Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال” تطلق مجموعة موسم العطلات الجديدة

ستجد كل ما تحتاجه للاستمتاع بموسم العطلات، سواء تصاميم احتفالية مميزة أو لمسات خلابة 

الإمارات، 25 نوفمبر 2022 – مع اقتراب فصل الشتاء وموسم العطلات، أصبحت “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال” على استعداد لمنح العائلات أجمل الأوقات الاحتفالية سوياً في أجواء مفعمة بالدفء والتميز إلى جانب توفير شيء خاص للأطفال للاستمتاع بالموسم الرائع.

اكتشف منتجات وتشكيلة الموسم الملهمة في “بوتري بارن” المتوفرة داخل المتجر أو أونلاين لإضفاء أجواء احتفالية مميزة على منزلك. وقد صممت المجموعة خصيصاً لكل الذين يتوقون لإضافة مزيد من الراحة وألوان وأجواء جديدة على المنزل مع قدوم فصل الشتاء، سواء في غرفة النوم أو غرفة المعيشة أو حول طاولة الطعام. وتتمحور مجموعة موسم العطلات من “بوتري بارن” حول ثلاثة مواضيع رئيسية، وهي تصاميم ذات لمسات ريفية أصيلة، تصاميم فاخرة تقليدية وتصاميم العطلات الكلاسيكية المفضلة لدى الجميع.

وصُممت الإكسسوارات المنزلية الريفية ومنتجات الأثاث من الخشب الدافئ، الجلود المعتقة والمعادن الريفية البسيطة التي تضفي نفحة من حفاوة الاستقبال على المنزل والاستمتاع بتجمعات العائلة والأصدقاء. أما مجموعة المنتجات الفاخرة التقليدية فهي تضفي على المنزل مساحات خضراء مستوحاة من فصل الشتاء، والتي تزين باللون الذهبي لإضافة بريق خاص. من ناحية أخرى، تتميز تصاميم العطلات الكلاسيكية بأشكال وتصاميم جديدة تتضمن نقشات المربعات الملونة والوسائد المميزة باللونين الأحمر والأخضر.

وبدءاً من بياضات المائدة الناعمة وانتهاءً بالإكسسوارات الخاصة بموسم العطلات، يمكنك عيش لحظات يدوم ذكراها في أجواء مزدانة بقطع الزينة الجديدة الرائعة والزخارف المميزة ذات الطابع الاحتفالي. كما يمكن للمتسوقين أيضاً اختيار المنتجات والقطع التي تمنحهم الراحة طوال العام، مثل اختيار صوفا Carmel الضخمة بذراعين بتصميم مربع والمتصلة بالوسائد السفلية لتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

ولا تكتمل أجواء الشتاء المميزة إلا باجتماع العائلة والأصدقاء حول مائدة الطعام. وبالطبع، لا غنى عن أواني المائدة من تشكيلة شامبري هذا الموسم مع التصاميم العالمية الديناميكية بألوانها الدافئة والهادئة. وقد تم رسم كل قطعة خزفية يدوياً من قبل فناني بوتري بارن الموهوبين مع الحفاظ على المظهر المميز، ما يجعل أواني المائدة إضافة استثنائية لمائدتك.

أما البطانيات الخفيفة التي يفضلها الكثيرين، فتضم المجموعة الجديدة تصاميم منتقاة لإضفاء أجواء مريحة ومثالية في أي غرفة. ويمكن استخدام هذه البطانيات الخفيفة، الناعمة والمتعددة الاستخدامات على المقاعد، بجانب السرير أو وضعها في سلال على جانب الكراسي بذراعين. ولا تنسَ أن تضيف لمسة ساحرة وأنيقة على الحائط مع الستارة المضيئة لإضفاء لمسات احتفالية على المكان.

اجعل أول عطلة لطفلك رائعة وساحرة مع مجموعة الهدايا الخاصة بالعطلات. سواء كانت المناشف بقبعة للأطفال الناعمة وبطبعة الحيوانات أو بطانيات وحقائب النوم للأطفال من خامة شيربا المناسبة عند التنقل والنزهات الخارجية في الطقس البارد للحفاظ على دفء الأطفال والأمهات، فلدى “بوتري بارن للأطفال” كل ما تحتاجه للاستمتاع بموسم عطلات ممتع للغاية. ليس هذا فقط! بإمكان الأطفال الأكبر سناً أيضاً التمتع بموسم العطلات الخلاب مع طقم البيجامات للعائلة الفائقة النعومة، والمصممة لتناسب جميع أفراد الأسرة للجلوس سوياً على الأريكة أو تحت البطانيات. الطقم مصنوع من مزيج القطن الحريري وتصميم مزين بنقوش كلاسيكية باللونين الأحمر والأبيض مما يجعلها الأنسب لأخذ صورة عائلية جميلة.

وإذا كنت ترغب بمفاجأة أطفالك خلال موسم العطلات، فإن سرير بطابقين مقاس Twin من تشكيلة بيلدين هو الهدية الأمثل والحل الأفضل للمساحات الصغيرة. القاعدة والسرير المكون من طابقين مصنوع من الخشب الصلب مع مساحة تخزين كبيرة.

تقع متاجر “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال” في دبي مول، سيتي سنتر مردف، دبي هيلز مول، دلما مول، ياس مول وغاليريا المارية سنترال وهي مصممة لجعل التسوق خلال موسم العطلات تجربة ممتعة، مع توفير اختيارات ملهمة وعصرية تناسب كل ركن في المنزل.

ويوفر الاستديو الخاص بالتصميم والديكور خدمات مجانية من قبل طاقم متخصص على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة والنصح والمشورة المتخصصة لكل عميل على حدة لمنحهم تجربة تسوق ممتعة وشيّقة.

وتحرص كل من “بوتري بارن” و”بوتري بارن للأطفال” على تقديم أعلى مستويات الراحة والجودة، التصاميم العصرية وأفضل قيمة للعملاء من خلال ابتكار تصاميم تمزج بين العراقة والعصرية، وخدمة ومنتجات بمستوى عالمي من الجودة. وتأتي تشكيلة العطلات الجديدة استكمالاً لهذا الهدف لما تقدمه من تصاميم أنيقة ذات جودة عالية تدوم مع مرور الزمن.