام مصمّمة خصيصًا للضيوف الصغار لا سيّما أولئك الذين يمتلكون أذواقًا صعبة. فطوال أشهر الصيف، بإمكان الأطفال الاستمتاع بطبق رئيسي لذيذ ومشروب غازي وحلوى لذيذة مقابل 30 درهمًا إماراتيًا فقط. وتشمل قائمة الطعام الجديدة المخصصة للأطفال أطباقهم المفضلة مثل الباستا بالجبن والبيتزا الصغيرة والبرغر وأصابع السمك وغير ذلك الكثير. وفيما ينشغل الصغار بتناول وجبتهم اللذيذة، بإمكان الوالدين تجربة الأطباق الأميركية والمكسيكية من قائمة الطعام الشاملة والاستمتاع بمناظر المرسى الخلابة.

الزمان: من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 12 ظهرًا حتى 1 بعد منتصف الليل؛ من الأربعاء إلى الجمعة من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 بعد منتصف الليل

تشيبرياني جزيرة ياس

يدعو تشيبرياني، أحد أكثر المطاعم شهرة في أبوظبي، العائلات للاستمتاع بتجربة طعام رائعة هذا الصيف. فمع كل طبق رئيسي أو طبق باستا يطلبه الأطفال، يقدّم لهم المطعم حلوى سوربيه مجانية. وسواء كانت العائلات تحتفل بمناسبة خاصة أو تستمتع بنزهة عائلية في منتصف الأسبوع، يعتبر تشيبرياني الوجهة المثالية لتجربة المأكولات الإيطالية التقليدية المحضّرة بلمسة تشيبرياني الأصيلة. كذلك، بإمكان العائلات الجلوس بشكل مريح وسط الديكورات الداخلية الفاخرة أو الاستمتاع بالأجواء الصيفية الحماسية في الخارج.

الزمان: يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل

أكواريوم

يشتهر مطعم أكواريوم بتقديم أشهى المأكولات البحرية في ياس مارينا، وهو يدعو الصغار لتناول وجبة مجانية هذا الصيف. فكل جمعة وسبت، سيحظى الأطفال بتجربة تناول طعام فريدة مجانية لدى أكواريوم فيما يتلذذ الآباء بمجموعة رائعة من المأكولات البحرية. وبإمكان الصغار اختيار طبق واحد ومشروب واحد من قائمة الطعام الخاصة بالأطفال والتي تشمل أصابع الدجاج والبرغر الصغير وأصابع الموزاريلا. كذلك، يتيح المطعم للضيوف، صغارًا وكبارًا، خيار تناول الطعام في الداخل أو الاسترخاء على التراس الواسع والاستمتاع بالأجواء المفعمة بالحيوية.

الزمان: الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً حتى 8 مساءً

ديابليتو فود أند ميوزيك

بإمكان عشاق النكهات المتوسطية اللذيذة اصطحاب عائلاتهم إلى ديابليتو، الوجهة الشهيرة في ياس مارينا، لقضاء يوم عائلي مبهج. وفي هذا المطعم، بإمكان الذواقة الصغار الاستمتاع بأطباقهم المفضلة من قائمة الطعام المخصصة للأطفال والتي تشمل البرغر والبطاطا المقلية والبيتزا الصغيرة وآيس كريم الفانيلا مقابل 50 درهمًا إماراتيًا فقط لكل طفل. وسيتسنى للوالدين أيضًا التلذذ بأفضل مأكولات المطبخ الإسباني لدى ديابليتو فيما يستمتعان بمناظر غروب الشمس المذهلة من السطح. إذًا، مع خيارات الطعام المناسبة لجميع أفراد الأسرة والمناظر الخلّابة، يعتبر ديابليتو الوجهة العائلية التي لا بد من زيارتها هذا الصيف.

الزمان: يوميًا من الساعة 3 عصرًا حتى 12 عند منتصف الليل

مسابقة مدن ياس الترفيهية

ستكون العائلات التي تهوى المغامرات على موعد مع جرعة مرح مضاعفة هذا الصيف في ياس مارينا. فقد تعاونت وجهة الحياة العصرية الشهيرة مع مدن ياس الترفيهية لتقديم بطاقات مجانية إلى أكبر وأفضل المدن الترفيهية في أبوظبي للضيوف المحظوظين. اكتشفوا 43 لعبة ومنطقة ترفيهية بما في ذلك المنطقة العائلية الجديدة في عالم فيراري أبوظبي، أو حافظوا على انتعاشكم على الزلاقات المائية في ياس ووتر وورلد، أو توجّهوا إلى فسحة التشويق والمغامرة الغريبة العجيبة في عالم وارنر براذرز أبوظبي. للفوز بهذه البطاقات المذهلة، ليس على العائلات سوى التقاط صورة سيلفي أثناء تناول الطعام في ياس مارينا ونشرها على إنستغرام أو فيسبوك ومشاركتها مع حساب ياس مارينا أبوظبي. وكل أسبوع، سيتم اختيار عائلة محظوظة لربح بطاقات لمدة أربعة أيام إلى إحدى مدن ياس الترفيهية الثلاثة. ومع شتى المطاعم والمقاهي الرائعة المتوافرة في ياس مارينا وعرض البطاقات القيّمة هذا الصيف، ما من مناسبة أفضل لالتقاط صورة سيلفي عائلية جميلة.

ولا بدّ من الإشارة إلى أن أصحاب كافة الصور / الفيديوهات المشاركة سيدخلون في السحب على الجائزة الكبرى للحصول على فرصة الفوز ببطاقتين سنويتين لمدن ياس الترفيهية من الفئة الذهبية تخوّلاهم الاستمتاع قدر ما يشاؤون في كافة المدن الثلاث طوال عام كامل. وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في نهاية شهر أغسطس. 

تلتزم جميع المنافذ في ياس مارينا التزامًا صارمًا بالقواعد والأنظمة الصادرة عن الجهات الحكومية. وقد تم تطبيق كافة بروتوكولات الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19) في جميع مباني الوجهة الترفيهية لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

حول مرسى ياس مارينا

يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

 

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 97 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف،

وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

 953 total views,  5 views today

Next Post

‏ قصر الإمارات يُطلق عروضاً حصرية للاستمتاع بالإجازات حتى 15 نوفمبر المقبل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 16 أغسطس 2021: أطلق فندق قصر الإمارات أحدث العروض الحصرية على الإقامة في الفترة ما بين 5 أغسطس وحتى 15 نوفمبر، لمنح كافة ضيوفه فرصة الاستمتاع بختامٍ رائع للإجازة الصيفية وقضاء أروع الأوقات في جنّة تجمع بين لمسات التراث الخالد وأحدث مرافق الإقامة الفاخرة.   […]
‏ قصر الإمارات يُطلق عروضاً حصرية للاستمتاع بالإجازات حتى 15 نوفمبر المقبل

اشترك معنا الان