الخالدية بالاس ريحان من روتانا يحتفي بضيوفه مع ليلة مكسيكية أصيلة

Dana Al Sadeq IRISMEDIA

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 22 سبتمبر 2021: يُرحّب مطعم “هورايزون” في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا الحاصل على الجوائز المرموقة والشهير بإبداعاته المُبتكرة وأجوائه الراقية الأنيقة، بضيوفه وزواره لقضاء أمتع الأوقات في ليلة “مكسيكو سيتي” كل خميس.

اكتشف روائح، ألوان وعبق ونكهات أروع أطباق ومأكولات الشوارع التقليدية الحديثة التي لا تُقاوم من مكسيكو سيتي، والتي تُقدّم على طراز البوفيه مع محطات الطهي الحيّة. انضمّ إلى مهرجان حافل بالألوان البراقة ومتّع حواس تذوّقك بالأطباق الشهية الغنية بالروائح والنكهات، حيث يقوم الشيف أوسكار، الشيف التنفيذي الكولومبي بتقديم 12 صنفاً من الفلفل المكسيكي الحار، أكثر من 10 نكهات من الأفوكادو والكاساديا الطازجة وأكثر من ذلك بكثير. ولا يُمكنك تفويت “رينبو تاكوس” الغنية بالنكهات اللذيذة.

نحن على ثقة بأنك لن تتمكّن من التوقف عن التذوّق بعد اللقمة الأولى.

وبالتأكيد عند الإقامة في الفندق أو مجرد رغبتك في الابتعاد عن الروتين اليومي يمكنك قضاء يوم من العمر لا يُنسى في مطعم “هورايزون” مع أجوائه العصرية والأنيقة، المفتوح طوال اليوم لتناول الطعام مع جلساته المريحة التي تجمع كافة أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء حميمة راقية على بوفيه الإفطار الفاخر الذي يحتضن تشكيلة غنية من أشهى الأطباق العربية والعالمية ضمن إنارة طبيعية ساحرة. يمكنك الاستمتاع بجلسات داخلية هادئة، أو إطلاق العنان لمُخيلتك الإبداعية في الجلسات الخارجية لمنطقة التراس المُطلّة على المسبح.

الزمان: كل يوم خميس في مطعم هورايزون في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا

الوقت: 6:30 – 10:30 مساءً

السعر: 139 درهم للشخص الواحد/ الأطفال دون 6 سنوات مجاناً/ الأطفال من 6-12 يحصلون على خصم 50%

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 0200 657 2 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: fb.khalidiya@rotana.com

 358 total views,  7 views today

Next Post

إحتفاءً باليوم الوطني السعودي :‏ سانت ريجيس دبي ,النخلة يطلق باقة حصرية فاخرة ‏

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 20سبتمبر 2021: أطلق فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، باقة فاخرة  احتفاءً باليوم الوطني السعودي، ودعى ضيوفه للاستمتاع بتجربة إقامة فريدة من نوعها خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بأسعار تبدأ من 625 درهم إماراتي للّيلة الواحدة. فعند الحجز لليلتين فأكثر، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم من […]
إحتفاءً باليوم الوطني السعودي  :‏ سانت ريجيس دبي ,النخلة يطلق باقة حصرية فاخرة ‏

اشترك معنا الان