October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
23 Jan. – 25 Jan 2023 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition 2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

 THEATRE CAFÉ   و “نورث 28” تشاركان في أسبوع المطاعم الصيفي

رواد المطاعم والذواقة ستتاح أمامهم الفرصة للاستمتاع بقائمة خاصة ومميزة من وجبات الفطور المنوعة

دبي. الإمارات العربية المتحدة. 12أغسطس 2022: أعلنت كافيه THEATRE Café و”نورث 28″ التابعتان لشركة “ماجد الفطيم”. عن مشاركتهما في أسبوع المطاعم الصيفي. وذلك في إطار مفاجآت صيف دبي. وستتاح الفرصة أمام رواد المطاعم والذواقة. للاستمتاع بوجبات فطور شهية بأسعار مميزة ومناسبة. ويقدم كلا المطعمين خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 28 أغسطس. قائمة طعام لمدة محدودة. والتي تضم الأطباق الخاصة لوجبة الفطور والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة مقابل 69 درهم. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بوجبة فطور خاصة وعصير طازج مقابل 25 درهم.

يمكنك الانطلاق بيومك بنشاط وبالطريقة الأمثل من خلال زيارتك THEATRE Café. التي تتميز بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات  المفضلة على الفطور مثل “بيض بينديكت”. ” اساي بيري” و” الآفوكادو المهروس”. أو يمكنكم التوجه إلى كافيه “نورث 28”. التي تتميز بتقديم المأكولات العالمية والأطباق الشهية مثل “بينديكت مع الحبش والجامبون”. أطباق البيض على الطريقة التي تختارها. الخبز الفرنسي المحمص مع الموز وجوز البقان وفطائر التوت الأزرق. كما يقدم كلا المطعمين المشروبات الباردة والساخنة مثل “إسبريسو” و”أمريكانو” و”لاتيه” و”كابتشينو”. إلى جانب مجموعة متنوعة من الشاي ومجموعة مختارة من العصائر الطازجة. THEATRE CAFÉ   و “نورث 28” تشاركان في أسبوع المطاعم الصيفي

يقام أسبوع المطاعم الصيفي خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 28 أغسطس. حيث يتيح الفرصة أمام رواد المطاعم للاستمتاع بالمأكولات بأسعار خاصة في أكثر من 50 مطعماً من مطاعم دبي المتنوعة والفاخرة.

تتواجد كافيه THEATRE Café داخل ” ڤوكس سينما” في “مول الإمارات”. كما تتواجد كافيه “نوث 28” إلى جانب “سكي دبي” في “مول الإمارات”. يمكن للزوار حجز مقاعدهم شخصياً أو عبر الانترنت عبر summerrestaurantweek.com.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992. وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق. والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات. التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم. الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس. كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة. تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”. “مول الإمارات”. و”مول مصر”. ومراكز “سيتي سنتر”. ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”. بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً. بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها. بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”. وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”. العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 317 total views,  3 views today