شهداء الوطن حفروا أسمائهم في ذاكرة الوطن

lamiaa Zaki

لمياء زكي _ رأس الخيمة 

اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي
قائد عام شرطة رأس الخيمة

“شباب الوطن” سطروا من خلال مشاركتهم ضمن القوات المشاركة في عملية “إعادة الأمل” للتحالف العربي أروع معاني التضحيات في كل الميادين وساحات الشرف وسطروا بدمائهم ملامح المجد والبطولة من أجل السلام وإحقاق الحق والعدالة والمساواة ونصرة المظلوم وإعلاء راية الوطن ، وبتضحياتهم هذه قد حفروا أسمائهم في ذاكرة الوطن وفي وجداننا وقلوبنا بما قدموه في سبيل واجبهم الوطني والإنساني بما يستدعي الفخر والإعتزاز بهم لتظل رايتنا مرفوعة في ساحات الحق والواجب.

وقد افتخرت بهم دولتهم وقادتهم وشعبهم لترفع بهم رأسها عالياً شامخاً تزهو حباً وشرفاً وعزاُ بما سطروه من أمجاد في ميادين البذل والعطاء والتضحية .

فشهداء الإمارات قدموا حياتهم على كفوفهم لنحيا نحن ، فهم رجال الوطن شدوا رحالهم إلى خالقهم ، ذهبوا للقاء الخالق الواحد الأحد ، لكن ستظل مسيرتهم خالدة ترويها الأجيال وهي تتفاخر بشجاعتهم وأفعالهم فكانت التوجيهات السامية بتخصيص يومي العلم والشهيد تخليداً ووفاءاً وعرفاناً بتضحيات وعطاء شهداء الوطن.

رحم الله شهدائنا الأبرار الذين سيظلون أحياء بيننا في صورهم وسيرتهم وتضحياتهم ، أولئك يفتخر بهم كل بيت في الإمارات والفخر الأكبر لذويهم الذين نالوا هذا الشرف ..

اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي
قائد عام شرطة رأس الخيمة

 181 total views,  1 views today

Next Post

محمد بن سعود يشهد احتفالية اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية في رأس الخيمة

لمياء زكي _رأس الخيمة  تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة .. شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة احتفاء وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ضمن احتفالات الدولة بعام الخمسين في جزيرة المرجان برأس الخيمة . حضر […]

اشترك معنا الان