عروض غداء العمل الخاصة في فندق سانت ريجيس دبي- النخلة

reem IRISMEDIA

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 15 سبتمبر 2021: أطلق فندق سانت ريجيس دبي- النخلة , عروض غداء العمل الفاخرة في مطعم “كورديليا” الذي يتميز بأجوائه الرائعة ومساحات الجلوس الفخمة المُناسبة للمجموعات الصغيرة والكبيرة،

وتلائم هذه العروض من الأحد إلى الخميس، ما بين الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً الأصدقاء وزملاء العمل للاستمتاع بقائمة الطعام الفاخرة، حيث يُمكنكم اختيار أحد أطباق المُقبّلات الشهية، إضافة إلى اختيار طبق رئيسي ومشروب ساخن .

وتتضّمن قائمة غداء العمل في مطعم “كورديليا” مجموعة متنوّعة من المقبلات الطازجة، مثل حساء اليوم، فريتو ميستو، الحبار المقلي وتشكيلة غنية من السلطات الصحية.

الأطباق الرئيسية لدى  المطعم تتضمن تشكيلة غنية من سمك السلمون، الخضراوات المشوية، ، السباجيتي، البط المقلي مع الأرز، وستيا اللحم المشوي.

 432 total views,  3 views today

Next Post

كارفور تطلق عدة مبادرات لدعم الاقتصاد الدائري وتحقيق الاستدامة

كارفور تعتمد نظام التجميع “تشيب” (CHEP) في كافة مستودعاتها في الإمارات شراكة مع “الشركة العالمية للخدمات اللوجستية” لاستبدال تخزين الكرتون بصناديق بلاستيكية قابلة للإرجاع واعادة الاستخدام كارفور تحدّث أسطولها من سيارات التوصيل وتعتمد شاحنات صديقة للبيئة للتخفيف من الانبعاثات التحول إلى الاقتصاد الدائري خطوة رئيسية نحو تحقيق التزام شركة “ماجد […]
كارفور تطلق عدة مبادرات لدعم الاقتصاد الدائري وتحقيق الاستدامة

اشترك معنا الان