800 بيتزا تقدم لأول مرة ” بيتزا نباتية “

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 2018: أعلنت وجهة البيتزا الأبرز في دبي والتي تقدم نكهة لذيذة بمذاق مميز وعجينة مقرمشة عن إضافة الخيار النباتي إلى قائمة الطعام الشهية. حيث شهدت السنوات الماضية تزايداً في نسبة الإقبال على الأطباق النباتية في ظل سعي الكثيرين لتحسين نوعية الغذاء الذي يتناولونه.

تدعو 800 بيتزا ضيوفها وكل عشاق البيتزا ليمتعوا حواسهم بتجربة تذوق البيتزا النباتية الكلاسيكية والتي تجمع بين طعم صلصة الطماطم الشهية والجبنة الإيطالية النباتية بالإضافة للفطر الطازج والفلفل المشوي بالفرن والبصل الأحمر مع الزيتون الأسود والبروكلي والذرة. يمكنكم الحصول على البيتزا المثالية للأشخاص النباتيين أو الذين يفضلون بيتزا الخضار بسعر 46 درهم إماراتي.

تفتخر العلامة الرائدة بتقديم أفضل أنواع البيتزا والباستا، يذكر أن البيتزا النباتية الكلاسيكية متوفرة في جميع الفروع المنتشرة في دبي فقط، وذلك سواء للطلبات الداخلية أو الخارجية. للطلب يرجى الاتصال على: 80074992

نبذة عن مطعم ’800 بيتزا

تم افتتاح أول فروع علامة ’800 بيتزا‘â في 8 مارس 2007 بمنطقة البرشاء في دبي. على الرغم من كثرة العلامات الخاصة بالبيتزا في تاريخ صناعتها الطويل والعريق، فقد برز اسم ’800 بيتزا‘â الذي كان له رونقه وبريقه الخاص.

وفي عام 2010 انضمت ’800 بيتزا‘â إلى شركة ’بالحصا للضيافة‘ الأمر الذي أثمر عن تحقيق نمو كبير للعلامة الإيطالية العريقة، وبحلول شهر أكتوبر 2012 لم يكن فرع الشركة في منطقة البرشاءâ بمساحة 40 متر مربع، الفرع الوحيد الذي يلبي رغبات العملاء حيث حققت العلامة انتشاراً واسعاً في جميع أرجاء دبي مع افتتاح 6 فروع إضافية في ممشى مارينا دبي وابن بطوطة و’موتور سيتي‘ والمركز العربي و’أبيدوس‘ (الفلل) وأسواق.

تمتلك علامة ’800 بيتزا‘ شغفاً كبيراً ورغبةً بمشاركة نكهات المطبخ الإيطالي الأصيل مع جميع الذواقة في كل جزء من هذا العالم، الأمر الذي لعب دوراً كبيراً في نجاحها. حيث أثبتت ’800 بيتزا‘â تميزها في قطاع الطعام وأسست علامةً تجاريةً مرموقة تعترف بها العديد من الوجهات الرائدة في مجال تقديم المأكولات الإيطالية التقليدية الأصيلة في الإمارات العربية المتحدة.