Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دبي تستضيف المهرجان المرتقب إلرو elrow

الإمارات العربية المتحدة، دبي — أعلن منظمو مهرجان “إلرو” عن تاريخ ومكان وكيفية الحصول على تذاكر المهرجان المرتقب الذي سيستقبل أكثر من 8000 شخص، والذي ينظم للمرة الأولى في تاريخه في بلد عربي وسيقام في دبي العام المقبل. فبعد أن نشر المهرجان مغامراته الرائعة حول 34 دولة و84 مدينة، وباعتبار مدينة دبي قبلة الشرق الأوسط، اختار منظمو الحفل الأكثر تميزًا مدينة دبي لتكون وجهتم التالية حيث سيقدمون عرضهم XXL لأول مرة!

سيقام الحدث يوم السبت 18 فبراير 2023 في حي دبي للتصميم، حيث من المتوقع أن يحضر أكثر من 10 آلاف شخص عرض El Traingulo de las Rowmudas الحيوي والضخم والذي سيقام لأول مرة في الشرق الأوسط – وستظهر قناة دبي المائية ومدينة دبي الرائعة في خلفية المسرح على نحو خلّاب بما يتناسب مع العرض وجو المرح الرائع.

وأشار السيد Juan Jr، الرئيس التنفيذي لـ elrow: “نحن متحمسون جدًا لتقديم elrow XXL في دبي، فهي مدينة عزيزة وخاصة جداً بالنسبة لنا، حيث سنعمل مع أفضل المروّجين ومنظمي االفعاليات في المنطقة، لذلك نعلم أن التنفيذ سيكون مثالياً وعلى أكمل وجه. بينما نواصل التوسع الدولي في أعمالنا، كان من المهم جدًا تنظيم حدث ناجح في الشرق الأوسط، وكانت دبي موطنًا لهذه الخطوة الجديدة كلياً لعلامتنا التجارية. نتطلع بشغف إلى احتضان الجماهير العربية وتقديم أحد أكبر عروضنا لسكّان دبي الرائعين”.

تفتخر العلامة التجارية للحفلات بتقديم فعاليات لا مثيل لها، مع ديكورات رائعة وتأثيرات بصرية زاهية تأسر الحواس حيث ستزيّن قصاصات الورق الملوّنة سماء المسرح أثناء تأدية رقصة الفالس الساحرة وغيرها من المفاجآت المذهلة.

وأشارت Shiraz Baziko ، من BE SO GROUP : “باعتبار إلرو هي واحدة من أكبر العلامات التجارية لموسيقى الرقص، وبما أن دبي أصبحت واحدة من أكبر الوجهات الترفيهية، لذا وقع الاختيار عليها لتكون الوجهة الأمثل حيث سنجمع فيها بين الأجواء الحماسية والترفيه لتكون ليلة مميزة للجماهير”.

ومن الجدير بالذكر أن إلرو استضافت عروض أصغر في دبي سابقًا، لكن لا شيء يضاهي elrow XXL . فمع موقع أكبر وأسماء أكثر، إضافة إلى واحد من أكبر الإنتاجات المسرحية التي شوهدت في الإمارات العربية المتحدة على الإطلاق، سنكون على موعد مع مهرجان لا مثيل له!

سيتم طرح تذاكر ما قبل البيع الأربعاء المقبل 2 نوفمبر. وستكون هذه التذاكر حصراً للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل عبر الإنترنت.
يمكنكم التسجيل الآن عن طريق www.elrowdubai.com

وأضاف Luke Betts من Live Tour Promotions : “لا يمكنك زيارة دبي دون الحصول على مغامرات شيقة. لذلك شعرنا بسعادة غامرة عندما وافق Juan Jr وفريقه على القيام بعرض XXL معنا. فنحن على موعد مع حدث رائع سيتحدث الناس عنه لأشهر!”
كما وأشار Evgeniy Morozov من M Premiere : “متحمسون لملئ مسرح دبي بالإثارة والحماس، حيث يختلف elrow XXL عن الفعاليات التي شهدتها دبي سابقاً، فهو حدث مميز لا يمكن تفويته”.

بعد الإقبال الكبير على تذاكر العروض في كل من لندن، برشلونة، إيبيزا، أمستردام، مدريد، لاس فيغاس، أنتويرب، فرانكفورت، نيويورك، وغيرها، نتوقع أن يكون الطلب مرتفعا جداً في دبي، لذا احرص على التسجيل مبكراً.

 115 total views,  2 views today