كرتون نتورك تتعاون مع يونيسف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإطلاق مبادرة الصداقة

tag edit

في إطار حملة مكافحة التنمر

كرتون نتورك تتعاون مع يونيسف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإطلاق مبادرة الصداقة

أعلنت شبكة كرتون نتورك في منطقة الشرق الأوسط عن تعاونها مع مكتب اليونيسيف الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإنتاج وتعزير المحتوى كجزءٍ من “مبادرة الصداقة” العالمية  لكرتون نتورك من أجل مكافحة التنمر.

تم إطلاق “مبادرة الصداقة” في منطقة الشرق الأوسط في عام 2019، مع التركيز على توعية الأطفال والآباء حول آثار التنمر بكافة أشكاله. توفر المبادرة طرقًا عملية لمكافحة التنمر ، مع التأكيد على أهمية الصداقة واللطف وتشجيع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 عامًا على اتباع شعار المبادرة “كن صديق، لا تتنمر”.

ويقول محمد شيحة، رئيس التسويق الرقمي والاتصالات في وارنر ميديا ​​الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “لا ينبغي أن يتحمل أي طفل التنمر. تهدف مبادرة الصداقة لكرتون نتورك إلى زيادة الوعي بشأن التنمر وتعزيز الصداقة واللطف. من أولوياتنا معالجة هذه المشكلة بطريقة إيجابية وداعمة وملائمة للأطفال. يسعدنا أن نتعاون مع اليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتركيز جهودنا في زيادة الوعي بالقضية في الشرق الأوسط “.

وتقول جولييت توما، المديرة الإقليمية للمناصرة والإعلام في اليونيسف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يمكن أن تترتب على التنمر عواقف مؤذية طويلة الأمد على الأطفال، مما يؤثر على سلامتهم العاطفية والنفسية. يسعدنا أن نتشارك مع كرتون نتورك الشرق الأوسط في مبادرة الصداقة – وهي مبادرة أساسية لحماية الأطفال من آفة التنمر.”

من خلال التعاون الوثيق مع اليونيسف والاستفادة من خبرة المؤسسة الأممية العالمية، التزمت مبادرة الصداقة بمجموعةٍ من البرامج لتتزامن مع الأسبوع العالمي لمكافحة التنمر ، والذي يستمر من 15 إلى 21 نوفمبر، كجزء أساسي من مبادرة الصداقة والذي يستمر حتى نهاية العام. ستقوم الشبكة بإصدار محتوى جديد كل يوم، بما في ذلك أغنية ومحتوى فيديو للنجم الكويتي حمود الخضر، وأغنية راب من شخصيات ليث ذا كينج من كرتون نتورك، بالإضافة إلى سلسلة من مقاطع الفيديو التوعوية.

نبذة عن كرتون نتورك
تعد كرتون نتورك، التي تمثل جزء من شركة وارنر ميديا WarnerMedia ، الشبكة الأولى عالمياً في انتاج مسلسلات الرسوم المتحركة، إذ تقدم أفضل محتوى أصلي للأطفال والعائلات أبرزها بن 10 و كريغ من الجدول و عالم غامبول المدهش و فتيات القوة ، الدببة الثلاثة وتحتل  كرتون نتورك مشاهدة عالية عبر 187 دولة؛ حيث تتواجد في أكثر من 450 مليون منزل بـ 33 لغة . و تلهم كرتون نتورك الجيل القادم من المبدعين من خلال إشراك جمهورها في الإبداع والتكنولوجيا التي تنفرد بها أعمالها. جدير بالذكر أنه تم الاعتراف بمبادراتها الداعمة للمجتمع الحائزة على الجوائز ، Stop Bullying: Speak Up و CN Buddy Network ، وغالبًا ما تستخدم الموارد للأطفال والكبار الذين يبحثون عن أدوات لمعالجة مشكلة التنمر.

وتعد شركة وارنر ميديا WarnerMedia شركة إعلامية وترفيهية رائدة تنشئ وتوزع محتوى متميزًا وشعبيًا من كوكبة متنوعة من رواة القصص والصحفيين الموهوبين لمختلف الجماهير العالمية من خلال العلامات التجارية الاستهلاكية بما في ذلك: HBO وHBO Max وWarner Bros وTNT وTBS ، truTV وCNN وDC وNew Line وCartoon Network وAdult Swim وTurner Classic Movies وغيرها. تضم الشركة خدمات Xandr للحلول الإعلانية التي تساعد العملاء في تطوير مستوى الإعلان عن علاماتهم التجارية ومطبوعاتهم ومنتجاتهم الاستهلاكية. كما تعد وارنر ميديا Warner Media جزءً من AT&T Inc. (NYSE: T

نبذة عن اليونيسف

تعمل اليونيسف في بعض من أصعب الأماكن في العالم للوصول إلى الأطفال الأكثر حرمانًا حول العالم. في أكثر من 190 دولة وإقليم ، نعمل من أجل كل طفل، وفي كل مكان، لبناء عالم أفضل للجميع.

 136 total views,  3 views today

Next Post

مجموعة ريسبلندنت سيلون تطلق باقةً من الرحلات المتميّزة لجميع أنحاء سريلانكا

نوفمبر 2021 – تزامناً مع ترحيب جزيرتنا الخلابة بالزوّار الأجانب من جديد، أطلقت مجموعة ريسبلندنت سيلون باقةً استثنائية من الرحلات التي تتيح للمسافرين إلى سريلانكا الانغماس في تجارب من وحي الخيال. تُعتبر رحلة “شاي وبحر وسفاري” عطلةً كلاسيكية مميّزة في منتجعاتنا الثلاثة الأنيقة، حيث سيتعرّف المسافرون إلى تراثنا الثقافي والطبيعي […]

اشترك معنا الان