Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

منذ إطلاقها في المرحلة الأولى

منصة الرعاية الصحية المتكاملة الأولى في المنطقة – myAster – تتخطى 352 ألف عملية تحميل 

  • منصة رعاية المرضى الرقمية من “أستر دي إم هيلث كير” تتيح وصولاً كاملاً الآن إلى مستشفيات وعيادات ومراكز تشخيصية وصيدليات أستر في الإمارات، لتضع الرعاية الصحية في متناول المرضى
  • لامس تطبيق myAster حياة أكثر من مليون شخص منذ طرحه، ويُصنّف التطبيق الطبي المجاني رقم 1 على متجري بلاي ستور وآبل ستور

دبي، 23 يناير 2023: انسجاماً مع رؤية الإمارات 2031 لترسيخ مكانة الدولة ضمن أبرز 10 وجهات للرعاية الصحية النوعية، كشفت “أستر دي إم هيلث كير” Aster DM Healthcare، أحد أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، اليوم رسمياً النقاب عن الإصدار المتكامل من تطبيق myAster، أول منصة رعاية صحية متكاملة على مستوى المنطقة توفر إمكانية الوصول إلى المستشفيات والعيادات والمراكز التشخيصية والصيدليات، في ظل مواصلة “أستر” ريادة عملية الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية إلى المستوى المقبل.

وتتضمن المنصة مزايا لتيسير خدمات الرعاية الشاملة للمرضى وتوفير الوصول السلس إلى منظومة الرعاية الصحية الخاصة بها.

وبعد طرحه في شهر يوليو من العام الماضي، يُصنف myAster التطبيق الطبي المجاني رقم واحد على متجري “آبل ستور” و”بلاي ستور”، حيث لامس التطبيق حياة أكثر من مليون شخص، بفضل ما يحظى به من قبول واسع من جانب المرضى باعتباره منصة رقمية متكاملة للرعاية الصحية، توفر نقطة وصول واحدة إلى باقة شاملة من خدمات الرعاية الصحية.

وبهذه المناسبة، قالت “أليشا موبن”، نائب العضو المنتدب لدى “أستر دي إم هيلث كير”: “تحرص “أستر دي إم هيلث كير على مواكبة رؤية الإمارات 2031 فيما يتعلق بتطوير القطاع الطبي عبر توفير الخدمات الأفضل ضمن فئتها ومواصلة تحديثها باستمرار. جاء إطلاق منصة myAster في إطار التزام أستر بتوفير وصول مُنصف وغير متحيز لخدمات الرعاية الطبية عالمية المستوى، في الوقت الذي نسعى فيه إلى تحسين جاهزية النظام الصحي في التعامل مع المخاطر الصحية وإدارتها”.

وأضافت: “تم تطوير تطبيق myAster بهدف ضمان المواءمة والتكيّف مع المشهد المتغير باستمرار لاحتياجات المرضى الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. وكمزوّدين لخدمات الرعاية الصحية، فإنه يتعين علينا الاستعداد للتعامل مع هذه التغيرات بالاستعانة بأحدث التقنيات. إن فكرة توفير رعاية صحية شخصية يمكن الوصول إليها بيسر من خلال منصة مفردة تجمع كافة مراحل رحلة المريض تأتي متماشية مع رؤية أستر في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة وميسورة التكلفة للجميع”، مشيرةً إلى أن “فريق الصحة الرقمية لدى أستر عمل على ابتكار وتطوير الحل على مدار عامين، لتحسين وتعزيز تجربة المريض مع القدرة على تقديم حلول الصحة والعافية لأكثر من 10 ملايين شخص”.

بدوره، قال “براندون راوبيري”، الرئيس التنفيذي لقسم الصحة الرقمية في “أستر دي إم هيلث كير”: “تم إنشاء تطبيق myAster لتلبية احتياجات السكان عبر دول مجلس التعاون الخليجي حيث تم تصميمه وفقاً لأعلى معايير الشفافية. ويمكن للمرضى الوصول إلى النطاق الكامل من خدمات أستر الطبية، بما في ذلك الاستفادة من التحسين الذي أُضيف مؤخراً والمتمثل بالربط مع مستشفيات المجموعة”.

وأضاف: “بمقدور المستخدمين الآن الوصول إلى أكثر من 200 طبيب في مستشفيات أستر لحجز المواعيد. تتميز واجهة المستخدم بسهولة التنقل، حيث يمكن للمستخدمين الاطلاع على جداول الأطباء والمواعيد المتاحة لاختيار الطبيب المناسب والحصول على الاستشارة اللازمة. كما سنضيف أيضاً ميزة Instant GP إلى التطبيق لتمكين المستخدمين من إجراء الاستشارات عبر تقنية الفيديو مع طبيب عام في غضون 30 دقيقة. وفيما نواصل عمليات الابتكار، سنقوم أيضاً بتوفير خدمات الرعاية المنزلية على تطبيق myAster في المستقبل القريب”.

ويمكن للمرضى استخدام التطبيق للحصول على مجموعة من الخدمات بما في ذلك حجز المواعيد، واستشارة الطبيب عبر الانترنت أو حضورياً، والوصول إلى الوصفات الطبية، والفحوصات، والسجلات الطبية، وتقديم طلب عبر الانترنت لتوصيل العقاقير إلى المنزل بنقرة زر.

ومن بين الميزات الرئيسية في التطبيق حجز المواعيد عبر الاختيار من بين 430 طبيباً في 5 مستشفيات و48 عيادة وعبر أكثر من 20 تخصصاً طبياً. كما يتيح التطبيق أيضاً إمكاينة إجراء الاستشارات الطبية عن طريق مكالمات الفيديو، والدفع عبر الانترنت من خلال بوابة مدفوعات آمنة، وإمكانية الوصول إلى صيدلية الكترونية لطلب توصيل الأدوية باستخدام وصفة الطبيب إلى المنزل في غضون 90 دقيقة، فضلاً عن طلب مستحضرات الصحة والعافية الأساسية الكترونياً بجانب الاستفادة من العروض والصفقات. ومن خلال التطبيق، يمكن للمرضى أيضاً الوصول إلى الفحوصات والتقارير الطبية الخاصة بهم.

ويأتي تطبيق myAster، المدعم بمركز خدمة فعال بشكل كامل، مزوّداً بخاصية تقديم المطالبات التأمينية والموافقة عليها المدمجة، إضافة إلى مزايا كالتخزين للمرضى لحفظ وحماية سجلات جميع وثائق الرعاية الصحية للعائلة بأكملها على المنصة الرقمية.

حول شركة أستر دي إم هيلث كير 

أستر دي إم هيلث كير المحدودة هي واحدة من أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية الخاصة العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند.   وبفضل تركيزنا الشديد على التميّز السريري، فإننا من أحد الكيانات القلائل في العالم التي تتمتع بحضور قوي في درجات الرعاية الصحية الأولى والثانية والثالثة والرابعة عبر 30 مستشفى و121 عيادة و459* صيدلية و19 مختبراً و140 مركز لتجربة المرضى في سبع دول، بما في ذلك الهند. لدينا أكثر من 28,400 موظف متخصص بما في ذلك 3,622 طبيباً و8,095 ممرضاً عبر المناطق الجغرافية التي نتواجد فيها، ونعد الأطراف المعنية المختلفين لدينا وعداً بسيطاً، ولكنه قوي: «نحن نعتني بك دائماً».   نحن نصل إلى جميع القطاعات الاقتصادية في دول مجلس التعاون الخليجي بواسطة خدمات الرعاية الصحية المميزة لدينا عبر العلامات التجارية «أستر» و«ميدكير» و«أكسس».

*ويتضمن ذلك 214 صيدلية في الهند تديرها Alfaone Retail Pharmacies Private Limited بموجب ترخيص علامة تجارية من أستر.