تايم للفنادق تطرح باقات مميزة من العروض الحصرية والأسعار المغرية لموسم صيف 2022

تطرح فنادق تايم الموجودة في دولة الإمارات وقطر خصومات صيفية مغرية تصل إلى 35٪ في وجهات محددة، حيث سيتمكن نزلاء الفندق من توفير ما يصل إلى 20٪ على المأكولات والمشروبات وخدمات غسيل الملابس

دبي، الإمارات العربية المتحدة،16 يونيو 2022: تقدم مجموعة تايم للفنادق، شركة الضيافة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، خصومات كبيرة للضيوف المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر من خلال إطلاق عروض وباقات Summer Getaway” الصيفية.

سيحصل الزوار الذين يحجزون قبل تاريخ 15 أغسطس 2022 على خصومات تصل إلى 35٪ على أفضل الأسعار المتاحة للإقامات حتى 30 أغسطس 2022 في وجهات محددة من فنادق تايم المختارة، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من خصم يصل إلى 20٪ على الأطعمة والمشروبات وخدمات غسيل الملابس.

تشمل عروض “Summer Getaway” بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول المبكر بعد الساعة 10 صباحًا وتسجيل المغادرة المتأخر قبل الساعة 4 مساءً، الدخول المجاني إلى مرافق اللياقة البدنية والترفيه في فنادق تايم ومواقف السيارات الداخلية وخدمة الواي فاي.

وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: تم إطلاق عروض Summer Getaway” الخاصة بنا خصيصًا لتقديم أفضل قيمة ممكنة لضيوفنا، مما يتيح لهم الاستفادة من العديد من مرافق تناول الطعام والترفيه واللياقة البدنية المعروضة في وجهاتنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر”.تايم للفنادق تطرح باقات مميزة من العروض الحصرية والأسعار المغرية لموسم صيف 2022

وأضاف عوض الله قائلاً: ” تقع منتجعاتنا على مقربة من بعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في الشرق الأوسط تزامناً مع افتتاح العديد من الفنادق الجديدة في دبي والشارقة والفجيرة بالإضافة إلى فندق تايم راكو الشهير في منطقة الوكرة في قطر، حيث نقدم من خلال عروض “Summer Getaway” المتوفرة في ثماني وجهات لفنادق تايم شيئًا مميزاً يناسب كل الأذواق والميزانيات”.

تشمل العروض الصيفية الأخرى على الأطعمة المتوفرة في وجهات فنادق تايم حفلات الشواء يوم الأحد بجانب المسبح وغداء العمل في مطعم بريو وعروض البيتزا التي تشمل اشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً وبوفيهات الإفطار وباقات البيرة الخالية من الكحول والبرغر وعصائر السموثي اللذيذة.

وسيقدم فندق وأجنحة تايم أوك دبي احتفالاً بعيد الأضحى المبارك الذي يمتد لأربعة أيام في الفترة من 8 إلى 11 يوليو 2022 عرضاً مميزاً يشمل حفلة شواء بجانب المسبح مع دخول المسبح مقابل 125 درهمًا إماراتيًا أو حفلة الشواء فقط مقابل 99 درهماً إماراتياً.

كما ستقدم تايم أونيكس للشقق الفندقية في القصيص عرضًا ترويجيًا لبوفيه العيد خلال اليوم الأول والثاني منه مقابل 75 درهمًا فقط، والتي تشمل دخول المسبح وخصم بنسبة 20٪ على إجمالي الفاتورة إذا كانت محجوزة مسبقاً.

كما يقدم فندق تايم مونستون في الفجيرة بوفيه عيد الأضحى في أول أيام العيد بسعر 75 درهمًا إماراتيًا، ويمكن للضيوف الذين يحجزون لخمسة أشخاص الدفع مقابل أربعة أشخاص فقط.

تسري صفقات “Summer Getaway” في ثمانية فنادق من فنادق تايم المنتشرة في في الإمارات العربية المتحدة وقطر بما في ذلك كلاً من: فندق وأجنحة تايم اوك دبي وفندق تايم جراند بلازا دبي وفندق تايم أسما دبي وتايم أونيكس للشقق الفندقية في دبي وفندق تايم إكسبريس وشقق تايم روبي الفندقية في الشارقة وتايم مونستون للشقق الفندقية في الفجيرة وفندق تايم راكو في مدينة الوكرة بقطر.

 151 total views,  3 views today