‏”دوم للمعارض” تستضيف معرض المواطنة والإقامة الدولي 2021 في أبوظبي

reem IRISMEDIA

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 22 سبتمبر 2021: أعلنت شركة “دوم للمعارض” استضافة معرض المواطنة والإقامة الدولي 2021، والذي سيقام في 30 سبتمبر الجاري، في فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد.

ويعد معرض المواطنة والإقامة الدولي 2021 أحد أهم الفعاليات المقامة في العاصمة الإماراتية، إذ يجمع تحت سقفه 25 عارضًا من مختلف أنحاء العالم والذين سيستعرضون مزايا الحصول على جنسية دولية تضمن لحامليها الحصول على جواز سفر قوي، مع إمكانية السفر دون الحاجة لتأشيرات، بالإضافة إلى مزايا إدارة الضرائب والثروات، وغيرها من الأمور التي تشكل شبكة حماية للأفراد والعائلات والشركات.

فرصة الحصول على الجنسية من خلال الاستثمار، هي أحدث الضمانات الأمنية التي أعيد تسليط الضوء عليها في أعقاب أزمة الوباء التي أثرت بشكل كبير على أنماط الحياة السائدة نتيجةً لما صاحَبَها من قيود مفروضة على السفر إلى جانب تدابير الأنظمة الصحية المحلية، حيث تحول أصحاب الثروات من نمط الحياة المترف إلى نمط حياة بديل أكثر أمنًا على المدى البعيد خارج دولهم الأصلية.  وستكون هذه الفرصة محور هذه الفعالية الهامة التي ستستمر على مدار يومين.

ومن جانبه، قال السيد أرون بوز، مدير المعرض، شركة دوم للمعارض، معلقًا بهذا الصدد: ” ينضوي مفهوم التدويل على تنويع الأعمال التجارية أو توظيف الأفراد. ويدفع محترفي ورائدي الأعمال لتوسيع أفاقهم والتفكير في فتح شركات دولية، أو حسابات بنكية جديدة، أو السفر إلى دول مستقرة سياسيًا وإنشاء حياة آمنة مع خطة تقاعد رائعة ”

وقال السيد بول سينغ، المتحدث الرسمي باسم شركة “سي أس غلوبال بارتنرز: “لقد ساهمت هذه الحقيقة التي فتح الوباء أعيننا عليها في استقطاب محترفي الأعمال وكبار رجال الأعمال والعائلات البارزة نحو الحصول على جنسية ثانية كضمان لأي أزمات مستقبلية “. وأضاف: “نحن جميعًا مواطنون عالميون ويجب أن نكون قادرين على الوصول إلى بقية العالم بشكل أفضل. إن الحصول على جنسية ثانية يمنحك هذه القدرة ويعمل كشبكة أمان إضافية لك ولعائلتك – خطة بديلة قد تحتاج إليها”.

وقال السيد تياغو كامارا والسيد ديفيد ماتشادو من (بي تي غولدن فيزا برتغال): ” يستثمر رجال الأعمال في بلادنا أكثر من أي وقت مضى. ليس بهدف تحقيق عوائد جيدة فحسب، بل لتمكنهم من ضمان حياة أفضل وأكثر أمنًا لهم ولأفراد أسرهم. إن المزايا المرتبطة بالحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار، جعلت من الاستثمار أمانًا للمستقبل علاوةً على كونه موطئ قدمٍ حيوي يفضي إلى نتائج مربحة”.

وأوضحت شارلوت برون من “فيسترا مالطا”  أن فوائد الحصول على الجنسية من خلال الاستثمار لا تقتصر على تحقيق الأمان المالي والسكني للأفراد فحسب، بل تتعدى ذلك إلى المساهمة في تعزيز الحركة العالمية صعودًا لا سيما من خلال ما يصاحبها من قيام الدول المهتمة بإتاحة المزيد من الفرص وتوفير العديد من المزايا الشاملة من منظور محلي ودولي. وقالت: “إنَّ الجنسية المزدوجة تعمل حقًا على تسهيل التنقل العالمي، حيث تضمن سلاسة السفر الدولي وإمكانية الوصول إلى مختلف البلدان بيسر وسهولة. وفي الوقت الحاضر، يعتبر الأفراد ذوو الدخل المرتفع “مواطنون عالميون” لأنهم لا يستقرون في ولاية قضائية واحدة ويحتاجون إلى خيارات إقامة أو مواطنة أخرى “.

بعد أن عملت عدة دول على تسهيل برنامج الحصول  على الجنسية من خلال الاستثمار، تقدمت السيدة ماريا نايت باتشيكو بنصيحة قيمة حول اتخاذ قرار فعلي بهذا الصدد، قائلةً: “من وجهة نظري ، يعد البحث المدروس عن بلد جدير بالاستثمار أمرًا بالغ الأهمية، مدى الاستقرار الاقتصادي والسياسي للبلاد والنظام الضريبي المعمول به أيضًا “.

سيشكل معرض الإقامة والمواطنة الدولي 2021 منصةً تضم العارضين والمستشارين والخبراء من مالطا والبرتغال وسانت كيتس ونيفيس وسانت لوسيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والنمسا وسلوفينيا وقبرص والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وفانواتو وأنتيغوا باربودا، غرينادا، بنما، إيطاليا، ووكلاء غير مباشرين من تركيا و EB5 بالولايات المتحدة الأمريكية. يمكن للضيوف التسجيل مسبقًا بالمجان عبر الموقع الإلكتروني www.citizenshipexpo.com/.

 285 total views,  3 views today

Next Post

توزيع بطاقات إسعاد على منتسبي مركز دبي لتطوير نمو الطفل

ضمن مبادرة مشتركة مع القيادة العامة لشرطة دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي: توزع بطاقات إسعاد على منتسبي مركز دبي لتطوير نمو الطفل التابع لهيئة تنمية المجتمع في دبي احتفت هيئة تنمية المجتمع في دبي، وبحضور ممثلين عن القيادة العامة لشرطة دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي، بنجاح مبادرة “نحن وياك” والتي […]

اشترك معنا الان