رد تاغ تطرح أحدث إضافاتها في تجارب خدمة العملاء

Neha Kaul

رد تاغ تطرح أحدث إضافاتها في تجارب خدمة العملاء

العلامة الرائدة تقدم مجموعة خدمات مميزة لتوفير أفضل تجارب التسوق للعملاء

رد تاغ، العلامة الرائدة بتقديم قيمة تنافسية في مجال الأزياء والمنتجات المنزلية في الشرق الأوسط، تُطلق حملتها #تألقي_بأجمل_ابتسامة، بالتزامن مع سلسلة من الخدمات، تأكيداً على التزامها المستمر بإسعاد العملاء من خلال تجارب استثنائية، وسعيها الدائم لأن تكون العلامة الأقرب من عملائها

أكتوبر 20، دبي، الإمارات العربية المتحدة، الرياض، المملكة العربية السعودية: أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، حملتها #تألقي_بأجمل_ابتسامة التي تركز على تلبية احتياجات عملائها. وتسعى العلامة من خلال هذه الحملة إلى إسعاد عملائها، حيث تتزامن مع إطلاق مجموعة من الخدمات السباقة في السوق ترسيخاً لالتزام رد تاغ بتلبية تطلعات عملائها، والتي تشمل خبيرة الأزياء ومقاسك المثالي والاستبدال في أي وقت ومكان والهدايا الفورية والتوصيل المجاني إلى المنزل.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “تتوفر خدماتنا المميزة في جميع متاجر رد تاغ في الشرق الأوسط، لتوفر للعملاء تجربة تسوق مبتكرة ومخصصة لتناسب احتياجاتهم. وتتفرد رد تاغ بكونها العلامة الوحيدة في هذا القطاع في المنطقة التي توفر هذه المجموعة من الخدمات القيّمة”.

وغالباً ما تكون خدمات الاستبدال غير سلسة، على الرغم من كونها شائعة في مجال تسوق الأزياء، حيث تتضمن العديد من “الشروط والأحكام”، وانطلاقاً من اهتمام رد تاغ الدائم بتزويد عملائها بأفضل تجربة تسوق، قامت العلامة بإطلاق خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، لتتيح للعملاء استبدال مشترياتهم في أي من متاجر رد تاغ في الدولة. وتتبع رد تاغ سياسة عدم طرح الأسئلة، من خلال استبدال أي قطعة لم تتعرض للتلف أو الضرر.

كما قدمت رد تاغ خدمة خبيرة الأزياء لتلبية احتياجات عشاق الموضة، حيث تقوم خبيرات الأزياء المدربات في هذا المجال بمساعدة المتسوقين من خلال النصائح والاقتراحات التي تتناسب مع التجربة الشخصية للعميل. وتخضع خبيرات الأزياء لتدريب احترافي على اختيار الألوان والمقاسات والتصاميم وغيرها من التفاصيل المناسبة للجسم، لتقديم النصائح للعملاء من خلال اقتراح الملابس الأكثر ملاءمة لشكل الجسم وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة العملاء. وتقدم رد تاغ خدمة خبيرة أزياء مجاناً للعملاء ودون أي التزام للشراء، انطلاقاً من التزامها بالتركيز على احتياجات العملاء في المقام الأول.

كما أطلقت العلامة خدمة مقاسك المثالي، لمساعدة العملاء على العثور على المقاس المناسب بسهولة، حيث يمكنهم الآن التواصل مع أي من المساعدين في المتجر، الذين سيقومون بالوصول إلى معلومات حول المنتجات المتوفرة في المخازن باستخدام الأجهزة اللوحية، لتحديد المتاجر التي يتوفر فيها المقاس المناسب من القطعة في الدولة. وللعملاء بعدها حرية الاختيار بين الحصول على المنتج من خلال خدمة التوصيل إلى المنزل مجاناً خلال 48 ساعة، أو استلامه من أقرب متجر يتوفر فيه القياس المطلوب.

وحرصاً من رد تاغ على توفير تجربة تسوق مريحة للعملاء، أطلقت خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل لعمليات الشراء من المتجر، إذ يمكن للعملاء الآن دخول المتجر والتسوق ثم التجول بحرية وحضور فيلم أو تناول الطعام دون عبء حمل أكياس التسوق، حيث تتولى رد تاغ مهمة توصيل مشترياتهم إلى المنزل، خلال 48 ساعة في أي مكان داخل الدولة. كما يمكن أيضاً طلب المشتريات كهدية إلى عناوين العائلة أو الأصدقاء.

وتُرسّخ حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة بجوهرها مبدأ العلامة في التركيز على العملاء واحتياجاتهم. واحتفاءً بالعلاقة الراسخة بين رد تاغ وعملائها، أعلنت العلامة عن تقديم هدايا فورية لهم عند الشراء بقيمة ألف درهم إماراتي/ريال سعودي أو أكثر. وتتنوع هذه الهدايا من عطور فاخرة ومنتجات منزلية مصنوعة محلياً وإكسسوارات عالية الجودة وغيرها من القطع المبتكرة، لتعبر العلامة من خلالها عن تقديرها وامتنانها للولاء المستمر لعملائها.

وأضاف شهباز شيخ قائلاً: “تتفرد علامتنا بفهمها المتميز لتجارب عملائنا وإدراكها لمتطلباتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية. ولذلك قمنا بطرح حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة انطلاقاً من منهجيتنا القائمة على التركيز على احتياجات العميل في المقام الأول. وسنحرص دوماً من خلال خدماتنا الحالية والجديدة على تخطي توقعات العملاء وتوفير تجارب تسوق مستمرة بقيمة تنافسية في مجال الأزياء والمنتجات المنزلية”.

وتتماشى حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة مع تركيز رد تاغ على العملاء في المقام الأول، إذا تُضاف إلى برنامج الولاء متعدد المستويات مكافآت رد تاغ والذي يمنح العملاء العديد من المزايا والفوائد الإضافية. ويضم برنامج مكافآت رد تاغ حالياً أكثر من 14 مليون عضو مع انضمام المزيد من العملاء باستمرار. كما تعد مبادرة رد تاغ تهتم برأيكم عاملاً أساسياً في نجاح العلامة في سوق الأزياء في الشرق الأوسط، إذ تضمن الالتزام بالرد على جميع الاستفسارات والملاحظات خلال 24 ساعة عن طريق قنوات التواصل المتعددة.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

 360 total views,  1 views today

Next Post

وقعت الشركةالحديثةللادويه ش.ذ.م.م مع مجموعة ثومبي وصيدلياتها على اتفاقيات هامه تحدث تغييرا في السوق.

وقعت الشركةالحديثةللادويه ش.ذ.م.م أحدي الشركات الرائده في دوله الامارات العربيه المتحده مع مجموعة ثومبي وصيدلياتها على اتفاقيات هامه تحدث تغييرا في السوق. وقعت شركة الشركةالحديثة للادويه ش.ذ.م.م في دولة الإمارات العربية المتحدة التابعه للبطحاءالقابضة(التي تمتلك أكثر من 30 شركة مستقلة في مختلف القطاعات) اتفاقيات مع صيدليات ثومبي. تسمح الاتفاقيات للشركة […]

اشترك معنا الان