متجر رد تاغ في سيتي سنتر ديرة يثري تجربة العملاء من خلال عرض جديد ومتميز

admin

العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية تطلق عرض القيمة الفائقة 4 مقابل 90 درهم إماراتي في سيتي سنتر ديرة بدبي اعتباراً من يوم الأحد 26 سبتمبر

27 سبتمبر، دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض القيمة الفائقة 4 قطع مقابل 90 درهم إماراتي، اعتباراً من يوم الأحد 26 سبتمبر. ويجري العرض الجديد في المتجر الذي افتتحته العلامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ليحقق حضوراً بارزاً في سيتي سنتر ديرة، أول مركز تجاري أطلقته شركة ماجد الفطيم في المنطقة ويحظى بشهرةٍ واسعة بين السكان المحليين والزوار على حدّ سواء.

ويقع المتجر ذو المفهوم المتكامل، الذي يوفر ملابس للسيدات والرجال والأطفال وأدوات منزلية ومستحضرات تجميل، بالقرب من الردهة الغربية في الطابق الأرضي، متيحاً تجارب ممتعة ومتنوعة، وتم تصميمه ليعكس التزام العلامة بتعزيز وصول العملاء إلى جميع منتجاتها. كما يقدّم المتجر خدمات مخصّصة لتلبية متطلبات العملاء، تشمل خدمة تبديل الملابس في أي وقت وفي أي مكان وتوفير خبيرة الأزياء داخل المتجر والمساعدة على العثور على كل المقاسات المناسبة، إضافةً إلى خدمة التوصيل المجانية والهدايا المقدّمة في المتجر، وغيرها من المزايا التي تعزز من خلالها العلامة مفهوم القيمة في قطاع التجزئة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ سيتي سنتر ديرة قد بُني في موقعٍ قديم وسط دبي يعود تاريخه إلى بداية تأسيس الإمارة. وتمتدّ الوجهة المكوّنة من ثلاثة طوابق على مساحة 1.2 مليون قدم مربع، وتضمّ أكثر من 370 متجراً وسينما متعددة الشاشات ومركز ترفيهي للأطفال وألعاب ركوب وفيديو كلاسيكية، إلى جانب أجهزة محاكاة ومنطقة مخصصة لألعاب الصغار، وأكثر من 50 مطعماً ومقهى ومحطة مترو خاصة بها. ومن المتوقع أن يشكّل سيتي سنتر ديرة وجهةً أساسيةً للسياح والمسافرين الدوليين المرتقب توافدهم بأعداد كبيرة إلى دبي لحضور معرض إكسبو 2020، حيث يسعى المتجر إلى الاستفادة من موقعه الاستثنائي في هذه الوجهة الشهيرة لتعزيز مكانة العلامة على الصعيد الدول

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يتيح لنا سيتي سنتر ديرة فرصة الانضمام إلى هذه المساحة المميزة، التي تُعدّ من أبرز الوجهات السياحية في دبي بالنسبة للمتسوقين والباحثين عن تجارب ترفيهية فريدة تناسب جميع أفراد العائلة. وتُعدّ المكانة التي يتميز بها المركز من أبرز العوامل التي جذبتنا إليه، لذا نبذل قصارى جهدنا لتقديم تجربة تسوّق ممتعة تتجاوز تطلعات العملاء على اختلاف أذواقهم وأعمارهم”.

ويمثّل عرض القيمة الفائقة 4 قطع مقابل 90 درهم إماراتي طريقتنا الخاصة لشكر عملائنا الأوفياء لقاء إقبالهم على المتجر بأعدادٍ كبيرة. وستواصل علامتنا إسعاد عملائها، من خلال تقديم تجارب تسوق استثنائية وتشكيلات واسعة من المنتجات المختارة بعناية مع مجموعة من العروض الخاصة والمستمرة، وتوفير جودة وقيمة عالية بأسعارٍ مدروسة”.

يسري عرض القيمة الفائقة 4 قطع مقابل 90 درهم إماراتي من رد تاغ ضمن جميع متاجر العلامة المنتشرة في المنطقة. 

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

 337 total views,  1 views today

Next Post

‏ فنادق ريكسوس مصر ترحب بالزوار الخليجيين لقضاء عطلات فصل الخريف

مصر، في 25 سبتمبر  2021: دعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر الزوار من  دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الخريف في فنادقها الفاخرة للاستمتاع بتجارب الإقامة الفريدة . وبفضل ما تتمتع به منشآتها من مساحات شاسعة، يمكن للضيوف التجول بحرية حول المكان والاستمتاع بكافة وسائل الراحة والأنشطة المتاحة مع الحفاظ على […]
‏  فنادق ريكسوس مصر ترحب بالزوار الخليجيين لقضاء عطلات فصل الخريف

اشترك معنا الان