Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

باناسونيك تقيم ندوة لشركائها في الأعمال الكهربائية في القاهرة

باناسونيك تتعاون مع السويدي للكابلات والتجهيزات الكهربائية لإقامة ورشة عمل لبناء القدرات مخصصة للمهندسين والموزعين بهدف التعريف بأحدث الابتكارات في مواد البناء الكهربائية في السوق المصرية

القاهرة، مصر.

أقامت باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا، أحد فروع باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، مؤخراً أول ندوة لشركائها في الأعمال الكهربائية في العاصمة المصرية القاهرة. وأقيمت الندوة بالشراكة مع موزع باناسونيك المحلي في مصر، شركة السويدي للكابلات والتجهيزات الكهربائية، بهدف التعريف بأحدث مجموعة من منتجات باناسونيك في مجال مواد البناء الكهربائية المتوافرة في السوق المصرية.

وتقدم باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا حلولاً حياتية تركز على المعدات الكهربائية والتكنولوجيا الرقمية المتطورة، بما في ذلك أجهزة توزيع الأسلاك ومنتجات الإنارة إلى جانب حلول تحسين جودة الهواء الداخلي وغيرها الكثير. من جانبها، نجحت شركة السويدي للكابلات والتجهيزات الكهربائية في تعزيز حضورها بصفتها الشركة الرائدة في سوق التجزئة الصناعية في مصر، حيث توفر مجموعة متنوعة من التجهيزات الكهربائية والكابلات وأجهزة توزيع الأسلاك وغيرها من الملحقات من خلال فروعها المتعددة في مصر.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنيل روشان كاستلينو، نائب المدير العام لمبيعات وحدات التحكم الإلكتروني لدى باناسونيك في أفريقيا: “تعد مصر من الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا، لا سيما مع التوقعات باتجاه قطاع البناء لتحقيق نمو قوي، مدفوعاً بالمبادرات الحكومية وارتفاع الطلب على البنى التحتية نتيجة النمو الاقتصادي والسكاني. وتتجسد هذه الثقة في التزامنا بمواصلة تقديم منتجات وحلول باناسونيك الرائدة لقطاع البيئات المبنية”.

وأشار كاستلينو إلى أن مشهد الأعمال في مصر يمتاز بالديناميكية، إلى جانب الآفاق الاقتصادية الواعدة وازدهار البنية التحتية التي تشهدها الدولة حالياً، ما يوفر المزيد من الفرص أمام باناسونيك لتقديم حلولها المبتكرة. وقال: “تشكل الجلسة التدريبية التي أقمناها خطوة في غاية الأهمية لضمان تزويد شركائنا وموزعينا المحليين، إلى جانب المهندسين والعاملين في مجال البناء، بالمعلومات والمعارف التكنولوجية التي يحتاجونها لتعزيز جهود مصر الرامية للانتقال نحو منازل ومباني تواكب المستقبل. ونشعر بالامتنان للدعم الذي تقدمه شركة السويدي للكابلات والتجهيزات الكهربائية، والتي تتعاون معنا في هذه المبادرات لتمكين عملائنا وتزويدهم بالتكنولوجيا المبتكرة التي تدعم نمط الحياة الذكي والمستدام”.

من جانبه، قال محمود قدري، مدير التسويق لدى شركة السويدي للكابلات والتجهيزات الكهربائية في مصر: “لطالما كان لدينا اعتقاد راسخ بأن تلبية احتياجات عملائنا من المعدات والمنتجات الكهربائية يجب أن يترافق مع تلبية احتياجات مجتمعاتنا وكوكبنا. وشكلت هذه الندوة فرصة رائعة لتسريع اعتماد ممارسات البناء المستدامة من خلال تسليط الضوء على الحلول الجديدة المستندة إلى التكنولوجيا المتطورة، والتي تهدف إلى تعزيز نمط الحياة الذكي. وتلتزم باناسونيك بتطوير المزيد من الابتكارات، لمساعدة العملاء على إنشاء بيئات تركز على رخاء وإنتاجية القاطنين فيها، مع المحافظة على البيئة”.

وشارك في الندوة شركاء قنوات التسويق وموزعو باناسونيك، ما سمح لهم بتكوين فكرة شاملة عن أحدث الابتكارات التي تقدمها الشركة ضمن تشكيلتها من المنتجات الكهربائية. كما شهدت الفعالية أيضاً تقديم عروض عملية لتعريف الحضور بالتطورات التكنولوجية والمميزات الرئيسية للمنتجات. كما شارك مهندسو ووفود باناسونيك في جلسات حوارية مباشرة، ما ساهم في إثراء السياق التعليمي للندوة بشكل أكبر.

حول مجموعة باناسونيك

كرائدة عالمية في تطوير التقنيات والحلول المبتكرة لتطبيقات واسعة النطاق في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية والإسكان والسيارات والصناعة والاتصالات والطاقة في جميع أنحاء العالم ، تحولت مجموعة باناسونيك إلى نظام شركة تشغيل في 1 أبريل 2022 مع شركة باناسونيك القابضة تعمل كشركة قابضة وثماني شركات تحت مظلتها. تأسست المجموعة عام 1918 ، وهي ملتزمة بتعزيز رفاهية الأفراد والمجتمع وتدير أعمالها على أساس المبادئ التأسيسية المطبقة لتوليد قيمة جديدة وتقديم حلول مستدامة لعالم اليوم. أعلنت المجموعة عن مبيعات صافية مجمعة بلغت 6698.8 مليار ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2021. وقد كرست مجموعة باناسونيك جهودها لتحسين رفاهية الناس ، وهي متحدة في تقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة لمساعدتك على أن تعيش أفضل ما لديك. لمعرفة المزيد حول مجموعة باناسونيك ، يرجى زيارة: / https://holdings.panasonic/global

نبذة عن ’ باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘(PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجاري . اعرف المزيد عن باناسونيك https://www.panasonic.com/global

 55 total views,  2 views today