أروع مهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في الشرق الأوسط يخطف الأضواء

مهرجان “باو” الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 نوفمبر 2018، (“ايتوس واير”): تتصاعد مستويات الإثارة فيما يستعد “ميدان” لاستضافة 12 من مُنسقي الأغاني المائة الأفضل في العالم خلال مهرجان “باو” في الـ29 و30 من نوفمبر. وستشهد دبي حضور مشاهير النجوم مثل مارتن غاريكس والثنائي ديميتري فيغاس ولايك مايك و”أفروجاك” و”دون ديابلو” و”نيرفو” و”ريهاب” و”ألوك” و”سلفاتور جناتشي” و”بروكس” و”دانتي كلاين” و”ماركوس سانتورو” و”دي جي ليشز” لتقديم عروضٍ على مدار 48 ساعة، ما يجعل المهرجان تجربة استثنائية لم تشهدوا لها مثيلاً من قبل.

وسيُثري مهرجان “باو” قطاع موسيقى الرقص الإلكترونية في الشرق الأوسط بأروع تقنيات الإضاءة والتصميم الصوتي والمؤثرات النارية الغامرة والأكثر تطوراً. وسيشهد الجمهور الفنانين الـ12 وهم يؤدون عروضهم في ظل كميات لا نظير لها من المؤثرات الدخانية، والمؤثرات الليزرية وألسنة اللهب، محوّلة المشهد إلى تجربة غير مسبوقة. كما ستضيئ سماء دبي بقدر كبير من المؤثرات النارية المستخدمة في مهرجان “باو” على مدار اليومين.

ويفخر مُنظِّمو مهرجان “باو” بمنح جمهور موسيقى الرقص الإلكترونية تصميماً مدهشاً للمسرح على مدار اليومين لخلق تجربة ساحرة، تتفوق على بعضٍ من أكبر المهرجانات في العالم. ويُمكن مشاهدة تنين بطول 72 متراً، مُستوحىً من التراث الصيني، يلتفُّ حول المسرح الرئيسي مُبرزاً المنظر للرائع للمهرجان. كما سيستند رأس هذا التنين الذي يبلغ حجمه 7م3 على مسرح رئيسي بعرض يبلغ 65 متراً وارتفاع يصل إلى 25 متر. ويُعتبر تصميم مسرح بهذا الارتفاع الأول من نوعه على الإطلاق، ويُمكنكم مشاهدته حصريّاً في مهرجان “باو” بدبي، عند الإطلاق العالمي لهذا المهرجان الضخم.

وتمّ تصميم هذا المسرح الرئيسي من قبل وكالة “دوتش كرييت”، المشهورة بتصاميمها الساحرة للمسارح حول العالم. وتملك الشركة حافظةً مثيرة للاهتمام في مجال العمل لصالح فعاليات مثل “ويش أوت دور” في هولندا والمكسيك، ومهرجان “دومينيتور”. وقام المبتكرون البلجيكيون الذين عملوا على تصميم مسارح “تومورولاند- بي إم”، ببناء المسرح الرئيسي إلى جانب التحفة الرئيسية المتمثلة في “التنين“.

وقال بينج تشن لي، مُبتكر مشروع “باو”، في هذا الصدد: “يتمثل هدفنا في جذب المعجبين من جميع أنحاء العالم والارتقاء بالتجربة ككل من البداية حتى النهاية- الأمر الذي يُمكن تطبيقه على أرض الواقع على شكل فعاليات تَشُدُّ المُعجبين للعودة إلى حضورها. ويعمل مُبتكرو المسرح الرئيسي دون كلل لإبداع هذه التحفة الفنية، ونحن بدورنا ندعو مُحبي موسيقى الرقص الإلكترونية حول العالم للقدوم إلى مهرجان ’باو- ذا فاينال فرونتير‘ لخوض غمار هذه الرحلة الاستثنائية التي ستُحفظ في ذاكرتهم طوال العمر”.

ونجحت شركة “إنفي إيفنتس“، المنتجة للمهرجان، في خلق نقلة نوعية في قطاع تنظيم الفعاليات في الشرق الأوسط من خلال تقديم أبرز الفعاليات في الإمارات العربية المتحدة. ونظراً لشُهرتهم الواسعة في إنتاج الفعاليات الاستثنائية والضخمة، لا يُمكن للمعجبين أن يتوقّعوا إلّا أهمّ التجارب التي لا تُنسى في مهرجان “باو”، ما يجعلها رحلة مليئة بالكنوز اللامتناهية لمرتادي المهرجان.

وتمّ تصميم المسرح الضخم بصورةٍ فريدةٍ من نوعها، ومن المؤكّد أنّه سيُثير دهشة الزوّار. انضموا إلى هذه الرحلة الساحرة واشتروا تذاكركم من خلال موقع platinumlist.net الإلكتروني. تتوافر التذاكر الخاصة بيوم واحد أو لنهاية الأسبوع كاملة ابتداءً من 395 درهم إماراتي، إضافة إلى تذكرة “المنطقة الفاخرة” المرموقة مقابل 2,300 درهم إماراتي. وتبدأ أسعار الباقات الحصرية لطاولات كبار الشخصيات من 10,000 درهم إماراتي.

نرحب بكم في مهرجان “باو- ذا فاينال فرونتير”

رابط لتحميل الفيديو الخاص بالمجموعة الكاملة للفنانين المشاركين: https://youtu.be/8gVHd-EdLi4

للمزيد من المعلومات حول هذا الحدث وآخر التطورات الخاصة به، يرجى تسجيل دخولكم على الموقع الإلكتروني التالي: www.baofestival.co

التاريخ: الخميس والجمعة الموافق لـ29 و30 نوفمبر 2018

الوقت: من السادسة مساء ولغاية الثالثة صباحاً

المكان: “ميدان”، دبي

الحد الأدنى للسن: 21 سنة وأكثر

لشراء التذاكر، يرجى زيارة موقع Platinumlist.net، من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/70995/bao-fest?utm_source=INSTABIO&utm_medium=INSTABIO&utm_campaign=INSTABIO

*المصدر: “ايتوس واير