Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

قوائــم المطعم عروض مطعـم “سومو سوشي آند بنتـو” لشهر ينايــر

استمتع بتناول وجبات “عُلب الماتسوري”. وأطباق “مهرجان الرامِـن الياباني”. والعروض الأسبوعية الخاصة

دبـــي. الإمارات العربية المتحدة:  ابدأ العام الجديد بدعوة أصدقائك وعائلتك للاستمتاع بعض العروض المذهلة المقدمة من مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”. استمتع بأجواء الموسم الشتوي الأكثر برودة بتناول الأطباق اللذيذة والصحيَّة المعدة خصيصاً خلال مهرجان الرامِـن الياباني. وبادر بإضفاء نكهة مميزة ليومك بتناول أطباق الرامِن بنكهة الكيمتشي أو دعوة موظفينك وأصدقائك وأفراد عائلتك لتناول وجبات “عُلب الماتسوري”؛ والتي أصبحت تحظى بشعبية واسعة خلال الحفلات وتجمعات العمل.

عروض شهر يناير الأسبوعية لأطباق “رامِـن الكيمتشي”:

استمتع بتجربة أطباق الرامِن بنكهة الكيمتشي لدى مطعم “سومو سوشي آند بنتـو”؛ حيث يحتوي هذا الطبق من الرامِـن المستوحى من النكهات الكورية على مزيج مثالي من النكهات الحارة والمنعشة والمالحة. والذي يتم تحضيره في مرق دجاج صافي. ويتم حشوه بالبروتين الغني بإضافة اللحم البقري المقدد ونصف بيضة مقلية وتوفـو. تعلوها طبقة من صوص الكيمتشي. وبراعم الفاصوليا. وفطر الإينوكي. وأعشاب الواكامي. وبراعم الخيزران. حيث يتم تقديمه بسعر 50/-  درهم إماراتي.

عُلبة وجبات “الماتسوري”:

استمتع بالروح الاحتفالية للأعياد مع “لفائف الساموراي رول”. و”لفائف سوبر كاليفورنيا”. و”لفائف كرانشي كريزي”. و”لفائف الديناميت رول”. ولفائف “كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة”. بالإضافة إلى شرائح التونة والسلمون الطازجة؛ في عُلبـة واحدة! حيث يمكنك مع “عُلبة الماتسوري” الاستمتاع بتناول 50 قطعة من السوشي والساشيمي مقابل 289/- درهمًا إماراتيًا فقط –  فيما يتم توفيرها كوجبات سريعة أو للتوصيل إلى المنازل أو لتناولها داخل المطعم (بدون العلبة). وهي متاحة في جميع فروع “سومو سوشي آند بنتـو” فقـط حتى تاريخ 28 فبراير 2023.

 مهرجان الرامِـن الياباني:

يعود إليكم مهرجان “سومـو سوشـي آند بنتـو” لأطباق الرامِـن اليابانيـة التقليدية. وذلك من الآن وحتى يوم الـ 28 من فبراير 2023 في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”؛ حيث سيتم توفيرها باثنيْ عشر نكهة مختلفة. بما في ذلك طبقيْن مفاجأة لنوعين جديديْن من أطباق الرامِـن سيتم الكشف عنهما في العام الجديد.  هذا حيث سيسلط المهرجان الضوء على اثنيْ عشر طبقًا متنوعاً من أطباق الرامِـن النباتية وغير النباتية؛ بما في ذلك أطباق الرامِـن الكلاسيكية المفضَّلة والأطباق الأكثر مبيعاً بالإضافة إلى الأطباق المثاليّة لفصل الشتاء؛ والتي ستحمل مزيجاً مثالياً من النكهات الشهيّة الفاخرة. بادر بتجربة أطباق الرامِن الجديدة بنكهة الكيمتشي ونكهة البيتان. والتي يتم تقديمها خلال هذا الشهر وتتوفر فقط خلال “مهرجان الرامِـن”.

وبالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم. حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب. واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي). هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع. يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق. من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز. والسوشي التقليدي. وإلى الساموراي الشهير والمميز. وسندويتشات السوشي. وأطباق بوك. والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.