موقع ” هوتيل اندريست دوت كوم ” يؤكد :‏ إكسبو 2020 دبي يعطي الامارات قوة دفع إضافية للنمو والتخطيط للمستقبل

reem IRISMEDIA

ابوظبي – في 13 نوفمبر 2021 : قال موقع ” هوتيل اندريست دوت كوم hotelandrest.com  ” الاخباري المتخصص في السياحة , ان تنظيم معرض إكسبو 2020 دبي، بهذه الروعة والرقي والفخامة والدقة , يؤكد ان الامارات أصبحت دولة المستقبل بنجاح وتفوق , الامر الذي يؤهلها للعب دور إقليمي وعالمي في المرحلة المقبلة كاكبر اقتصاد عربي وانجح تجربة تنموية اتحادية عربية شرق أوسطية .
واكد الموقع الذي يرأس تحريره الإعلامي د.جمال المجايدة ان هذا التنظيم المبتكر واللائق بالحضارة الإماراتية والانسان الاماراتي يعطي الامارات قوة دفع إضافية للنمو والتخطيط للمستقبل ويعطيها كذلك مصداقية كبرى في التؤهل لمرحلة الولوج الى نادي الكبار , مع اقوى الاقتصادات العالمية .
وأضاف “بصراحة اكسبو 2020 دبي يعطي الامارات شهادة تفوق على الكثير من الدول التي سبق لها وان استضافت هذا المعرض الدولي الاضخم في التاريخ ,  ولذلك نقول بان هذا التنظيم المحكم , يأتي تتويجاً لكافة الجهود البناءة والعظيمة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة وقياداتها طيلة السنوات الماضية والتي وضعت دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة، فضلاً عما حققته من إنجازات على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.


وقال الموقع التابع لشركة ” ايريس ميديا ” في ابوظبي أن تنظيم دولة الإمارات العربية المتحدة لمعرض إكسبو 2020 دبي، سيخلد في تاريخ الدولة كنقطة تحول هامة نحو انطلاقة جديدة ومنصة جديدة ستحدث منها دولة الامارات العالم بشكل مختلف وبلغة جديدة وبانطلاقة جديدة في ذكرى يوبيلها الذهبي.

وأشار  الى ان اكسبو 2020 دبي سوف يحقق إيرادات تصل الى 220 مليار درهم على مدى الستة اشهر المقبلة إضافة الي عقد الشراكات والتحالفات في قطاعات الطاقة والبيئة والمعلومات والتقنية الذكية والاتصالات في حين من المتوقع ان يصل عدد الزوار الى 25 مليون شخص حتي نهاية مارس 2022 .

وقال رئيس تحرير موقع ” هوتيل اندريست دوت كوم hotelandrest.com  ” الاخباري “بعد مشاهدتي لهذا المعرض الدولي الهام على ارض الامارات مقارنة بما شاهدته في معارض اكسبو التي كان لي شرف العمل والحضور فيها مع الفريق الإعلامي الحكومي للامارات في كل من كوريا الجنوبية والصين واسبانيا وإيطاليا والبرتغال وألمانيا أقول بصراحة ان الامارات تفوقت على كل من سبقها في استضافة معارض اكسبو” .

وفي الختام وصف إكسبو 2020 دبي بانه من أكبر المعارض على مستوى العالم، لما يوفره من فرصة للمجتمع العالمي لإيجاد حلول مبتكرة، وتحقيق الاستدامة والتنقل والنمو الاقتصادي، ويرسم فترة مقبلة من تاريخ الحضارة الإنسانية .

 272 total views,  1 views today

Next Post

فلاورد تستعد لدخول غينيس للأرقام القياسية يوم 25 نوفمبر

فلاورد تستعد لدخول غينيس للأرقام القياسية يوم 25 نوفمبر الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين تواصل تحقيق الإنجازات خلال رحلتها المميزة بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات دبي، الإمارات العربية المتحدة –  نوفمبر 2021: كشفت فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة […]
فلاورد تستعد لدخول غينيس للأرقام القياسية يوم 25 نوفمبر

اشترك معنا الان