Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

تعيين رائدة اللياقة البدنية في دولة الإمارات بمنصب رئيسة الاتحاد الدولي لسجلات محترفي التمارين

  • كاثرين هانسون فريد، أول امرأة منذ 10 سنوات يتم تعيينها رئيسة للاتحاد الدولي لسجلات محترفي التمرين المهنيين (ICREPs)، وهي المسؤولة عن رفع مستوى صناعة اللياقة البدنية على مستوى العالم
  • هانسون فريد هي أيضاً مديرة العمليات في سجل محترفي التمارين (REPS) بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تعيينها مؤخرًا نائبًا لرئيس المنتدى العالمي النشط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2022: تم تعيين كاثرين هانسون فريد، إحدى أبرز المتخصصين والمهنيين في صناعة اللياقة البدنية في الإمارات العربية المتحدة، كرئيسة للاتحاد الدولي لسجلات محترفي التمرينات (ICREPs)، وهي أول امرأة تشغل هذا المنصب منذ أكثر من 10 سنوات بعد أن تم التصويت على توليها المنصب من قبل ممثلين من سجلات اللياقة الوطنية الأخرى.

إن المنظمة القائمة على العضوية والتي تعمل كشراكة دولية لهيئات التسجيل مسؤولة عن تسهيل النقل الدولي والاعتراف بالمهنيين في جميع أنحاء العالم وتبادل أفضل الممارسات بين أعضاء الاتحاد الدولي لسجلات محترفي التمارين، حيث تضع المعايير العالمية للاتحاد الدولي لسجلات محترفي التمرين ICREPs معيارًا لكفاءة المعلم والذي يتم تنفيذه من خلال كل عضو، إذ تدعم ICREPs أيضًا إنشاء سجلات وطنية جديدة وتضمن تنفيذ جميع الأعضاء لمدونة الممارسات الأخلاقية.

ستكون كاثرين مسؤولة من خلال منصبها الجديد عن ضمان الأعضاء الذين ينتشرون في أربع قارات وعشر دول، بما في ذلك 250,000 من محترفي التمرينات الرياضية الذين تنطبق عليهم المعايير الدولية ويتلقون مزايا العضوية المهنية بينما يعملون أيضًا كممثلين وسفراء لصناعة اللياقة البدنية في على المستويين الإقليمي والدولي.

وبهذه المناسبة قالت كاثرين هانسون فريد: “تسير صناعة اللياقة البدنية، سواء في الإمارات العربية المتحدة أو على مستوى العالم بخطى ثابتة ومسار تصاعدي كبير، حيث تساهم عدة عوامل في تحقيق هذا النمو بما في ذلك زيادة وعي السكان بالصحة بشكل متزايد، لذا نشهد زيادة في الطلب على متخصصي التمارين المؤهلين الذين يمكنهم تقديم أفضل النتائج لعملائهم”.

وأضافت كاثرين قائلة: “نضمن كجزء من دورنا بأن جميع أعضاء الاتحاد الدولي لسجلات محترفي التمرين يخططون لعملية التسجيل الخاصة بهم وفقًا للمعايير العالمية ورفع المستوى عبر الصناعة، لذا فإني بغاية الحماس والشغف لفرصة العمل مع أعضائنا لتحقيق هذا الهدف، وأنا أتطلع إلى المساهمة في الارتقاء بالمعايير في جميع التخصصات المتعلقة باللياقة البدنية”.

كانت هانسون فريد شخصية محورية في صناعة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1995 وتتمتع بخبرة واسعة تمتد لـ 37 عاماً في مجال الصحة واللياقة والعافية بصفتها مدربة شخصية معتمدة من قبل المملكة المتحدة ومدربة لياقة جماعية، حيث قدمت برامج اللياقة البدنية الجماعية من Les Mills إلى المنطقة في 1999. كما واصلت إنشاء سجل لمتخصصي التمرين (REPs) في الإمارات العربية المتحدة في عام 2013 مع الرئيس التنفيذي ناصر التميمي، حيث كانت مديرة العمليات حينها.

ستكون كاثرين مسؤولة كجزء من سجل محترفي التمرين REPs عن جميع جوانب العملية بما في ذلك الإدارة اليومية وتطوير الأعمال والعضوية والامتثال والتسويق، بينما تتعاون مع القادة والمشغلين والمعلمين لإنشاء شبكات وأحداث تعليمية، وإضافة قيمة لعضوية سجل محترفي التمرينREPs، كما يعمل الفريق بشكل وثيق مع مجلسي دبي وأبو ظبي الرياضي في العديد من المبادرات.

وقد تم تعيين هانسون فريد مؤخرًا نائبًا لرئيس المنتدى العالمي النشط (WAF)، وهي شبكة من جمعيات ومنظمات اللياقة البدنية الوطنية من جميع أنحاء العالم مع رؤية لتعزيز رؤية الصناعة سياسيًا واجتماعيًا واقتصاديًا كخدمة أساسية عندما يتعلق الأمر بالصحة العامة والرفاهية.

واختتمت كاثرين حديثها قائلة: “كان لتفشي جائحة كوفيد-19 تأثيراً سلبياً كبيراً على صناعة اللياقة البدنية على مستوى العالم، ومع ذلك فقد انتعشنا من جديد ولا يزال معدل نمونا في ازدياد تصاعدي لا سيما في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا يجب علينا الآن أكثر من أي وقت مضى الحفاظ على المعايير العالية للصناعة والتأكد من أننا نعمل جميعًا لتحقيق الهدف المشترك المتمثل في جعل الناس أكثر لياقة وصحة”.

وقد كانت هانسون فريد، البطلة السابقة في كمال الأجسام والحكم وكاتب الصحة واللياقة البدنية سبّاقة في استخدام المنصة التي حصلت عليها للمساعدة في رعاية ودعم الجيل القادم من محترفي اللياقة البدنية.