Our Media Partner Events... October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

منتجع دانات جبل الظنة يقدم باقة إقامة شاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة ‏الأصلي احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 5 يوليو 2022: احتفاءً بحلول عيد الأضحى المبارك، أطلق منتجع دانات جبل الظنة باقة إقامة مميزة تقوم على مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، وتتيح هذه الباقة الحصرية للضيوف إمضاء إجازة عيد لا تضاهى لدى إحدى أفضل وجهات الإقامة الفاخرة في المنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية، سواء كانوا يرغبون بإمضاء إجازة هادئة ومريحة أو بإجازة زاخرة بالمتعة والإثارة.

فبأسعار تبدأ من 699 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مترفة برفقة الأهل والأحبة في غرفة فخمة من نوع ديلوكس تتمتع بإطلالة خلابة على شاطئ الخليج العربي الساحر. بالإضافة إلى الوجبات المتوفرة على مدار اليوم والمشروبات اللامحدودة المتاحة لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 12 سنة. إلى جانب إمكانية تسجيل الوصول المبكر وإمكانية تسجيل المغادرة المتأخر (إن كانت الإمكانية متاحة). كما يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة الإقامة وتناول الوجبات بالمجان.

منتجع دانات جبل الظنة يقدم باقة إقامة شاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة ‏الأصلي احتفاءً بعيد الأضحى المبارك

 

ولإضفاء مزيد من الروعة على إجازة عيد الأضحى، يحصل الضيوف من كافة الفئات العمرية على إمكانية الدخول إلى بركة السباحة والشاطئ الخاص بالمجان، فضلًا عن إمكانية ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وغيرها الكثير. كما يحصل الراشدون على خصم نسبته 25% على جلسات التدليك المتوفرة في المنتجع الصحي.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، حيث يمكن للضيوف الترقية إلى باقة بريميوم مقابل 100 درهم إماراتي للشخص الواحد والاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة المتوفرة في مختلف مطاعم الفندق. حيث تتيح باقة بريميوم للضيوف الاستمتاع بالمزيد من المأكولات المتوفرة على قوائم الطعام والتي تشمل الوجبات الخفيفة والمقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية والمشروبات العادية والفاخرة.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل عبر تطبيق واتساب على الرقم +971 56 214 1506أو زيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com/ruwais/danatjebeldhannaresort

 118 total views,  1 views today