Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

احتفلوا غداً بيوم القهوة العالمي مع أشهى أنواع القهوة المجانية والعديد من الهدايا الرائعة حصرياً في الخالدية بالاس ريحان من روتانا

يجتمع الناس من كافة أرجاء العالم في 1 أكتوبر من كل عام، للاحتفاء بالقهوة وتقدير جهود الملايين من الأشخاص في العالم من المزارعين، العاملين في المحامص والباريستا وغيرهم الكثير، الذين يعملون بجدٍّ لتوفير وتقديم ألذّ مشروبات يعشقها البشر. وتُعدّ القهوة واحدة من أكثر المشروبات المُفضّلة في العالم، حيث يتمّ الاستمتاع يومياً بحوالي 27 مليار فنجان قهوة على أقل تقدير.

وبهذه المناسبة، قال هارالد فيورستين، المدير العام لفندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا: “يُسعدنا أن تنضمّوا إلينا يوم السبت في “ذا لاونج”، لنُعيد معاً اكتشاف طعم كلّ حبّة قهوة يتمّ تجميعها بشكل مُستدام، كل ذلك في فنجان واحد من القهوة الشهية”.

وتكريماً لهذا اليوم الرائع، يدعو “ذا لاونج” في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا جميع عشّاق ومحبي المشروب الساحر لتناول فنجان من القهوة الطازجة يوم السبت 1 أكتوبر 2022.

وسيقوم “ذا لاونج” بإعداد تجارب رائعة تتناسب مع الجلسات الصباحية المنعشة على الأرائك المخملية الناعمة مع الأصدقاء داخل ملاذ أنيق يتمتّع بإطلالات خلابة على مسبح الفندق الشهير.

إشحن طاقتك الصباحية، واستمتع بمشاركة أفراد العائلة والأصدقاء أروع الأوقات في الأنشطة والتجارب المثيرة. اكتشف الأساليب الفريدة لتحضير القهوة، تقنيات وطرق التخمير إضافة إلى التعرّف على تاريخ القهوة وتدرجات تطوّرها مباشرة من خبراء “لافازا” خلال الجلسة الصباحية التثقيفية في الساعة 11 صباحاً، كما يمكنك اللحاق بالجلسة التثقيفية الثانية في الساعة 1 ظهراً، وإظهار براعتك في مسابقة “الباريستا” عند الساعة 3 مساءً، وبالتأكيد إحرص على أن لا تفوتك هدايانا المجانية!

وتشهد اتجاهات القهوة العالمية تطورات متواصلة وتميّز جاذب، مما يجعل المستهلكون في متابعة دائمة لمصادر الإنتاج وكيفية التصنيع. ويقدّم مقهى “ذا لاونج” في الفندق خدمة “لافازا أتيررا”، والتي تضمّ مجموعة أصيلة 100% من قهوة أرابيكا والبرازيل المستوردة خصيصاً من أميركا الوسطى والجنوبية، وهي مجموعة من القهوة المُستدامة المُخصّصة لصانعي القهوة المُحترفين. وتحتوي كافة منتجات “أتيررا” على قهوة من مزارع مُعتمدة من “رين فوريست أللاينس”، وهي منظّمة دولية غير ربحية تعمل للحفاظ على التنوّع البيولوجي وتعزيز حقوق ورفاهية العمال وأسرهم ومجتمعاتهم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

أدريانا عادل

مدير التسويق والاتصالات

فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا

موبايل: 6433175 050

البريد الإلكتروني: Adriana.adil@rotana.com

 

 

 46 total views,  1 views today