عينت إشراق للضيافة جوزيف كرم مديراً عاماً لمجموعة عقارات جميرا وديرة بدبي

tag edit

عينت إشراق للضيافة جوزيف كرم مديراً عاماً لمجموعة عقارات جميرا وديرة بدبي

أعلنت شركة إشراق للضيافة ، جزء من مجموعة محمد وعبيد الملا ، عن تعيين جوزيف كرم مديراً عاماً للمجموعة في فندق كراون بلازا دبي جميرا (Crowne Plaza Dubai Jumeirah) وكراون بلازا دبي – ديرة.( -Deira  Crowne Plaza Dubai). سيشهد دور جوزيف الاستفادة من خبرته الواسعة في مجال الضيافة لقيادة التعليمات لكلا الفندقين.

ينحدر جوزيف من لبنان، ويتمتع بحب الضيافة مدى الحياة ، وقد كان  له شغف اللعب عندما كان طفلاً في فندق بلمونت التاريخي. مع أكثر من عقدين من الخبرة في مجال الضيافة ، تدرب جوزيف كنادل ووجد بسرعة أنه يحب التحدث إلى العديد من الأشخاص. لديه فطنة تجارية قوية ، مع خبرة واسعة في تنفيذ مبادرات التغيير الإبداعية والفعالة. يحمل جوزيف درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق والسياحة مع ماجستير في إدارة الأعمال تخصص إدارة الموارد البشرية.

قبل منصبه الحالي ، يتمتع جوزيف بخبرة عالمية واسعة في العمل في شركات الضيافة متعددة العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك لبنان وتايلاند وقطر وبالطبع الإمارات العربية المتحدة. خبرته المتنوعة في جميع مجالات الضيافة – بما في ذلك فترة عمله كمدير للموارد البشرية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) – ما يدل على أن جوزيف يتمتع بسلوك عملي وأنيق.

اكتملت رحلة ضيافته ، بعد أن عمل في البداية كنادل في فندق كراون بلازا أبو ظبي ( Crowne Plaza Abu Dhabi) ، في بداية حياته المهنية

سيكون جوزيف مسؤولاً عن قيادة فندق كراون بلازا دبي جميرا (Crowne Plaza Dubai Jumeirah وكراون بلازا دبي – ديرة ( -Deira  Crowne Plaza Dubai). كوجهات رئيسية في الإمارات العربية المتحدة. “مع عودة وقوف قطاع الضيافة أخيرًا على قدميه ، يسعدني أن أفتتح علامة كراون بلازا التجارية في منطقة جميرا 1. على الصعيد العالمي ، نقوم بتحويل العلامة التجارية بالكامل لأننا نبني فنادق المستقبل بتصميم مرن وابتكار يتوق إليه المسافرون الحديثون. موقع الفندق هو نقطة منتصف الطريق المثالية للضيوف لتجربة جميع جوانب دبي، ونحن نتطلع إلى أن يكون لنا دورا رئيسيًا في هذا القطاع. “

يقع فندق وكراون بلازا دبي جميرا(Crowne Plaza Dubai Jumeirah ) في قلب جميرا 1 ، ويتيح لضيوفه الوصول إلى مناطق الترفيه والأعمال الرئيسية في دبي. يعد فندق كراون بلازا دبي جميرا خيارًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم من الاسترخاء في شاطئ جميرا أو زيارة معالم الترفيه أو التسوق القريبة.

يقدم فندق كراون بلازا دبي – ديرة ( -Deira  Crowne Plaza Dubai )مجموعة مثالية من المرافق للسياح ورجال الأعمال المسافرين. إنها جزء من مجموعة IHG التابعة لفنادق ومنتجعات كراون بلازا ، مع وعد العلامة التجارية “بجعل سفر الأعمال يعمل”. يوفر الفندق العديد من الخدمات التجارية الجاهزة، والاستفادة من برنامج النوم ، والطعام السريع والطازج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والمساعدة الشخصية في متطلبات الاجتماع ويلتزم بوعد IHG Clean للنظافة لضمان سلامة ورفاهية ضيوفه.

جوزيف كرم – مدير عام مجموعة كراون بلازا

لدى جوزيف شغف بمجال الضيافة منذ نعومة أظافره، حيث كان يلعب صغيراً في فندق بلمونت التاريخي في مسقط رأسه لبنان. تمتد خبرته لأكثر من عقدين من الزمن، فقد دُرّب ليصبح نادلاً، وعليه وجد جوزيف في هذا المجال حباً للتعرّف على أشخاص من جنسيات وخلفيات مختلفة، كما ولديه مهارة أصيلة بالتجارة، بالإضافة إلى خبرة في تطبيق وتنفيذ مبادرات التغيير الإبداعية والفعّالة. حصل جوزيف على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق والسياحة، مع ماجستير في إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية.

لدى جوزيف أيضاً خبرة عالمية من عمله في شركات الضيافة متعددة العلامات التجارية حول العالم، بما في ذلك لبنان وتايلاند وقطر والإمارات العربية المتحدة. أدت خبرة جوزيف الواسعة في مجالات الضيافة وعمله كمدير قسم الموارد البشرية لفنادق إنتركونتننتال إلى تكوين شخصيته العملية وأسلوبه الراقي.

يعمل جوزيف كمدير عام لفندق كراون بلازا جميرا في دبي، إضافة إلى عمله الحالي كمدير عام لمجموعة فنادق هوليداي إن إكسبرس في جميرا وكراون بلازا ديرة في دبي. يفتخر جوزيف دائماً ببداية رحلته المهنية في مجال الضيافة كنادلٍ في كراون بلازا أبوظبي.

 113 total views,  3 views today

Next Post

هايسنس الشرق الأوسط تطلق شراكة استراتيجية مع FGT FZE لتعزيز انتشارها في سوق أجهزة التلفزيون في الإمارات

تساهم شركة FGT FZE بتوسيع أعمال هايسنس وتعزيز مبيعات أجهزة التلفزيون التي تنتجها شركة هايسنس في الإمارات العربية المتحدة تتوقع هايسنس أن تحقق نمواً بنسبة 50٪ بحلول عام 2022 في سوق الإمارات العربية المتحدة من المتوقع أن ينمو سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة بنحو 12٪ في عام 2021 […]
هايسنس الشرق الأوسط تطلق شراكة استراتيجية مع FGT FZE لتعزيز انتشارها في سوق أجهزة التلفزيون في الإمارات

اشترك معنا الان