Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

تتصدر شركة أريستون الشرق الأوسط الطليعة في مجال صناعة الضيافة في المملكة العربية السعودية لما آلت إليه من نمو وتطورات.

الرياض ، المملكة العربية السعودية – أدى نمو صناعة الضيافة في المملكة العربية السعودية إلى زيادة الطلب على حلول Ariston الشرق الأوسط. أدت مشاريع الضيافة الجديدة بما في ذلك الفنادق الفخمة والمطاعم والمجمعات السكنية وغيرها من الكيانات إلى استيعاب حلول تسخين المياه باستخدام التكنولوجيا. نظرًا لأن التركيز على تقليل تكلفة الطاقة أصبح أولوية ، فإن الحلول التقنية من استثمار المجموعة في البحث على مر السنين لتحسين كفاءة الطاقة قد حققت عوائد.

لقد جعل العدد المتزايد من الفنادق المملكة العربية السعودية أرضًا للفرص حيث تم التخطيط لترسية مشاريع بقيمة 9 مليارات دولار على مدى السنوات الأربع المقبلة. وهذا يشمل ما لا يقل عن 21،500 غرفة ، عبر 36 فندقًا منفردًا ومنتجعاً ووجهات سياحية رئيسية *.
“هذه الأرقام تمهد الطريق بالتأكيد لارتفاع الطلب على الماء الساخن. تتطلب غرف الضيوف وحمامات السباحة والمطاعم كميات كبيرة حسب السعة ، لذا فإن تكلفة تسخين المياه هي اعتبار رئيسي. هذه حقيقة عالمية “. يقول ألبرتو تورنر ، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز.

في المملكة العربية السعودية ، تغطي المشاريع الفندقية الجارية لشركة أريستون الشرق الأوسط أكثر من اثني عشر موقعًا مثيرًا في جميع أنحاء الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والدمام والمجمعة والأحساء.

“كان أحد مشاريعنا الكبيرة هو فندق أكوا رافلز ، جدة بما في ذلك رافلز ريزيدنس ، جدة – مكان يفوق الخيال. يقع على الساحل الساحر لمدينة جدة ، تم تقديم طريقة جديدة للمعيشة الفاخرة. يمتد المشروع على 48 طابقًا ، ويعيد تشكيل أفق جدة الأيقوني بينما يوفر للسكان مناظر خلابة وتصميمات داخلية آسرة وشاشات مشربية متحركة ، ويضم المشروع 181 غرفة ضيوف و 188 وحدة سكنية ذات علامة تجارية “. تمت إضافة Torner.

مشاريع بهذه المكانة هي القاعدة الآن. على الرغم من ظروف السوق الديناميكية والتحدي ، تظل المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأسواق تنافسية في صناعة الضيافة في العالم.
صناعة الضيافة في المملكة العربية السعودية عبارة عن مزيج من العلامات التجارية العالمية والفنادق المتسلسلة والعديد من العلامات التجارية المحلية. دخلت العديد من العلامات التجارية الدولية الراسخة في برامج شراكة استراتيجية مع شركات الضيافة الرائدة التي نشأت في الشرق الأوسط وتعمل من خلال اسم علامتها التجارية بموجب عقود إدارة لمنظمات مرموقة. يتمتع السوق بفرص نمو كبيرة ويرحب بالعديد من المستثمرين الجدد في هذه الصناعة. **

2022 هو العام الذي التزمت فيه مجموعة Ariston “بتجديد طموحاتنا من أجل الاستدامة وخلق قيمة طويلة الأجل” وينعكس هذا الالتزام في استيعاب المشاريع من صناعة الضيافة التي تقدر الحلول التقنية الموفرة للطاقة.

علق ألبرتو تورنر قائلاً: “من المفهوم تمامًا أن المنتجات والحلول والعمليات المستدامة والفعالة يمكن أن تسهم بشكل فعال في تقليل استهلاك الطاقة والمساعدة في إحداث تأثير بيئي دون التضحية بالراحة”. “لم يكن هذا النوع من الوعي والمخاوف والمتطلبات سائدًا عندما بدأنا عمليات Ariston الشرق الأوسط في المنطقة منذ 40 عامًا. واليوم ، تم الاعتراف بكل هذه الأمور وفهمها ، ونحن فخورون بكوننا على صلة وثيقة بعملائنا هنا اليوم كما كنا قبل أربعة عقود “

* صناعة الضيافة في المملكة العربية السعودية | النمو والاتجاهات والتوقعات (2020-2025) (mordorintelligence.com)

** صناعة الضيافة في السعودية | 2022-27 | حصة الصناعة ، الحجم ، النمو – Mordor Intelligence

* المصدر: ايتوس واير

 1,083 total views,  1 views today