نيرفانا القابضة تشارك في سوق السفر العربي 2022

أبوظبي، أبريل 2022: أعلنت شركة نيرفانا القابضة، الرائدة في إدارة السفر والسياحة في الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها في سوق السفر العربي 2022، والذي سيقام بين الـتاسع والرابع عشر من مايو. ويأتي هذا الإعلان في إطار خطة ورؤية نيرفانا القابضة لزيادة عملياتها من دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى العالم.

وعن مشاركتها، قال السيد عمر العلي ، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للخدمات اللوجستية، المتحدث باسم شركة نيرفانا القابضة، “: “تشارك نيرفانا القابضة كل عام في سوق السفر العربي، باعتباره أحد الفعاليات رفيعة المستوى. وسيلاقي في نسخته القادمة للعام 2022 استجابة واسعة في مجال السفر والسياحة خاصة بعد مرحلة طويلة من الانقطاع بسبب الوباء.

نيرفانا القابضة هي أحد اللاعبين الرئيسيين في المجال على مستوى العالم، وهو ما يجعل من الضروري أن نتواجد دائماً في سوق السفر العربي، لمتابعة التغييرات التي تجري في هذا المجال.”

تدعم نيرفانا القابضة التطوير في صناعة السفر والسياحة وتقدم جميع الخدمات المتعلقة بهذا المجال، بدءاً من السفر والسياحة إلى إدارة الفعاليات والمشاريع على الصعيدين الوطني والدولي. تطورت الشركة إلى شركة عالمية لإدارة السفر والسياحة منذ إنشائها واتبعت خطة توسع عبر تعزيز عملياتها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والهند والأردن وفلسطين وباقي دول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

نبذة عن نيرفانا القابضة

تأسست في يناير 2021 كجزء من التطوير في مجال السفر والسياحة بما في ذلك جميع الخدمات ذات الصلة من السفر والسياحة حتى الفعاليات وإدارة المشاريع، على الصعيدين الوطني والدولي. تتكون شركة نيرفانا القابضة من 4 كيانات هي نيرفانا للسفر والسياحة و نيرفانا حول العالم و نيرفانا تورز والخدمات اللوجستية  و نيرفانا للسفر العالمي.نيرفانا القابضة تشارك في سوق السفر العربي 2022

نبذة عن نيرفانا للسفر والسياحة

تأسست في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة في عام 2007 كشركة كاملة لإدارة السفر والسياحة. حاليا، تتخذ نيرفانا مكانها الصحيح كواحدة من أكبر شركات السفر وأكثرها تفضيلا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وتغطي الشركة جميع الاحتياجات المتعلقة بالسفر للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، مدعومة بقائمة عملاء ذات سمعة طيبة ومتنوعة من الشركات المحلية والإقليمية والكيانات الحكومية وشبه الحكومية. مع وجود حضور عالمي قوي، ودعم تكنولوجي رائد وفريق عمل من ذوي المهارات العالية، مع قدرة فريدة من نوعها لتقديم أفضل الخدمات في فئتها، واهتمام لا مثيل له، مع رعاية ممتازة واجتهاد مميز لعملائها. من خلال تقديم مجموعة كاملة من حلول السفر المبتكرة للشركات والخدمات اللوجستية وخدمات البيع بالتجزئة والجملة. ويشمل ذلك التأشيرات وتذاكر الطيران وخدمات كبار الشخصيات وحجوزات الفنادق والسفر الترفيهي والنقل والرحلات البحرية وإدارة الفعاليات والحج والعمرة والحجوزات عبر الإنترنت وخدمات الشحن.

نيرفانا حول العالم N.O.W

تعد N.O.W  المنصة المتطورة في قطاع السفر، المنصة التي تم تجربتها واختبارها من قبل خبراء صناعة السياحة، وهي صممت خصيصا لتجار الجملة ووكالات السفر ولـ  OTAs و DMCs. تعمل المنصة على ترشيد الحركة التشغيلية ورفع مستوى الأنشطة التجارية اليومية والخدمات التي تعطي أفضل النتائج. وهي تزود عملائها بحلول ذكية وفوائد جمة وتخفض المساهمات وتحسن التدفق النقدي، وتخفض الأسعار وتزيد هوامش الربح، وتوفر الدعم عند تغييرات اللحظة الأخيرة، ولديها فريق متخصص من مشغلي الحسابات المهنية، كما وتزيد من الحوافز وتطور الأداء والتحاليل المتعمقة وتعزز المبيعات وتلغي تكاليف التكنولوجيا والمعلومات وتوفر الدعم المتعدد اللغات وعلى مدار الساعة.

نبذة عن نيرفانا العالمية للسفر

تم إطلاق شركة نيرفانا العالمية للسفر لتعاون وتدعم جميع الجهات الحكومية وشبه الحكومية في جميع أنحاء العالم، ولدعم وكالات السفر وتزويدها بكافة خدمات السفر والسياحة وتلبية احتياجاتها في جميع أنحاء العالم. وتشمل خدماتها التأشيرات وتذاكر الطيران وخدمات كبار الشخصيات وحجوزات الفنادق والسفر الترفيهي والنقل والرحلات البحرية وإدارة المناسبات والحج والعمرة والحجوزات عبر الإنترنت وخدمات الشحن.

نبذة عن نيرفانا تورز والخدمات اللوجستية  (NTL)

نيرفانا تورز والخدمات اللوجستية (NTL) هي كيان جديد تم إنشاؤه تحت مظلة نيرفانا القابضة بهدف توفير جميع الخدمات اللوجستية ذات الصلة لعملائها من الشركات والأفراد على حد سواء. وهي توفر خدمات مثل النقل والمجموعات والرحلات وخدمات التأشيرات وخدمات الاستقبال والترحيب واستئجار السيارات وإدارة المناسبات.

 309 total views,  8 views today