مركز دبي التجاري العالمي يعزز التعافي الاقتصادي لإمارة دبي بعد (كوفيد-19)،

lamiaa Zaki

لمياء زكي _رأس الخيمة 

قال  نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي، ماهر عبدالكريم جلفار، إن المركز يعزز موقعه في ريادة استئناف تنظيم الفعاليات العالمية الضخمة بأمان، بعد التحديات الكبيرة التي شهدها قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض خلال عام 2020.

وأضاف: «يعد نجاحنا خلال العام الماضي دليلاً على ما يحظى به المركز من مرونة وخبرة، فضلاً عن التزامنا طويل الأمد تجاه تعزيز مكانة دبي وجهة عالمية رائدة في هذا القطاع، فإننا نتطلع بشغف للموسم المقبل الذي سيستعرض أفضل ما يزخر به قطاع الأعمال والتجارة أمام العالم من دبي»

وتابع جلفار: «بينما نواصل مساعينا لإعادة رسم ملامح قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في عالم ما بعد (كوفيد-19)، من خلال تحضيرنا لهذه القائمة البارزة من الفعاليات المرتقبة، فإننا نُؤكد ثقتنا بقدرة مركز دبي التجاري العالمي على دعم رؤية دبي الرامية إلى تحقيق مزيد من النمو والتنوع الاقتصادي».

 119 total views,  3 views today

Next Post

اقتصادية رأس الخيمة تنظم زيارات تهنئة للمصانع الكبرى احتفالاً باليوم الوطني الخمسين

لمياء زكي _رأس الخيمة  بدأت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في عيدها الخمسين بمجموعة من الفعاليات تضمنت زيارات لعدد من المصانع الكبرى في الإمارة ضمن حملتها لتعزيز العلاقات مع منشآت الأعمال في الإمارة من خلال تهنئتهم باليوم الوطني الـ٥٠ وتعريفهم بالموروث الإماراتي. […]

اشترك معنا الان