ميديا روتانا يضمّ الشيف الإيطالي أليساندرو بيرتينيتي لإدارة مطبخ بريجوز في فندق ميديا روتانا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2022:  رحب فريق عمل مطعم “بريجوز” في فندق ميديا روتانا، دبي بالشيف أليساندرو بيرتينيتي لإدارة مطبخ المطعم الإيطالي المُفضّل لدى جميع النزلاء والزوار.

ميديا روتانا يضمّ الشيف الإيطالي أليساندرو بيرتينيتي لإدارة مطبخ بريجوز في فندق ميديا روتانا

ولد أليساندرو في تورينو بإيطاليا، وأمضى ساعات عديدة في المطبخ عندما كان طفلاً مُستلهماً حبه للمطبخ من جدتيه اللتين كانتا يحملن خبرة عميقة في جميع أطباق جنوب وشمال إيطاليا، حيث عرف اليساندرو منذ سن مبكرة جداً أن شغفه يكمن في الطهي.

بعد تخرجه من كلية فنون الطهي في إيطاليا، خضع للتدريب في العديد من المطاعم الحائزة على نجمة “ميشلان”. بعد أن أمضى السنوات الأولى من حياته المهنية في شمال إيطاليا، انتقل بعد ذلك إلى لندن عاصمة المملكة المتحدة ليتابع عمله كمُحترف في “لا بيتيت ميزون” المُتخصّص في المطبخ الفرنسي المتوسطي الراقي.

بدأت مسيرة أليساندرو المهنية المُتخصّصة في إيطاليا عام 2013، حيث تمّ تعيينه في منصب رئيس الطهاة في “تراتوريا زاباتوري” في بينيرولو، والذي حصل على نجمة “ميشلان” في عام 2016.

حماسه للسفر مرة أخرى قاده للانتقال إلى مطعم جرانو في بوخارست، رومانيا، كمستشار ليواصل المسيرة بعد ذلك في  سيشيل كطاهٍ تنفيذي لمنتجع هيلتون لابريز.

عاد أليساندرو إلى إيطاليا كرئيس للطهاة في “ميزون فليبوت”، انتقل بعدها إلى دولة الإمارات التي جذبته بسحرها ليحطّ رحاله الآن في فندق ميديا روتانا، دبي بمنصب الطاهي الرئيسي في مطعم “بريجوز” .

 199 total views,  2 views today