وقعت الشركةالحديثةللادويه ش.ذ.م.م مع مجموعة ثومبي وصيدلياتها على اتفاقيات هامه تحدث تغييرا في السوق.

tag edit

وقعت الشركةالحديثةللادويه ش.ذ.م.م أحدي الشركات الرائده في دوله الامارات العربيه المتحده مع مجموعة ثومبي وصيدلياتها على اتفاقيات هامه تحدث تغييرا في السوق.

وقعت شركة الشركةالحديثة للادويه ش.ذ.م.م في دولة الإمارات العربية المتحدة التابعه للبطحاءالقابضة(التي تمتلك أكثر من 30 شركة مستقلة في مختلف القطاعات) اتفاقيات مع صيدليات ثومبي. تسمح الاتفاقيات للشركة الحديثه للادوية بتولي العمليات الكاملة لجميع صيدليات ثومبي وسوف يتم نقل أصول الصيدليات إلى الشركه الحديثه.

في تاريخ  18 أكتوبر- ,الشركه الحديثه ومجموعه ثومبي تفخران بإعلان أن الاتفاقيات الهامه قد تم توقيعها من قبل الممثلين الرسميين لجميع الأطراف المعنية (الأسماء والعنوان كما في الصور المرفقة – الملحق 1).

الشركه الحديثه للادوية هي الموزع الرائد للرعاية الصحية مع سجل حافل بالنجاح لأكثر من 50 عامًا من التواجد في السوق يمثل كبار اللاعبين العالميين في مجال الأدوية والرعاية الصحية والمستهلكين.

ومجموعه ثومبي ، وهي تكتل أعمال متنوع يعمل في 20 قطاعًا ، بما في ذلك المستشفيات والعيادات والصيدليات في الإمارات العربية المتحدة والهند.

اتفق لاعبان رئيسيان في قطاع الرعاية الصحية على توحيد الجهود في الخدمات والمنتجات التي تركز على الصيدلة عبر جميع عقارات صيدليات  ثومبي الحالية ، مما يسمح لشركةالحديثه للادويه بالسيطرة التشغيلية الكاملة على جميع صيدليات ثومبي بأثر فوري ونقل أصول صيدليات ثومبي  المحددة الي الشركه الحديثه للادويه.

عندما تصبح الرؤية مهمة!

كانت رؤية ثومبي لعام 2021 هي التركيز بشكل أقوى على إدارة عمليات المستشفى ، بينما كان لدى الشركه الحديثه للادويه مفهوم تنفيذي يعرض تشغيل العمليات للصيدليات كخدمة شاملة.

وبموجب الاتفاقية المبتكرة ، ستنقل ثومبي المسؤولية الإدارية والمالية لممتلكات الصيدلية إلى قسم المرضى والعملاء في الشركه الحديثه للادويه. وستعملان معًا لتوفير نهج متكامل لتوفير الرعاية الصحية لمرضى الرعاية الصيدلانية والمستشفيات.

تتمثل الفكرة الأساسية لشركة الحديثه للادويه في تمكين المؤسسات من التركيز على أعمالها الأساسية مع الاستفادة من امتياز خدماتها  والشبكة والأنظمة ودعم القيادة لتبسيط النظم ولتصبح أكثر قدرة على المنافسة ، مستفيدة من وجود الشركه الحديثه للادويه في السوق.

“جعل خدمات الطب والرعاية الصحية أكثر سهولة” نفس الرؤية والقيم المؤسسية المماثلة التي تشاركهاالشركتين كانت أساسًا رائعًا لتوثيق الشراكة.

سترتقي صيدليات ثومبي إلى سلم التميز التشغيلي لشركة الحديثه للادويه وتطبيقات النظام ومحفظة الشركاء والخدمات اللوجستية وأمن المنتجات والامتثال والتسويق لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمرضى وعملاء الصيدليات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. سوف تتولى الشركه الحديثه للادويه السيطرة التشغيلية الكاملة على جميع الصيدليات البالغ عددها 46 كمقدمي خدمات معينين بينما تظل ملكية جميع العقارات جزءًا من مجموع ثومبي.

الشركه الحديثه للادويه تعتبر جزء من شركة البطحاء القابضة ، وقد تأسست بهدف أساسي واحد – أن تصبح الموزع الرائد للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة. ومن ثم ، استثمرت الشركه في أفضل أنظمة البنية التحتية والآلات واللوجستيات والأفراد لتضمن لجميع الشركاء والعملاء المرافق والخدمات الأكثر تقدمًا الممكنة. وعلى مدى العقود الماضية ، أصبحت الرؤية الأولية قصة إماراتية ناجحة. تقود الشركة الحديثه السوق كأقوى موزع للرعاية الصحية ومنتجات الأدوية والمنتجات الطبية والرعاية الصحية لأكثر من 2500 صيدلية ومستشفى ومؤسسة وتجارة التجزئة وتجار الجملة الذين يمثلون قادة السوق العالمية في الإمارات العربية المتحدة.

, وايضا صيدليات ثومبي هي علامة تجارية معروفة

وموثوقة في مجال خدمات صيدليات التجزئة داخل الإمارات العربية المتحدة وجزء من مجموعة ثومبي ، وهي مجموعة أعمال متنوعة مقرها الإمارات العربية المتحدة مع عمليات في 20 قطاعًا. تنمو المجموعه لتصبح مورد صيدليات راسخًا بالثقة والثقة التي عبر عنها الآلاف من العملاء الراضين عن الخدمات المهنية التي يقدمها الصيادلة المطلعين والمتحمسين لخدمة الصيادلة. تهدف صيدليات ثومبي دائمًا إلى أن تكون بمثابة حل شامل لجميع الاستفسارات المتعلقة بالأدوية والمنتجات المرتبطة بها من حيث التوافر والاستشارة

 243 total views,  3 views today

Next Post

أذربيجان تحتفي بمرور 880 عام على ميلاد الشاعر الكبير نظامي

دبي – في 20 أكتوبر 2021 : قال جافيدان حسينوف، القنصل العام لجمهورية أذربيجان في دبي ان بلاده تحتفي هذا العام بالشاعر العملاق نظامي الكنجوي وذكر في تصريح بهذه المناسبة اليوم , ان رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف يحرص على تكريم هؤلاء الرموز الوطنية وإبقاءهم  في دائرة الضوء خاصة المؤثرين […]
أذربيجان تحتفي بمرور 880 عام على ميلاد الشاعر الكبير نظامي

اشترك معنا الان