عروض غداء العمل الخاصة في فندق سانت ريجيس دبي- النخلة

Dana Al Sadeq IRISMEDIA

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 15 سبتمبر 2021: أطلق فندق سانت ريجيس دبي- النخلة , عروض غداء العمل الفاخرة في مطعم “كورديليا” الذي يتميز بأجوائه الرائعة ومساحات الجلوس الفخمة المُناسبة للمجموعات الصغيرة والكبيرة،

وتلائم هذه العروض من الأحد إلى الخميس، ما بين الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً الأصدقاء وزملاء العمل للاستمتاع بقائمة الطعام الفاخرة، حيث يُمكنكم اختيار أحد أطباق المُقبّلات الشهية، إضافة إلى اختيار طبق رئيسي ومشروب ساخن .

وتتضّمن قائمة غداء العمل في مطعم “كورديليا” مجموعة متنوّعة من المقبلات الطازجة، مثل حساء اليوم، فريتو ميستو، الحبار المقلي وتشكيلة غنية من السلطات الصحية.

الأطباق الرئيسية لدى  المطعم تتضمن تشكيلة غنية من سمك السلمون، الخضراوات المشوية، ، السباجيتي، البط المقلي مع الأرز، وستيا اللحم المشوي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregisdubaithepalm.com

 331 total views,  3 views today

Next Post

أضخم مهرجان للرعاية الصحية في الإمارات يتوج بـ 15000 مشاركة

مهرجان ثومبي الصيفي يعلن عن 27 فائزًا من المشاركين في مسابقاته التسعة حصل الفائزون على أجهزة كمبيوتر محمولة وهواتف محمولة وقسائم هدايا وجوائز نقدية ، وهدايا أخرى قيمة فازت ماهنور مالك على جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم إماراتي الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 الإمارات العربية المتحدة: بعد رحلة شيقة استمرت ثمانية […]
أضخم مهرجان للرعاية الصحية في الإمارات يتوج بـ 15000 مشاركة

اشترك معنا الان