افتتاح مستر بيكر في الاتحاد مول

tag edit

افتتاح مستر بيكر في الاتحاد مول

مستر بيكر يدشن المنفذ رقم 21 في الاتحاد مول

أعلن مستر بيكر عن افتتاح أول كشك يقدم تشكيلة شهية من الكيك والحلويات المميزة الجاهزة، التي جعلت من مستر بيكر اسماً مشهوراً في دولة الإمارات. ويوفر الكشك الجديد قائمة متنوعة من  أصناف الكيك والحلويات بنكهات معاصرة مفضلة لدى سكان دبي بدءاً من ريد فيلفيت، ولوتس، وتيراميسو، وانتهاءً بالمذاقات الكلاسيكية مثل شوكليت ترافل.

أصبح الآن بإمكان الزبائن المقيمين بالقرب من الاتحاد مول الاستمتاع بتناول قطعة من الكيك أو الحلوى المفضلة لديهم، أو الحصول وبكل راحة على الكيك المحضر خصيصاً من خلال خدمة الطلب المسبق، حيث يقوم فريق العمل الموهوب  في مستر بيكر  بتصميم وإعداد جميع انواع الكيك بما يلائم أي موضوع، مناسبة، نكهة، تصميم، وكذلك مع باقة من الألوان وفقاً لطلب الزبائن، بما يفي بوعد المتجر  والتزامه بتحضير أنواع كيك مذهلة الشكل ورائعة النكهة تليق بأي احتفال.

تأسس متجر بيكر منذ ما يزيد على 30 عاماً، ويتواجد في جميع أنحاء الإمارات في مواقع ملائمة من السهل الوصول إليها، ويقدم أفضل مجموعة منتقاة من الكيك والحلويات فضلاً عن  تميزه بالخدمة النموذجية التي يحظى بها الزبائن. ويشتهر مستر بيكر بتحضير تشكيلة مثالية من الكيك، ويعتبر من المتاجر القليلة التي لا تزال تقدم كيك الفانيليا والشوكولاته الإسفنجي التقليدي، والذي يحافظ على رواجه على مدى الأعوام.

 30 total views,  30 views today

 9,653 total views,  3 views today

Next Post

ديلي دوز كوفي لاونج يضيف أطباقاً جديدةً إلى قائمة وجبة الفطور

ديلي دوز كوفي لاونج يضيف أطباقاً جديدةً إلى قائمة وجبة الفطور كشف ديلي دوز كوفي لاونج الواقع في منطقة جميرا، عن تحديث قائمته الخاصة بوجبة الفطور، ليتيح لزواره الاستمتاع بأشهى الأطباق الجديدة يومياً بين 8:00 صباحاً و1:00 ظهراً. وتتضمن القائمة الجديدة أطباقاً مميزةً من بينها هيفن أون توست المُحضّر من […]
ديلي دوز كوفي لاونج يضيف أطباقاً جديدةً  إلى قائمة وجبة الفطور

اشترك معنا الان