تمتّعوا بالرشاقة والحيوية مع خصومات حصرية تصل إلى 30% على عضوية نادي الشاطئ في الخالدية بالاس ريحان من روتانا

Dana Al Sadeq IRISMEDIA

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 21 سبتمبر 2021: يدعو الخالدية بالاس ريحان من روتانا، المنتجع العائلي ذي الـ 5 نجوم في أبوظبي، جميع أفراد المجتمع لاختيار نمط حياة صحية اليوم، عبر الاستفادة من خصم يصل إلى 30% على جميع فئات عضوية نادي الشاطئ في الفندق يسري حتى 30 سبتمبر الجاري.

يمكنكم ملء أوقات فراغكم بشكل مُمتع ومذهل في ذات الوقت، من خلال 200 متراً من الشواطئ الرملية التي تحيط بالحديقة الخلابة، وأحد أكبر مسابح الفنادق الخارجية التي يتمّ التحكّم بحرارتها في المنطقة، مسبح منعزل للأطفال، مرافق خارجية وداخلية واسعة النطاق لتلبية كافة احتياجاتك من الأنشطة الرياضية والبدنية والاسترخاء، وهذا فقط بعض من كمّ هائل لمرافق نادي الشاطئ التي يمكنك الاستفادة منها والاستمتاع بالحياة.

وسواءً أكنت ترغب في أن تكون أوقات فراغك حافلة بالحركة والنشاط، أو تُفضّل خلالها الاسترخاء، ستجد أن عالم الخالدية بالاس ريحان من روتانا يتضمّن العديد من الإغراءات المثيرة لكافة اهتماماتك وفي جميع المواسم.

يرحّب بكم نادي الشاطئ في الخالدية بالاس للإبحار في المياه الفيروزية للخليج العربي، والتمتّع بالإطلالات الخلابة للقصر الرئاسي الفخم. كما ستجدون المتعة والنشاط مع أفراد العائلة أو الأصدقاء في نادي بودي لاينز للياقة البدنية والعافية، نادي الأطفال، ملاعب التنس في الهواء الطلق والاسكواش الداخلي، دروس لياقة بدنية لجميع الأعمار والأجناس، مسابح خارجية وشاطئ خاص مع أنشطة الرياضات المائية.

ومع حرص الجميع على التمتع بصحة جيدة والوصول إلى الرضا النفسي الداخلي والخارجي، يُقدّم نادي بودي لاينز للياقة البدنية والعافية، فريقاً مُحترفاً من المُتخصّصين في دروس اللياقة البدنية، وصالة ألعاب رياضية حديثة ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.

وتقع مرافق السبا “ريكرييشن” في نادي بودي لاينز في الطابق الثاني من “بيتش كلوب” في الفندق، وتوفّر بيئة مريحة للاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط، عبر 6 أجنحة علاجية، غرفتين مريحتين بإطلالات على البحر للاسترخاء. ويمكن للضيوف الكرام تدليل أنفسهم من خلال برامج وباقات شخصية تتناسب مع كافة احتياجاتهم.

مزايا العضوية السنوية:

*خصم 20% على منافذ المأكولات والمشروبات والعافية والتدليك وأفضل سعر للغرف المُتاحة والتدريب الشخصي.

*خصم 15% على منتجات السبا

*تمديد عضوية مجاني لمدة شهر عند دعوة صديق ليكون عضواً سنوياً

*كعكة عيد ميلاد 1 كجم مجانية لكل عضوية

*10 تذاكر يومية مجانية لعائلتك وأصدقائك لكل عضوية (يمكن استخدام تذكرة واحدة فقط لكل شخص في أي وقت، وهي غير صالحة للاستخدام خلال أيام العطل الرسمية).

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل العرض،

يرجى الاتصال على الرقم: 0182 657 2 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: recreation.khalidiya@rotana.com

 

 

 320 total views,  3 views today

Next Post

عينت إشراق للضيافة جوزيف كرم مديراً عاماً لمجموعة عقارات جميرا وديرة بدبي

عينت إشراق للضيافة جوزيف كرم مديراً عاماً لمجموعة عقارات جميرا وديرة بدبي أعلنت شركة إشراق للضيافة ، جزء من مجموعة محمد وعبيد الملا ، عن تعيين جوزيف كرم مديراً عاماً للمجموعة في فندق كراون بلازا دبي جميرا (Crowne Plaza Dubai Jumeirah) وكراون بلازا دبي – ديرة.( -Deira  Crowne Plaza Dubai). […]
عينت إشراق للضيافة جوزيف كرم مديراً عاماً لمجموعة عقارات جميرا وديرة بدبي

اشترك معنا الان