منصة اليوبيل تستضيف حفل المغنية الفلبينية الشهيرة أنجيلين كوينتو

tag edit

دبي، 6 ديسمبر 2021 سيصدح صوت نجمة البوب الفلبينية أنجلين كوينتو الشهير، خلال الحفل الذي ستقدمه على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، يوم الأربعاء 8 ديسمبر.

بدأت كوينتو رحلة صعودها نحو الشهرة في وطنها الأم عبر الظهور في عدد من برامج المواهب التلفزيونية، وبلغت أوج شهرتها بحصولها على جائزة “ستار باور: بحث شارون عن نجمة البوب التالية لعام 2011.”

أصدرت الفتاة البالغة من العمر 32 عاما، عددا من الألبومات والأغاني الفردية، كما قدمت عروضا ضمن فرق خاصة بالفتيات، من بينها فرقة الفتيات الفلبينية “ديفاز”، بالإضافة إلى أنها تحظى بمسيرة مهنية ناجحة في الفلبين في مجال التمثيل التلفزيوني والسينمائي على حد سواء.

تقول أنجلين كوينتو: “إنه لشرف لي أن أحظى بفرصة المشاركة في هذا الحدث الدولي الضخم، ولأن أكون جزءا من هذه المنصة العالمية، ولهذا السبب أتطلع حقا لأن أشكل جزءا من كل ذلك.”

وتابعت: “يملؤني الشعور بالحماس لتمكني من التواصل مع الناس من شتى أنحاء العالم، ولبناء جسور التعاون من أجل مستقبل أفضل للبشرية، وبالنظر للأزمة العالمية التي نمر بها، أعتقد أن علينا الآن التواصل أكثر من أي وقت مضى، وصياغة مستقبل أفضل لنا، وللأجيال القادمة”.

ستعتلي كوينتو منصة اليوبيل في تمام الساعة 20:00 (حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة). والدخول مجاني لحاملي تذاكر إكسبو 2020، ولكن ينصح الراغبون في حضور الحفل بالوصول مبكرا نظرا لمحدودية الأماكن

 109 total views,  1 views today

Next Post

الأولى من نوعها في دبي : فندق شيراتون مول الإمارات يقدم خدمة "التوصيل والتسوق"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 8 ديسمبر 2021: عبر فرصة فريدة من نوعها، أصبح بإمكان الآباء والأمهات الاستمتاع بالتسوق في مول الإمارات الشهير بدبي , بينما يستمتع أطفالهم الصغار بتجربة تعليمية ترفيهية متميزة في ” كوكوز؛ ” وهي منطقة تفاعلية ممتعة وآمنة للأطفال من عمر 8 أشهر حتى 7 سنوات […]
الأولى من نوعها في دبي : فندق شيراتون مول الإمارات يقدم خدمة “التوصيل والتسوق”

اشترك معنا الان