فندق شاطئ الظفرة الملاذ الأمثل للاستجمام خلال فصل الصيف ‏

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 5 يونيو   2022: أطلق فندق شاطئ الظفرة، إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي، باقة إقامة مميزة تتيح لضيوفه الاستمتاع بفصل الصيف برفقة أحبائهم وحيواناتهم الأليفة الرفيقة. وتتضمن هذه الباقة الحصرية العديد من المزايا والأنشطة الترفيهية الممتعة الكفيلة بمنح الضيوف ذكريات لا تنسى.

يمكن للضيوف الإقامة في غرفة فاخرة ذات إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة بأسعار تبدأ من 449 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر لمدة تصل إلى 16 ساعة (خاضع لتوافر الغرف). وتتضمن هذه الباقة المغرية العديد من المزايا كوجبات الإفطار والغداء والعشاء الشاملة لعدد غير محدود من المشروبات الخاصة بالفندق لشخصين بالغين وطفلين من عمر 12 سنة فأقل. فضلًا عن توفر الإقامة والوجبات بالمجان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة.

فندق شاطئ الظفرة الملاذ الأمثل للاستجمام خلال فصل الصيف ‏

ومن خلال هذا الباقة الصيفية الحصرية، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية على الشاطئ الخاص بالفندق أو في بركة السباحة المناسبة لجميع الأعمار. كما يتيح الموقع المتميز الذي يتمتع به فندق شاطئ الظفرة على مقربة من منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم، للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية والمرافق الفاخرة والأنشطة الرياضية كالسكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة والرياضات المائية المتنوعة.

 129 total views,  4 views today