800 بيتزا يطلق عرضاً خاصاً للوجبات العائلية

الإمارات العربية المتحدة، دبي، سبتمبر 2019: مع بداية موسم المدارس، يطلق مطعم 800 بيتزا، الذي يشتهر بتحضير أشهى أصناف البيتزا المتميزة بطبقتها الرقيقة والخفيفة وقوامها المقرمش، أول عرض له للوجبة العائلية المكونة من 2 بيتزا كبيرة و4 مشروبات وكرات أرانتشيني ماك أند تشيز اللذيذة.

الفكرة وراء هذا العرض هو تقديم وجبةلذيذة تجمع كلّ أفراد العائلة صغاراً وكباراً ليستمتعوا بتناولها مجتمعين، خاصة وأنّ موسم العطلة الصيفية قد ولّى ليحل مكانه موسم المدارس الحافل. ويمكن لمحبي البيتزا الاستفادة من هذا العرض لمدة محدودة وذلك في الفترة من 29 أغسطس وحتى 20 سبتمبر.

ويقدم 800 بيتزا مجموعة من أنواع البيتزا اللذيذة التي ترضي كافة الأذواق، منها بيتزا البيبروني الإيطالية وبيتزا ثمار البحر إضافة إلى البيتزا النباتية المحضرة من مكونات طازجة. كما يمكن للأشخاص الذين يتّبعون نظاماً غذائياً خاصاً الاستمتاع بالبيتزا المفضلة لديهم والمحضّرة وفق احتياجاتهم مثل تلك الخالية من الغلوتين أو بعجينة القمح الكامل وذلك مقابل تكلفة إضافية.

يمكن الحصول على عرض الوجبة العائلية في أي وقتعند تناول الطعام لدى أي من فروع مطعم 800 بيتزا أو عند طلب خدمة التوصيل من خلال الاتصال بالرقم المجاني أو عبر الواتساب.

المعلومات

العرض: الوجبة العائلية – 2 بيتزا كبيرة، كرات أرانتشيني و4 مشروبات

السعر: 89 درهم

الزمان: من 29 أغسطس ولغاية 20 سبتمبر

الشروط والأحكام:

  • يتوفر العرض في المطعم أو عند طلب خدمة التوصيل عبر الواتساب أو الاتصال بالرقم المجاني
  • لا يسري العرض على بيتزا ترافل، بورتشيني أند بروفالا ومارغريتا كون بوفالا