Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

منتجع “مازاغان” يكشف النقّاب عن عروض يناير الجاري

الجديدة، المغرب، 14 يناير 2023: أطلق منتجع “مازاغان”، أحد أبرز وجهات العطلات في المغرب ومنطقة شمال أفريقيا، مجموعة واسعة من العروض الترفيهية للعائلات الخليجية والتي تشمل الإقامة وتجربة المنتجع الصحي والترفيه وغيرها من الأنشطة.

وقال “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “قام مازاغان بتقديم الكثير من العروض لضيوفه في العام 2022 وأكمل المنتجع استعداداته ليكون المنتجع المفضل للعائلات التي تبحث عن الاسترخاء والتجديد في العام 2023. وتم تصنيف مازاغان ولعدة سنوات كأفضل منتجع ساحلي في البلاد، ومع دخولنا في العام الجديد، يؤكد المنتجع التزامه بتوسيع محفظته من عروض الترفيه والاقامة الممتازة”.

وأطلق منتجع مازاغان حملة بأسعار جذابة للغاية لشهر يناير الجاري تشمل خصم بنسبة 20 بالمائة على أسعار الغرف لشخصين بالغين وطفلين تشمل الإفطار. وبالإضافة إلى ذلك، يهدف المنتجع إلى تقديم 15% خصم على منتجع السبا الخاص بالحديقة والمسبح والأماكن الخارجية وخصم 20% على السبا مع غرف الإقامة المطلة على المحيط. وتتنوع خيارات الإقامة في مازاغان بين الغرف والأجنحة المتعددة إلى الأجنحة العائلية وأجنحة رجال الأعمال المطلة على الحدائق أو المسبح أو المحيط، بالإضافة إلى جناحين ملكيين يتمتعان بإطلالة رائعة على المحيط الأطلسي.

وأضاف “كلوديل”: “إننا سعداء بأن نقدم عروضاً مميزة لضيوفنا خلال شهر يناير الجاري. ولمن يبحثون عن الترفيه والاسترخاء في العام الجديد، يعتبر مازاغان الوجهة المناسبة من حيث تقديمه للعديد من التجارب المميزة الخاصة بالسكون الفكري والجسدي. وبينما يقدم مازاغان ملاذاً للاستجمام والراحة، فقد تم تصميم عروضنا الحالية بطريقة تناسب كافة أفراد العائلة”.

ويقدّم منتجع مازاغان إقامة ممتعة وتجربة عشاء بمستوى عالمي على طول الشاطئ إضافة الى تجارب استخدام المسبح الذي يضمن الخصوصية الكاملة والاسترخاء. ويشتهر المنتجع عالمياً بذوقه المميز في الرفاهية والضيافة، كما يلعب دوراً فعالاً في الترفيه عن الضيوف بتكلفة مناسبة.

ونظراً لموقعه الاستراتيجي، الذي يقع بين المحيط الأطلسي والغابات المغربية الساحرة، إلى جانب المرح والمغامرة والترفيه، يقدم مازاغان تجربة الرحلات الاقليمية وعروض الترفيه والاسترخاء.

وإذا كانت المغرب واحدة من مناطق الجذب السياحي العالمي اليوم، فقد حرص مازاغان على فهم رغبات ومتطلبات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في المنتجع. وكان مازاغان دوماً في الطليعة في تقديم خدمات راقية تلبي أذواق جميع السياح وعلى أكمل وجه.

ويمتد منتجع مازاغان على مساحة 250 فداناً على امتداد شاطئ الجديدة، ولطالما هو وجهة مفضلة دائماً للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد اكتسب منتجع مازاغان شهرة واسعة بأنه أحد أفضل المنتجعات العائلية الفاخرة في المغرب، وقد نجح بشكل كبير في تقديم وسائل الترفيه للسياح العالميين، وخاصة الزوار من منطقة الخليج، من خلال وسائل الترفيه المبتكرة والمأكولات العالمية والإطلالات الرائعة على المحيط.