Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

فعالية تكشف أجود وأشهر أنواع البهارات الأوروبية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أقيمت فعالية حصرية لتقديم المنتجات والطهي الحي لعرض طريقة استخدام وفوائد المنتجات الأوروبية، Krokos Kozanis PDO و Magiun de prune Topoloveni PGI من أجود التوابل الأوروبية، ونُظم الحدث يوم الاربعاء، 7 ديسمبر 2022 في الثالثة والنصف عصراً في المركز الدولي لفنون الطهي في (المبنى رقم 8) في شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الصفوح – مجمع دبي للمعرفة – دُبي).

حظي المشاركين بفرصة معرفة المزيد حول توابل Krokos Kozanis PDO و Magiun de Prune Topoloveni PGI وتذوق الأطباق الشهية لاكتشاف المذاق الفريد والجودة العالية.

وتهدف حملة “أكتشف الكنوز الأوروبية” الممولة من الاتحاد الأوروبي الترويج لمنتج Krokos Kozanis PDO ذو الجودة الرائعة من اليونان ومنتج Magiun de Prune Topoloveni PGI من رومانيا ما بين المستهلكين في دُبي وفيتنام،

وتُعتبر Krokos Kozanis PDO من أغلى التوابل في العالم، المصنوعة من الورد المُجفف لزهرة الزعفران، والمعروفة بخصائصها الفريدة في الطعم والرائحة الشهية.

أما بالنسبة لمنتج Magiun de prune Topoloveni PGI، يتكون من عجينة مركزة مصنوعة من الخوخ الطازج، ويستخدم في العديد من الأنظمة الغذائية للناس بمختلف الفئات العمرية، من سن ستة أشهر عندما يبدأ الرضيع في تناول أغذية متنوعة، و لمرضى السكر (بعد توصية العديد من الأطباء المشاركين في الحدث).