Our Media Partner Summits & Events .. Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

الذكرى الـ27 لانطلاقة كارفور في الإمارات 270 عربة تسوق مجاناً يوميا

  • سينال 270 من عملاء كارفور المحظوظين يومياً فرصة تسديد قيمة عربات التسوق الخاصة بهم
  • 3,780 عربة تسوق ستمنح مجاناً لعملاء كارفور حتى 10 أكتوبر
  • ستتاح الفرصة أمام عملاء كارفور للاستمتاع بتخفيضات استثنائية تصل إلى أكثر من 60% على مختلف السلع والتي تشمل الأطعمة والمشروبات، ومستحضرات العناية الشخصية، والأدوات المنزلية والإلكترونيات

دبي، الإمارات العربية المتحدة،29 سبتمبر 2022: تحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات العربية المتحدة، بالذكرى السنوية الـ 27 على انطلاقتها وذلك خلال الفترة الممتدة من 27 سبتمبر إلى 10 أكتوبر. وتتطلع كارفور، إلى إحياء هذه الذكرى وتوجيه الشكر والامتنان لعملائها الأوفياء منذ نحو ثلاثة عقود، من خلال مفاجأة 270 عميل يومياً، ومنحهم فرصة الحصول على عربات التسوق الخاصة بهم مجاناً. هذا إلى جانب العديد من العروض والخصومات والمكافآت والجوائز المميزة والقيّمة.

وسيتم اختيار عربات التسوق بشكلٍ عشوائي، على امتداد 14 يوم، من دون قيود أو شروط على العربات الفائزة داخل فروع كارفور وعبر الانترنت. وسيقوم موظفو صناديق الدفع باختيار الفئزينالمحظوظين عشوائياً في كافة فروع الهايبرماركت والسوبرماركت في الإمارات العربية المتحدة، في حين سيحصل الفائزون عبر الانترنت على قسيمة شرائية بنفس قيمة سلة مشترياتهم.

وقال كريستوف أورسيت، رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور ، لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”:” شهدت كارفور نمواً هائلاً وتطوراً واسع النطاق منذ انطلاقتنا في المنطقة في العام 1995، وساهمنا في تحويل ملايين المتسوقين إلى عملاء أوفياء، حيث نجحنا في تحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم. وتتميز كارفور بخدماتها المبتكرة والقيمة الاستثنائية التي توفرها لكافة عملائها من خلال كل تجربة تسوق، وقد أصبحت جزءاً أساسياً من المجتمع والشريك المحلي الموثوق به. وتشكل هذه الذكرى السنوية، فرصة لتوجيه الشكر والامتنان لعائلتنا الكبيرة في الإمارات، من خلال تحقيق 270 أمنية كل يوم خلال هذه الحملة”.الذكرى الـ27 لانطلاقة كارفور في الإمارات  270 عربة تسوق مجاناً يوميا

كما أعلنت كارفور، عن توسيع نطاق التخفيضات المميزة والمذهلة، والتي تصل إلى أكثر من 60% على العديد من السلع من الأطعمة والمشروبات إلى مستحضرات العناية الشخصية، والأدوات المنزلية والإلكترونيات، بهدف تلبية احتياجات العملاء اليومية.

ومنذ انطلاقتها مع افتتاح أول فرع لكارفور في “سيتي سنتر ديرة” في العام 1995، شهد تاريخ وسجل كافور في الإمارات العربية المتحدة نجاحات وإنجازات صُنفت الأولى من نوعها في مجال تجارة التجزئة إلى جانب تحطيم العديد من الأرقام القياسية، حيث قامت بافتتاح أكبر هايبرماركت من نوعها في منطقة الشرق الأوسط في العام 2005، وأطلقت أكياس التسوق المستدامة الأولى من نوعها في الإمارات في العام 2007، كما افتتحت كارفور أول متجر بحري لتلبية احتياجات روّاد الشواطئ ومحبي الرياضات المائية في العام 2018، إلى جانب تجهيز واطلاق الروبوت “تالي” في العام 2019، و اطلاق أول متجر يعمل بالذكاء الاصطناعي كارفور سيتي+ في العام 2021، واطلاق متجرها للمنتجات العضوية “كارفور بيو” في العام 2022.

نبذة عن كارفور:

أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، “كارفور” في المنطقة في عام 1995، حيث تملك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

تقدم كارفور خدمات ومنتجات متميزة وعبر قنوات متعددة، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المتنامية لقاعدة عملائها المتنوعة والمجتمعات التي تخدمها. كما توفر كارفور إمكانية الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من خيارات المنتجات العالية القيمة وذات التنافسية العالية لـنحو 750 ألف عميل يومياً. وتلتزم كارفور بدعم الاقتصادات المحلية والمنتجين والموردين في المجتمعات التي تخدمها، وتحرص على التعاون مع المصادر المحلية في سلسلة التوريد، حيث تقوم بتوريد أكثر من 80% من منتجاتها من المنطقة.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقًا حول العالم ويعمل بها أكثر من 45 ألف موظف. وقد نالت الشركة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقًا وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقًا على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 420 متجرًا، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عددًا من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية

 77 total views,  1 views today