Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

اختتمت قمة EVIS فعالياتها في أبوظبي بنجاح منقطع النظير حيث تجاوز عدد الزوار الـ 5000 زائر

أبوظبي – مايو 2022: اختتمت فعاليات قمة EVIS يوم الأربعاء 25 مايو بنجاح وتقدير كبيرينr too long

وقد حظيت القمة التي نظمتها نيرفانا القابضة باهتمام كبير من القطاعين الحكومي والخاص، لا سيما مع الحوارات التي جرت على هامشها والتي ركزت على النقل المستدام والنظيف. وتم عقد العديد من الندوات والمؤتمرات كجزء من البرنامج حيث شارك فيها المؤثرون الرئيسيون في كل من قطاع صناعة السيارات الكهربائية والصناعات التكميلية وقطاع النقل. وقد شهد اليوم الأخير زيارة سعادة سنجاي سودهير، سفير الهند لدى الإمارات العربية المتحدة الذي قام بجولة مع المندوبين المرافقين.

استقبلت القمة أكثر من 5000 زائر على مدار 3 أيام، وهو رقم من المتوقع أن يتضاعف في الدورات المستقبلية للقمة. وقد تم تناول العديد من الموضوعات والشؤون المتعلقة بالصناعة مع المشاركين وصناع القرار للفت الانتباه إلى أهمية نظام النقل البيئي، وهو ما يتطلب جهوداً ضخمة على الصعيدين الاستراتيجي والتشغيلي.

كما وشهد اليوم الأخير العديد من مراسم توقيع مذكرات التفاهم، كانت إحدها بين شركة الدماني، وهي أول سيارة كهربائية مصنوعة بالكامل في الإمارات وبين تكافل للتأمين.

قال أندريه كاوفونج مدير شركة شارين واصفاً مشاركتهم: “لقد كانت تجربة ممتعة ومثمرة، خاصة أنها جعلتنا نفهم سوق أبوظبي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال المحادثات العميقة مع مختلف المعنيين، وقد رسمت هذه المحادثات صورة واضحة عن إمكانات المنطقة التي سنناقشها مع شركائنا “.

وقال عديل إرشاد، رئيس قسم العمليات في إي في تكنولوجيز: “يسعدنا ويشرفنا أن نكون جزءً من EVIS. كانت هذه القمة فرصة للقاءات مثمرة نتج عنها التعرف على العديد من العملاء المحتملين، والتعمق في خططنا للتوسع. نتمنى لفريق EVIS كل التوفيق في الدورات القادمة ونتطلع إلى أن نشهد نمواً ملحوظاً في سوق السيارات الكهربائية في المستقبل القريب “.

Translation is too long to be saved

وعلق أبيلاش إي تي ناير رئيس التنقل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في النابودة على مشاركتهم بقوله: “أتاحت قمة EVIS فرصة للقاء المعنيين والخبراء والمصنعين وخبراء اللوائح، واطلعنا على كل ما هو جديد ومبتكر في هذه الصناعة الواعدة، سعيدون بمشاركتنا هذه ونتطلع قدماً للمشاركة في دورات قادمة.”

عن نيرفانا القابضة:

أسست نيرفانا القابضة في يناير 2021 بهدف رئيسي يتمثل في الإشراف على النمو الدولي المستدام للمجموعة والتوسع في الكيانات الأربعة المستقلة التابعة لها وهي: نيرفانا للسفر والسياحة، ونيرفانا العالمية للسفر، ونيرفانا حول العالم، ونيرفانا تورز والخدمات اللوجستية. وبصفتها الشركة الرائدة في إدارة السفر والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف نيرفانا القابضة إلى تحقيق المزيد من النمو بشكل لم يسبقها إليه أحد من المنافسين في المنطقة. لإنشاء نظام بيئي عالمي صحي ومتكامل.

 411 total views,  1 views today